تطبيق جولدن مانجا | تحميل تطبيق Golden Manga لقراءة المانجا المترجمة عبر الهاتف

Muhammad Amir Boshi
0
تطبيق جولدن مانجا

يعد الأنمي من أكثر الأشياء التي يحبها الشباب والمراهقين في الوقت الحالي كونه يعتبر طريقة مميزة لقضاء وقت الفراغ في مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنمي الجميلة والتي برسوماتها البسيطة استطاعت نيل إعجاب مئات الملايين حول العالم ونافست حلقات الأنمي على قائمة أفضل حلقات المسلسل في التاريخ وأعلاها تقييما في موقع imdb الشهير حيث توجد أكثر من 4 حلقات من أنمي هجوم العمالقة ضمن قائمة أفضل 10 حلقات في التاريخ وهذا ما يؤكد أن الأنمي ليس مجرد كرتون يشاهده الصغار إنما هو مسلسلات وأفلام رسوم متحركة يشاهدها الكبير ويفهمها ويستمتع بها قبل الصغير وقد تغيرت هذه النظرة كثيراً في السنوات الأخيرة بعد ازدياد شهرة الأنمي وانتشاره بشكل أكبر بين مختلف الفئات العمرية.

وكما يوجد ما يسمى بالسيناريو الذي يتم اقتباسه لعمل مسلسل واقعي فهناك أيضاً ما يسمى بالمانجا التي يقتبس منها الأنمي ولكن تختلف المانجا عن السيناريو بأنها تحتوي على صور وكلمات وليس فقط كلمات كالسيناريو أي أنه يمكن مشاهدة المانجا بدلاً من مشاهدة الأنمي والشعور بقدر كبير من المتعة وهناك ميزة مهمة جداً تتمتع بها المانجا وهي أنه يتم إصدارها قبل الأنمي ببضعة أشهر أو سنوات ربما فهي تأخذ وقت إنتاج وتنفيذ أقل من الأنمي بكثير لذلك يقوم الكثير من المتابعين الذين لا يحبون انتظار الجزء القادم من أحد مسلسلات الأنمي بتحميل المانجا وقراءتها ومتابعة أحداث الأنمي من المانجا . 

وقد يقومون بحرق الاحداث على الآخرين أيضاً والجدير بالذكر أن لمسلسلات الانمي متعة أكبر بكثير من المانجا كون المسلسلات تحتوي على موسيقى تصويرية وتحريك رائع وألوان مميزة بينما لا تحتوي المانجا الأمور السابقة وإن كنت من محبي قراءة المانجا وتريد قراءة مانجا الأنمي المفضل لديك فتابع معا هذا المقال حيث سنشرح تطبيق جولدن مانجا Golden Manga الذي يعد من أفضل تطبيقات قراءة المانجا على الهواتف بسهولة وبشكل مجاني. قد يفيدك تطبيقات مانجا مترجمة | تحميل أفضل تطبيقات لقراءة المانجا بالعربي 2023 .

شرح تطبيق جولدن مانجا

تطبيق جولدن مانجا

هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله قراءة مختلف قصص المانجا من مختلف التصنيفات والفئات مثل قصص التشويق وقصص الرعب وقصص الأكشن وقصص المغامرات وغيرها من القصص التي يتحول بعضها إلى مسلسلات أنمي رائعة وتتميز هذه القصص بأنها تشعرك وكأنك أحد أبطال القصة وتدمجك فيها وتعطيك دفعة كبيرة من الدوبامين تماماً كما يفعل الأنمي أثناء مشاهدته لذلك لا تظن أنك لن تستمتع بقصص المانجا بل على العكس سوف تعجبك وتثير اهتمامك. قد يفيدك تنزيل تطبيق مانجا سلاير الاصدار الاصلي apk لهواتف الاندرويد والايفون .

وفي الحقيقة إن جميع قصص المانجا تقريباً تكون في الأصل باللغة اليابانية أو الكورية أو الإنجليزية وبالتالي لا يستطيع عدد كبير من القراء فهمها والاستمتاع بها لأنه يجب أن تفهم كل كلمة وما المقصود منها ولكن لحسن الحظ فإن تطبيق جولدن مانجا يقوم بتوفير قصص المانجا مترجمة الى اللغة العربية حتى تفهمها بالكامل وتستمتع أثناء قراءتها وكما ذكرنا سوف تكون المانجا عبارة عن صور تعبيرية مكتوب عليها بعض الكلمات أي كأنك تشاهد لقطة منفصلة من الأنمي ويوفر التطبيق تحديث محتواه بشكل دائم ودوري أي يقوم بتنزيل الفصول الجديدة بمجرد أن تصدر ولكنه يستغرق بعض الوقت في ترجمتها وتنسيقها بشكل جيد.

ويوفر التطبيقات قصص المانجا القديمة والحديثة التي تصدر مؤخراً حيث يمكنك قراءة قصص المانجا المنتهية من سنوات لأنميات مشهورة ويمكنك في نفس الوقت قراءة قصص المانجا التي يتم إصدارها هذه الأيام كما يوجد في التطبيق الكثير من الأقسام التي يمكنك من خلالها الوصول إلى ما تريد من قصص المانجا المترجمة ويمكنك وضع قصص معينة في المفضلة للوصول إليها بسهولة والجدير بالذكر أن التطبيق يتمتع بواجهة سهلة واحترافية ويوفر لك مراجعة ووصف قصير بدون حرق عن المانجا يمكنك قراءته وامتلاك فكرة أولية عن المانجا وعما سوف تتابعه فيها وهذا الأمر سوف يساعدك في اختيار المانجا المناسبة لقراءتها خصوصاً إذا كنت لا تعرفها.

مميزات تطبيق جولدن مانجا

تطبيق جولدن مانجا

  • تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع المال لتحميله أو مشاهدة المانجا بداخله .
  • تنسيق مميز وسهل بحيث يمكنك الوصول الى ما تريده بسهولة وبدون تعقيد .
  • مجموعة ضخمة من أفضل وأشهر قصص المانجا حول العالم .
  • إضافة الأقسام والفصول الجديدة التي تصدر لكل مانجا .
  • يعمل التطبيق على أغلب إصدار الأندرويد بدون مشاكل ولا يؤثر على أداء الهاتف .
  • يأتي بحجم صغير مع كل الميزات بداخله .
  • لا يتطلب تسجيل الدخول أو مشاركة معلومات وبيانات حساسة . قد يفيدك تنزيل تطبيق GManga APK جي مانجا - قصص مانجا مترجمة 2023 .

تحميل تطبيق جولدن مانجا

يتمتع تطبيق Golden Manga بشهرة واسعة في الوطن العربي وقد تم تحميله مئات آلاف المرات خلال وقت قصير ولا يزال يستخدم من قبل الكثير من المستخدمين بشكل يومي ويحصل التطبيق على تحديثات دورية لحل المشكلات التي تحصل وإضافة المزيد من الميزات وفي الحقيقة هناك مشكلة وحيدة في التطبيق وهي وجود بعض الإعلانات ولكن لا داعي للقلق فهي غير مؤثرة وغير مزعجة ويمكنكم تحميل هذا التطبيق آخر إصدار من خلال هذا الرابط: تطبيق جولدن مانجا .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !