طريقة تحديث هاتفك الاندرويد Software Update بدون أنتظار التحديث الرسمي

k
0

طريقة تحديث هاتفك الاندرويد Software Update بدون أنتظار التحديث الرسمي

بالطبع كما نعلم انه ليس كل الهواتف يتم تحديثها عن طريق الشركة المصنعة حيث ان هذا التحديث يكون التحديث الرسمي للهاتف ولكن السؤال المهم هو كيف تقوم بتحديث الهاتف هنالك طرق عديدة يمكن بها تحديث الهاتف Software Update ، حيث أن القيام بعملية التحديث يحل الكثير من المشاكل التي يعاني منها الهاتف .

 

وكذلك سيحصل الهاتف على مميزات جديدة لم تكن موجودة قبل التحديث ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لتحديث الهاتف حيث نستطيع القيام بعملية التحديث عن طريق التحديث اليدوي من خلال تحميل ملف التحديث من الموقع الرسمي للشركة أضافة الى التحديث عن طريق الروم المعدل .

 

تحديث هاتفك الاندرويد Software Update

في الواقع كما ذكرنا في العشرات من المقالات في الوقت الحالي انه يوجد عدد كبير من التطبيقات التي تسهل عليك حياتك اليومية حيث انك تستطيع فعل الكثير من خلال هاتفك الاندرويد ان قمت باستخدامه بالاستخدام الصحيح فهو يصبح كنز بالتاكيد حيث انه يوجد العشرات من التطبيقات التي تستطيع من خلالها فعل الكثير ومنها تحديث هاتفك بعيدا تماما عن تحديث الشركة المصنعة لهاتفك الاندرويد يمكنك تجربة اقوى تطبيقات لتحديد موقع رقم الموبايل على خرائط بدقة وبضغطة واحدة .

 

حيث انك في البداية عندما تدخل الى متجر Google Play وتكتب في مربع للبحث تحديث الهاتف وبعد ذلك سوف تجد امامك العشرات من التطبيقات التي تستطيع من خلالها فعل ذلك ولكن يجب ان نذكر ايضا انه يوجد تطبيقات وهمية ولذلك نحرص ان نقدم لكم التطبيقات المجربة والامنة بشكل دائم ولذلك بعد استخدام لذلك التطبيق لن تحتاج في هذة الحالة الى تحديث الهاتف تلقائيا لأن هذا التطبيق يغنيك عن باقي التطبيقات التي قمت بتجربتها من قبل .


والمميز لذلك التطبيق انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد وهو ليس تطبيق من اجل تحديث نظام هاتفك فقط بل انك تستطيع من خلاله الحصول على الكثير من الادوات والخصائص التي تستطيع من خلالها تحديث نظام الاندرويد الخاص بك وايضا تحديث جميع برامج النظام الذي لا تستطيع تحديثه بالطرق العادية ولذلك سوف تحصل على افضل اداء للهاتف يمكنك ذلك تجربة افضل تطبيق لمعرفة اسم وصورة المتصل وموقعه مجانا للاندرويد .


شرح تطبيق Software Update

طريقة تحديث هاتفك الاندرويد Software Update بدون أنتظار التحديث الرسمي

يعتبر التطبيق يضم واجهة احترافية بسيطة في الاستخدام كذلك تستخدم في تحديث التطبيقات الادوات والألعاب على هاتفك لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية المقال حيث يوجد رابط مباشر لتحميل هذا التطبيق ومن ثم تثبيتة على هاتفك حيث أن هذة العملية مجانية لتحديث هواتف Samsung وكل هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد كذلك يعمل التطبيق على ابلاغك بآخر التحديثات عند ورودها لهاتفك ويظهر اشعار بذلك الامر يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمعرفة معلومات كاملة عن المتصل .


في البداية عندما تفتح التطبيق للمرة الاولى على هاتف يطلب منك الموافقة على سياسة استخدام التطبيق بعد ذلك تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تجد فيها مجموعة من الادوات لتحديث التطبيقات التي تثبتها وكذلك تحديث التطبيقات الخاصة بالنظام لكن الاداة المهمة هي  اداة MOBILE UPDATE .

 

حيث انك عندما تقوم بالضغط على هذه الاداة سوف يتم تحديث الهاتف Software Update الى اخر اصدر يجب ان يحتوي الهاتف على نظام محدث بصورة صحيحة ان نظام الاندرويد يمثل الركيزة الاساسية لهواتف الاندرويد لذلك على المستخدم أن لا يهمل تحديث هاتفة حتى لا يفقد الكثير من المميزات والفوائد الجديدة التي يحصل عليها بعد التحديث كذلك يسد التحديث الكثير من الثغرات التي قد تكون موجودة في النظام يمكنك تجربة اقوى تطبيق ناسخ للتطبيقات للاندرويد لفتح اكثر من حساب بدون حظر .

 

طريقة تحديث هاتفك الاندرويد Software Update بدون أنتظار التحديث الرسمي

اهم مميزات تطبيق Software Update

  1. التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اشتراك .
  2. واجهة احترافية .
  3. لا يضم اعلانات مزعجة .
  4. يدعم جميع هواتف سامسونج والاندرويد .
  5. تستطيع من خلاله تحديث تطبيقات النظام .
  6. تحديث نظام تشغيل الاندرويد .
  7. تحديث جميع التطبيقات والالعاب الى احدث اصدار .
  8. التطبيق امن . 

 

طريقة تحميل تطبيق Software Update

من خلال هذه المقالة كما ذكرنا سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من تطبيق Software Update والذي تستطيع من خلاله تحديث الهاتف وجميع التطبيقات التي قد قمت بتنزيلها وايضا تطبيقات النظام من خلال ضغطة واحدة فقط لتحميل تطبيق تحديث جميع اصدارات الاندرويد الحالية Software Update .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !