طريقة اشهار موقعك مجانا في محرك بحث جوجل وبسرعة كبيرة

k
http://www.rftsite.com/2019/04/ways-of-publicizing-your-site.html

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اشهار موقعك لكي يصل الى عدد زوار اكثر لكن بعض الطرق قد لا تنجح لذلك سوف نتشارك معكم بعض الطرق المميزة التي يمكنك من خلالها اشهار موقعك والحصول على نتائج البحث الاولى في محرك بحث جوجل .

طرق اشهار موقعك في محرك البحث

دارسة المنافسين

لاشهار موقعك عليك دراسة المنافسين بشكل جيد والتفوق عليهم وذلك من خلال اعطاء معلومات كافية وكاملة عن كافية المقالات التي تقوم بكتابتها على موقعك وعليك دائما عن تكون مميز من حيث المقالات وان تقوم باضافة كل جديد الى موقعك قبل المنافسين .

كتابة المقالات المميزة

عليك تخصيص موقعك وكتابة المقالات التي تتميز بها فـ تصميم الموقع بشكل عشوائي وكتابة المقالات في كافة المجالات هذا النوع من المواقع يحتاج الى وقت كبير لاشهاره لذلك عليك التخصص في مجال معين واتقانه بشكل ممتاز .

وضع خطط

عليك وضع خطط مستقبلية وعليك دائما التطوير في موقعك من حيث جديد المقالات وايضا استايل الموقع لابد عن يكون احترافي ومميز .

الكلمات المفتاحية

التركيز على الكلمات المفتاحية للمقالات فهي من اهم الاسباب في نجاح المواقع حيث يمكنك التركيز على بعض الكلمات المعينة ليكون موقعك متقدم بها في محرك بحث جوجل يمكنك كذلك مشاهدة موقع توليد الكلمات .

الخطوة الخامسة

عليك ان تعتمد في البداية على بعض المصادر لاشهار موقعك حيث ان السيو القوي SEO والزيارات المستمرة سوف تجلب لك زيارات اكثر وعليك التركيز على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي فهي تعتبر من اهم المواقع التي سوف تتمكن من الحصول على الزيارات منها ويمكنك عمل حملة مدفوعة على Google Adwords وسوف يظهر اعلانك على النتائج الاولى من بحث جوجل وسوف يظهر في الدول التي يتم اختارها عند عمل الحملة المدفوعة يمكنك كذلك مشاهدة افضل نصائح للبلوجر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !