تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب | أفضل طرق تحميل فيديوهات Shorts من اليوتيوب

Muhammad Amir Boshi
0
تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب

في أغلب الأحيان إذا كنت لا تعرف شيئا ما أو كيفية الحصول عليه أو ما هي آلية عمله أو مهما كان ما تبحث عنه سينصحك الجميع بالبحث عنه في اليوتيوب الذي يعتبر اليوم أحد أكبر وأشهر وأفضل منصات مشاركة الفيديوهات في العالم خصوصا أن فيديوهات اليوتيوب لا تنحصر في مجال محدد وليست فقط لتمضية الوقت والتسلية وإنما يمكن أن تشارك محتوى هام ومفيد في مجالات كثيرة كمجال الأبحاث العلمية والمجالات الصحية والدينية والرياضية والتعليمية وغيرها .

ما هي الفيديوهات القصيرة يوتيوب

لكن مؤخرا برزت إلى الواجهة أداة جديدة في اليوتيوب أحبها الكثير من الناس وعبروا عن إعجابهم الشديد لها وهي الفيديوهات القصيرة أو Shorts You Tube التي تحتوي على مقاطع قصيرة لا تتجاوز مدتها الدقيقة والتي تكون متنوعة المجالات والأهداف وبعد أن ازداد الإقبال عليها بشكل أكبر ازدادت عمليات البحث عن أدوات تساعد في تحميلها لأنه كما الحال مع بقية الفيديوهات في اليوتيوب لا يمكن تحميل الفيديوهات القصيرة أو Shorts من اليوتيوب مباشرة وإنما توجد مواقع أخرى تساعد في تحميلها مجانا .

في هذا المقال ستجدون أفضل المواقع التي بإمكانكم الاستعانة بها من أجل تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب مجانا لذلك إن كنت ممن يبحثون عن كيفية تحميل الفيديوهات القصيرة يوتيوب تابع قراءة هذا المقال حتى تحصل على ما تبحث عنه . قد يفيدك تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم | طرق سهلة وبسيطة لتحميل فيديوهات اليوتيوب .

مواقع تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب

كما شرحنا لكم في مقال سابق كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب سنشرح لكم في الفقرات الآتية ما هي المواقع التي تساعدكم في تحميل الفيديوهات القصيرة Shorts من اليوتيوب بشكل مجاني تماما ودون وجود تعقيدات في كيفية استخدامها حيث أن هذه المواقع هي :

1. موقع Youtube Shorts Downloader

تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب

يعتبر هذا الموقع أحد أفضل المواقع الموجودة على الانترنت في مجال تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب مجانا وذلك بفضل واجهته البسيطة التي تناسب معظم مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون والتي تتوفر باللغة العربية وبالكثير من اللغات الأخرى إضافة إلى ذلك يوجد أدوات إضافية أخرى تفيد في تحويل الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب إلى ملفات بصيغة mp3 وتفيد في تنزيل صور مصغرة على اليوتيوب كما أن هذا الموقع يحتوي على عدة ميزات رهيبة تجعله من أفضل مواقع تحميل Shorts You Tube في العالم .

أفضل ما في الموقع أنه متوفر بشكل دائم بحيث يمكنك تحميل عدد غير محدود من الفيديوهات القصيرة باستخدام هذا الموقع كما أن هذا الموقع مجاني تماما لجميع مستخدمي الاندرويد والايفون بالإضافة إلى ذلك يتمتع الموقع بالأمان فلا داعي للقلق عند استخدام الموقع ويعد العمل عليه سهل جدا فكل ما يجب فعله هو الذهاب إلى اليوتيوب ثم الانتقال إلى قسم الفيديوهات القصيرة أو Shorts وبعدها يجب اختيار الفيديو الذي تود تحميله ثم نسخ رابطه والذهاب إلى الموقع من أجل لصقه في المكان المخصص له .

بعد نسخ الرابط ولصقه في الموقع سيتوجب عليك الانتظار قليلا حتى يتم إعداد الفيديو وبعدها يمكنك اختيار دقة الفيديو الذي تريد تنزيله وهي في الحقيقة من الميزات الرائعة في هذا الموقع فالكثير من الأشخاص يرغبون بتحميل الفيديوهات بدقة معينة وبعد اختيار الدقة اضغط على زر التحميل وبهذه الخطوات تكون قد حصلت على الفيديو الذي تريده بنجاح ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا : موقع Youtube Shorts Downloader . قد يفيدك تحميل جزء من مقطع يوتيوب | أفضل طرق تحميل جزء من مقطع يوتيوب 2023 .

2. موقع SHORTSNOOB

تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب

إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أدوات من أجل تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب فإن موقع SHORTSNOOB هو من أفضل الخيارات المتوفرة على الانترنت وهو في الحقيقة مشابه للموقع السابق بشكل كبير حيث أن طريقة استخدام هذا الموقع هي نفس طريقة استخدام الموقع السابق إذ يجب عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع ثم سيظهر لك الفيديو بأكثر من ملف وبأكثر من صيغة يمكنك اختيار ما يناسبك منها . قد يفيدك أفضل موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجاناً | مشتركين حقيقين في دقائق !

يتميز الموقع بالعديد من المميزات مثل إمكانية العمل عليه من كافة الأجهزة والحواسيب بالإضافة إلى أن العمل عليه لا يتطلب تسجيل الدخول ويمكنك تنزيل المقطع بشكل ملف صوتي فقط أو بشكل فيديو فقط أو بوجود كليهما معا لذلك أنصح كل من يريد تحميل الفيديوهات القصيرة يوتيوب أن يجرب موقع SHORTSNOOB المميز والذي يمكن الدخول إليه من هنا : موقع SHORTSNOOB .

وفي نهاية هذا المقال أرجو أن يكون الشرح الذي قدمناه مفيدا لكل من يريد تحميل الفيديوهات القصيرة من يوتيوب خصوصا بعد أن قدمنا لكم طرقا فعالة ومضمونة لتحميل الفيديوهات القصيرة أو Shorts من اليوتيوب .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !