كيف تعيد صياغة النص | أفضل مواقع إعادة صياغة الجمل 2023

كيف تعيد صياغة النص


  من البديهي جدا أن نجد في عصرنا هذا عددا كبيرا من الأشخاص الذين يعتمدون على الإنترنت في ربح المال وخصوصا أن هذا التطور الكبير ساهم في ظهور أكثر من طريقة لربح المال من الإنترنت وتعد كتابة المقالات من المجالات الشائعة في وقتنا الحالي للربح من الإنترنت وهي طريقة فعالة ومفيدة للغاية ولا تحتاج إلى الكثير من التدريب والخبرة وهي من المجالات المطلوبة بشكل كبير في وقتنا الحالي لأن معظم المجالات تتطلب التدوين وكتابة المحتوى سواء كان هذا المحتوى تعليمي أو تقني أو طبي أو غير ذلك . قد يفيدك طريقة اشهار موقعك مجانا في محرك بحث جوجل وبسرعة كبيرة .


في الواقع إن التدوين وكتابة المحتوى لا يعتبران أمرا في غاية البساطة وقد تتطلب إعادة الصياغة وترتيب الأفكار وجمع المعلومات الكثير من الوقت والجهد لذلك يبحث الكثير من المدونين عن أدوات تساعدهم على تسهيل العمل واختصار الوقت والجهد أقصى ما يمكن فنجد أن الكثير من عمليات البحث تسأل " كيف تعيد صياغة النص؟ " أو تسأل " ما هي أفضل مواقع إعادة صياغة الجمل الانجليزية والعربية " وفي هذه المقالة سيحصل الجميع على إجابات لهذه الأسئلة من خلال مواقع إعادة الصياغة المميزة التي سنقدمها لكم وسنشرح كيفية استخدامها وما أبرز مميزاتها والفوائد التي يمكن الحصول عليها .


ما هي مواقع إعادة الصياغة

معظم المدونين وكاتبي المحتوى يبحثون عن المعلومات التي يريدون كتابتها في مقالاتهم في مواقع أخرى سواء كانت هذه المواقع عربية أو أجنبية وفي أغلب الأحيان يقوم المدونون بمجرد إعادة صياغة للجمل والفقرات الموجودة في المواقع الأخرى وفي حال كانت الجمل مكتوبة بلغة أجنبية فإن المدونين يقومون بترجمتها وإعادة الصياغة للترجمة وذلك لأنه إن لم يقوموا بإعادة الصياغة للجمل فإن مقالاتهم التي يكتبونها لن تكون حصرية وسيرفضها قوقل وقد تكون هناك عقوبات ضد من يقوم بذلك لهذا السبب من غير الممكن نسخ الفقرات والجمل الموجودة في المواقع الأخرى ولصقها في المقالة دون إجراء أي تعديل عليها .


لهذا السبب ظهرت مواقع إعادة صياغة الكلام التي قد توفر الكثير من الجهد والوقت المبذولان لإعادة صياغة الجمل حيث أن وظيفة هذه المواقع تتمثل بإعادة صياغة الجمل التي تكتبها أو التي تنسخها من المواقع الأخرى وتقدم لك جمل جديدة تحمل نفس المعنى الذي أدخلته ولكن بصيغة مختلفة مما يوفر لك مقالة جديدة وحصرية ولكن في الحقيقة إن معظم المواقع غير دقيقة 100% وقد تتواجد بعض الأخطاء في الصياغة التي تقدمها لذلك يفضل إعادة مراجعة وتدقيق الكلام قبل استخدامه . قد يفيدك افضل طريقة للربح من التدوين بسهولة للمبتدئين والمحترفين - الربح من الانترنت .


أفضل مواقع إعادة صياغة الجمل

في الفقرات الآتية ستتعرفون على أفضل المواقع التي تغير صيغة الكلام بالانجليزي وبالعربي وهذه المواقع هي :


1. موقع smodin

كيف تعيد صياغة النص

يعتبر موقع smodin من الأدوات السهلة والمفيدة في مجال إعادة صياغة الجمل والعمل عليه بسيط للغاية فهو متوفر بالعديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية ولا تحتاج إلى تسجيل الدخول في الموقع وكل ما تحتاج إلى فعله هو الدخول إلى الموقع واختيار أداة إعادة صياغة الكلام وبعد ذلك قم بلصق الكلام الذي تريد إعادة صياغته أو بدلا من ذلك يمكنك رفع ملف pdf أو word الذي يحتوي على الكلام الذي تريد تغيير صيغته ثم سيقوم الموقع بعمل إعادة صياغة لكامل النص الذي أدخلته مجانا ولكن لا يجب أن يتجاوز عدد الحروف 1000 حرف وإلا يجب عليك الاشتراك في الخدمة المدفوعة .


يمكنك الدخول إلى موقع smodin من هنا : موقع smodin .


2. موقع كاتب katteb

كيف تعيد صياغة النص

يعد موقع كاتب من المواقع الرائعة التي يمكن استخدامها لإعادة صياغة الجمل بدلا من فعل ذلك يدويا وخصوصا أن الموقع سهل الاستخدام وواجهته بسيطة ويقدم بعض خدماته مجانا ولا يتطلب العمل عليه سوى تسجيل الدخول إليه واختيار أداة " إعادة صياغة مقالات " ثم يجب وضع النص المراد تغيير صيغته أو وضع رابط المقال الذي تود إعادة صياغته ووضع العنوان المناسب له واختيار اللغة المستخدمة في النص ثم الضغط على زر " إعادة صياغة المقال " وبهذه الطريقة ستحصل على صياغة جديدة حصرية للمقالة .


في حال أردت الحصول على صياغة أفضل يمكنك استخدام أداة " إعادة صياغة متطورة " ولكن هذه الأداة ليست مجانية ويجب تطوير الحساب حتى تتمكن من استخدامها ويمكنك الدخول إلى موقع كاتب من هنا : موقع كاتب katteb . قد يفيدك موقع التفريغ الصوتي | أفضل مواقع التفريغ الصوتي باللغة العربية 2023 .


وبعد أن شرحنا لكم كل ما يتعلق بمواقع إعادة صياغة الجمل وقدمنا لكم موقعين مجانيين يمكن استخدامهما في تغير صيغة الكلام بالانجليزي وبالعربي نكون قد وصلنا إلى الختام وأرجو أن تكون هذه المقالة مفيدة لكل من يبحث عن أفضل موقع يعيد صياغة الكلام .

إرسال تعليق

شارك رأيك