حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل تطبيق جوجل بلاي او تحديثه لجميع الهواتف

k
0

حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي او تحديثها لجميع الهواتف

بالطبع يعتبر نظام الاندرويد هو الانظمة الاكثر استخداما في جميع انحاء العالم فهو نظام مفتوح المصدر ولذلك فانت تستطيع الحصول على الالاف من التطبيقات والالعاب ولكن بالطبع يوجد بعض المشاكل التي قد تواجهك في ذلك المجال ونحاول بشكل دائم ان نقدم لكم حلول بسيطة لهذه المشاكل ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل التطبيق من خلال المتجر الرسمي للاندرويد .

 

حيث ان هذه المشكلة لم تستطيع ان كانت موجودة لديك من تحميل التطبيقات والالعاب عبر متجر قوقل بلاي وسوف تظهر عبارة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي على شكل نافذة منبثقة مباشرة ضغطة على مزيد من المعلومات ليتسنى لي حل هذا المشاكل ويوجد العديد من الحلول التي سوف تساعدك في ذلك الامر يمكنك تجربة متجر جديد لتنزيل العاب مجانا بدون فلوس مجانا للاندرويد APK 2023 .


اسباب مشكلة تعذر تنزيل التطبيقات من المتجر :

في الواقع يوجد العديد من الاسباب لذلك الامر حيث اننا لم نتوصل الى السبب الحقيقي لهذا المشكلة حيث ان الامر سوف يستمر حتى وان قمت بالتبديل الى حساب جوجل بلاي وحساب اخر حيث ان هذا الامر ايضا لم يقوم بحل المشكلة حيث ان المشكلة هي متعلقة بالمتجر نفسه ويوجد بعض الحلول التي يمكنك الاستفادة منها في حل هذه المشكلة حيث ان هذه المشكلة هي متعلقة بالمتجر نفسه على هاتفك وليست مشكلة عامة كما هو الحال بعض المشاكل الفردية التي تحدث في الفيسبوك والواتس اب وغير ذلك .


تحديث متجر قوقل بلاي:

حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي او تحديثها لجميع الهواتف

هذه الخطوة الاولى التي عليك القيام بها من اجل حل مشكلة متجر جوجل بلاي حيث انه من بين الاسباب التي تجعل التطبيقات لا تفتح على الهواتف هي استخدام الاصدار القديم منها وهذا نفس الامر الذي ربما حدث مع المتجر الرسمي على الهاتف الخاص بك لهذا يجب عليكم التاكد من انك تقوم باستخدام اخر اصدار او الاحدث يمكنك تجربة تحميل الجاروشة بلس 2023 APK لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .

 

وهذا بالطبع ان كنت تقوم باستخدام النسخة القديمة من التطبيق ولم تقوم بتحديثه منذ فترة ومن اجل القيام بهذه الخطوة بشكل امن عليك الذهاب الى متجر جوجل بلاي والدخول الى الاعدادات البحث عن بين التطبيقات الخاصة بك على متجر قوقل بلاي وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على تحديث .


مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للمتجر:

حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي او تحديثها لجميع الهواتف

هذه الخطوة ايضا تعتبر من الخطوات الهامة ان كانت الخطوة السابقة لا تعمل حيث ان التطبيقات تقوم بالاحتفاظ بمجموعة من الملفات داخل الهاتف والتي قد تتراكم في خلال بعض الوقت ولذلك ومن اجل ان تقوم بجعل مجموعة من المشاكل تظهر من بينها مشكلة عدم القدرة على فتح او تشغيل التطبيق يمكنك تجربة متجر Webteknohaber الاصلي - لتحميل الالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا.

 

ولذلك في هذه الخطوة عليك حذف ذاكرة التخزين المؤقتة لمتجر جوجل بلاي حتى يتم حل مشكلة لا يفتح ولذلك في البداية عليك القيام بهذه الخطوات حتى يمكنك من خلالها مسح الذاكرة التخزين المؤقت للمتجر حيث انك سوف تقوم بالتوجه الى الاعدادات وبعد ذلك سوف تقوم بفتح خيار التطبيقات وبعد ذلك سوف تقوم بالبحث عن موقع متجر قوقل والدخول عليه وبعد ذلك اضغط على حذف البيانات .

 

حل نهائي لمشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي او تحديثها لجميع الهواتف

خطوات حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي:

يجب عليك ان تعلم بالبداية ان من اجل اعادة تشغيل متجر قوقل بلاي بعض الخطوات لان هذة المشكلة تختلف من هاتف الى اخر ومن دولة الى اخر ايضا وبهذه الخطوات البسيطة تستطيع من خلالها حل المشكلة ان لم تجح معكم في الخطوات السابقة وهي كالتالي :

  1. حذف بيانات متجر جوجل بلاي من التطبيقات كما ذكرنا .
  2.  عليك كذلك بحذف بيانات خدمات قوقل بلاي .
  3. سجل خروج من حسابك Gmail .
  4. استخدم حساب متجر Google Play الخاص بدولتك .
  5. عليك باعادة تشغيل الهاتف واعادة الدخول من جديد .

 

في الواقع هذه كل الحلول التي سوف تفيدك من اجل انهاء حل مشكلة عدم تنزيل التطبيقات من خلال هاتفك الاندرويد ولكن بالطبع يوجد شيء اخر وهي مساحة الهاتف عليك الحفاظ بشكل دائم على ربع المساحة على الاقل فارغة حتى تستطيع تحميل كل ما ترغبه من تطبيقات والعاب وايضا هذا الامر سوف يحافظ على سرعة هاتفك الاندرويد وحتى ان كان هاتف قديم يمكنك كذلك تجربة متجر Apk4all افضل بدائل قوقل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا .

 

ويوجد حل اخر ايضا يتحدث به بعض المستخدمين انه عليك استخدام احد تطبيقات vpn واختر سيرفر امريكي من اجل الاتصال وهذا بالطبع هذا الحل جيد للغاية خصوصا ان كنت ترغب في تحميل التطبيقات والالعاب الغير متواجدة او متوفرة في بلدك فهي محظورة من قبل المطور ولكن مع استخدامك لهذا الامر سوف تتمكن من تحميلها بدون اي مشاكل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !