ازار AZAR : للدردشة والتعارف على الموبايل والكمبيوتر !

الصحة العامة
ازار قديم تحميل ازار ازار بلس برنامج ازار كيفيه تنزيل برنامج ازار ازار مهكر جواهر برنامج ازار مهكر AZAR

تطبيق ازار  او" AZAR - Random Video Chat " حيث ان فكرة هذا التطبيق هي جمع الاشخاص حول العالم بخصيات مختلفة وجنسيات اخرى مثلا عربي او اجنبي والعديد من الاخرى , حيث انه من خلال تطبيق ازار الذي اصبح شهير في الاونة الاخيرة لدى المستخدمين يمكنك الاتصال بشخصيات اخرى حول العالم بشكل عشوائي عن طريق فيديوا . يمكنك التنقل من شخصيى الى اخرى بسهولة بنقرة زر واحدة وبشكل عشوائي بدون تنقية او عنصرية معينة بل كل شيئ عشوائي عن طريق هاتفك الايفون او الاندرويد مجانا .

هل تطبيق ازار AZAR كما يقال عنه ؟

تطبيق ازار هو فكرة مبنية على العشوائية تجعلك على اتصال بشخصيات اخرى حول العالم مما يجعلك التواصل معهم بلغات عدة وجنسيات مختلفة , حيث انه اذا دخلت مع شخص معين واعجبك يمكنك التواصل معه اذا لم يمكنك الانتقال مباشرة الى شخصية اخرا , نعم التطبيق مجاني ولكن ان اردة ان تتواصل مع جنس معين اخر مخصص يمكنك ذلك عن طريق دفع النقود اما عكس ذلك مثل رؤية البروفايل فكله مجانا  .

والتطبيق ذو شعبية عالمية كبيرة حيث انه تم تحميله اكثر من 200 مليون تحميل من جميع دول العالم ويجب ان تقوم باختيار البلد والمدينة ويبدا التطيبق بعد ذلك بالبحث عن اصدقاء جديد من مختلف دول العالم ، والتطبيق مميز من حيث التصميم هو يشبه الفيسبوك لكنه الميزة القوية هو عمل محادثات صوتية او فيديو مع المستخدمين بشكل عشوائي ، والتطبيق يتيح لك استقبال وارسال الرسائل مع جميع المستخدمين ويتم الترجمة الفورية لجميع الرسائل للغة التي ترغب بها وهذا سوف يسهل كثير من عملية التعارف مع اشخاص جدد .

تحميل ازار للموبايل والكمبيوتر

اذا كنت مستعد للتعارف ولقاء اشخاص اخرين فان " AZAR " يحمي ايضا خصوصيتك فلن يتم الكشف عن بياناتك الشخصية لاي شخص والتطبيق يضمن لك ذلك ولكن البيانات التي تقوم بكابتها في الملف الشخصي سوف تكون ظاهرة للجميع ولاكن المعلومات التي سوف تكون مخفية او ضمن خصوصيتك هو الموقع الجغرافي ولم يتم العثور على موقعك فهو من المعلومات السرية والامنة في التطبيق ، واثناء البحث عن اصدقاء يمكنك اختيار بعض العوامل التي سوف تساعدك في الوصول الى اصدقاء في العمر الذي تحدده وايضا المنطقة ، والتطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ويتميز بتصميم احترافي . 

يمكنك استعمال ازار للكمبيوتر " azar-web " او حتى للموبايل وتحميله على هاتفك ان كان لديك اندرويد " تحميل ازارا للاندرويد " اما ايفون واجهزة IOS يمكنك تحميله ايضا " ازار للايفون " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !