كشف كلمة سر الواي فاي | أفضل تطبيقات كشف كلمة سر الواي فاي 2023

Muhammad Amir Boshi
0
كشف كلمة سر الواي فاي


  بعد أن أصبح الإنترنت هو الحاجة الأساسية في كل المجالات يجب توفيره في كل الأماكن وفي كل الأوقات وخصوصا أن الإنترنت أصبح وسيلة للترفيه ويساعد في مختلف الأعمال كما أنه يدر الأرباح للكثير من الناس في مختلف دول العالم كل هذه الفوائد جعلت الإنترنت في أعلى قائمة الاحتياجات اليومية ودفعت الناس إلى البحث عن مصادر له في كل الأمكنة .


وبما أن شبكات الواي فاي هي الوسيلة الأفضل والأكثر توفرا في العالم فإن العديد من الأشخاص يودون استغلال كافة شبكات الواي فاي القريبة منهم من أجل الحصول على الإنترنت منها ولكن معظم شبكات الواي فاي محمية بكلمة سر وهذا ما يجعل من الصعب الحصول على شبكات الواي فاي جميعها . قد يفيدك تطبيق واي فاي دوت كوم للحصول على WiFi مجاني 2022 .


ولكن بعد قراءة هذه المقالة لن يعود هذا الأمر بتلك الصعوبة وسيتمكن كل من يجرب التطبيقات التي سنشرحها في هذه المقالة من معرفة كافة كلمات سر الواي فاي القريبة من مكان المستخدم كما سيتمكن المستخدمون من معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها ولقد دفعتنا الرغبة الشديدة لدى معظم الأشخاص لمعرفة كلمات سر الواي فاي إلى أن نقدم في هذا المقال أفضل أدوات الكشف عن كلمة سر الواي فاي الخاصة بالشبكات المجاورة كما دفعنا الفضول الشديد  للناس لمعرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها إلى شرح كيفية تحقيق ذلك بكل سهولة . قد يفيدك تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج | طرق سهلة ومضمونة .


طريقة كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها

كشف كلمة سر الواي فاي

قد يصادف الكثير من الناس مشكلة لم تكن بالحسبان وهي نسيان كلمة سر الواي فاي مما قد يشكل مشكلة كبيرة في حال عدم معرفتها وهذا ما دفع الناس إلى البحث عن كيفية تنزيل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت ولكن في الحقيقة لا داعي لتنزيل أي برنامج فطريقة كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها بسيطة ويمكن تجربتها على مختلف الهواتف دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج وتجدون خطوات تنفيذ الطريقة في الفقرة الآتية :


أولا يجب أن يتوفر في الهاتف أمرين ضروريين حتى تنجح هذه الطريقة وهي باركود شبكة الواي فاي المتصل بها وكاميرا قوقل وهذان الأمران متوفران في معظم الهواتف الحديثة وفي حال عدم توفرهما يسهل الحصول عليهما من أي مصدر آخر وبعد توفر الأمران لن تحتاج إلى فعل أي شيء سوى فتح كاميرا قوقل من أجل تصوير الباركود الخاص بشبكة الواي فاي المتصل بها أو إضافة صورة الباركود في حال كانت محفوظة على الهاتف ثم سيظهر لك اسم الشبكة وكلمة السر بنجاح .


وبتلك الخطوتان الصغيرتان يمكنكما كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت وبسهولة حيث أن الباركود الخاص بشبكة الواي فاي يحتوي على بيانات الشبكة ويمكن استخدام هذه الطريقة في الاتصال في الشبكة في حال لم تكن متصلا بها من قبل . قد يفيدك كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لروتر we الجديد لمنع الاختراق والتجسس .


كيفية كشف كلمات سر الشبكات القريبة

يسأل الكثير من الناس عن كيفية كشف كلمة سر الواي فاي للشبكات القريبة بدون روت ولا يحصل العديد منهم على إجابة محددة ولكن لا حاجة للقلق ففي الفقرات الآتية ستحصلون على إجابة لهذا السؤال حيث أننا سنقدم لكم أفضل تطبيقات تساعد على كشف كلمة سر الواي فاي للشبكات القريبة منكم وهذه التطبيقات هي :


1. WiFi Map

كشف كلمة سر الواي فاي

وهو تطبيق رائع مختص في كشف كلمات سر شبكات الواي فاي في معظم الأماكن إذ يوفر التطبيق خريطة بالأماكن التي تتواجد بها شبكات واي فاي متاحة ويعرض كلمة المرور الخاصة بتلك الشبكات وهذا قد يكون مفيدا للغاية خصوصا عند السفر إلى مدن أجنبية ويعمل التطبيق على نظام الاندرويد ويتميز بأنه صغير الحجم فهو متوفر بحجم 39MB تقريبا ويمكنكم تحميله من هنا : تطبيق WiFi Map .


2. WPS App

كشف كلمة سر الواي فاي

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات كشف كلمات سر الواي فاي كما أنه يحتوي على العديد من الميزات والوظائف من أبرزها معرفة مستخدمي شبكة الواي فاي الخاصة بك مما يعزز من حماية شبكة الواي فاي المتصل بها ويعد هذا التطبيق خيارا رائعا من أجل كشف كلمة سر الواي فاي لبعض الشبكات خصوصا أنه يعمل على كافة أجهزة الاندرويد وحجمه صغير حوالي 6MB فقط ويمكن تحميله على هواتف الاندرويد من هنا : تطبيق WPS APP .


والآن وبعد أن شرحنا لكم كيفية كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت بطريقة في غاية السهولة وبعد أن قدمنا لكم أفضل تطبيقين من أجل كشف كلمات سر الواي فاي للشبكات الأخرى نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وأرجو أن تكون هذه المقالة مفيدة لكل من يريد كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !