تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم | طرق سهلة وبسيطة لتحميل فيديوهات اليوتيوب

Muhammad Amir Boshi
0
تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم


يستخدم آلاف الناس يوميا منصة اليوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم ولكن قد يرغب الكثير من الناس بالاحتفاظ بالفيديوهات وتحميلها على هواتفهم وهذا ما شكل مشكلة لمعظم مستخدمي تطبيق يوتيوب لأن التطبيق لا يسمح لمستخدميه بتحميل الفيديوهات مباشرة لذلك نجد أن الكثير من الناس بدأت تبحث عن حلول لتلك المشكلة . 


ومن أبرز الحلول المقترحة هي تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم حيث أنه بفضل بعض الإضافات المفيدة على جوجل كروم أصبح بالإمكان تحميل فيديوهات يوتيوب باستخدام جوجل كروم لهذا سنعرفكم في هذا المقال عن الإضافات التي تمكننا من تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم . قد يفيدك افضل 5 موقع لتحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية مجانا .


1. Addoncrop

تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم

يعتبر Addoncrop  أحد أفضل المواقع التي تقدم إضافة مفيدة على جوجل كروم التي يمكنكم استخدامها من أجل تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم حيث أصبح بإمكانك بواسطة هذه الإضافة أن تحمل أي فيديو على اليوتيوب مهما كان حجمه ومهما كانت مدته كما يمكنك تحميله بدقات مختلفة تبدأ من 360p وصولا إلى 4k  .


ما يميز الإضافة التي يقدمها Addoncrop  هو أنها تمكنك من تحميل مقاطع الفيديوهات المفضلة لديك والتعامل معها بكل سهولة حيث يمكنك تشغيل الفيديوهات وإيقافها متى تشاء وعدم إظهار التعليقات على فيديوهات اليوتيوب كما يمكنك تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة مثل mp4  و mp3  و webM  وغيرهم . قد يفيدك طريقة تحميل فيديو لايكي Likee بدون علامة المائية - بدون حقوق .


تستطيع العمل على أكثر من متصفح ولن تحتاج إلا إلى الدخول إلى موقع Addoncrop  والضغط على add to chrome  وتحميل الإضافة foxified  على حاسوبك والذي من خلاله ستتمكن من تحميل فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة وبخطوات بسيطة ويمكنكم الدخول إلى موقع Addoncrop  والحصول على الإضافة المميزة والانضمام إلى أكثر من 8 ملايين شخص استفادوا من الموقع وعبروا عن إعجابهم بهذه الميزات الرائعة وخصوصا أن الخدمة حصلت على تقييم 4.4 من 5 .


2. موقع ssyoutube

تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم

كل من يبحث عن أفضل طريقة من أجل تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم فإنه سيجد موقع سيف فروم دوت نت من بين الخيارات المطروحة فهو يتميز بواجهة سهلة وبسيطة وإمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من دقة وأجمل ما في الموقع هو سهولة العمل عليه وجودة الخدمات التي يقدمها حيث أنه كل ما عليك القيام به لتحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم هو بضعة خطوات بسيطة سنوضحها لكم في الآتي :


أولا قم بالدخول إلى تطبيق يوتيوب وقم بالبحث عن الفيديو التي تريد تحميله ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وادخل إلى متصفح جوجل كروم واكتب في خانة البحث رابط الدخول إلى موقع ssyoutube وبعد دخولك إلى الموقع سوف تظهر لك خانة مكتوب عليها paste your video link here أو "قم بلصق رابط الفيديو هنا" .


وفي هذه الخانة ستقوم بلصق رابط الفيديو الذي نسخته من يوتيوب وسيظهر لك الفيديو بأكثر من دقة ستقوم باختيار الدقة التي تريد أن تحمل الفيديو بها ثم تضغط على download  وبهذه الطريقة البسيطة يمكنك تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم بكل سهولة .


3. موقع yout

تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم

ينضم هذا الموقع إلى مجموعة من المواقع المفيدة الأخرى على جوجل كروم والتي تفيد بتقديم خدمات تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم وذلك لأنه أداة لتحميل الفيديوهات من مختلف مواقع الويب وتستطيع من خلاله تحميل عدد غير محدود من الفيديوهات على اليوتيوب . قد يفيدك طريقة انشاء فيديوهات احترافية مجاناً وبيعها بسهولة .


مبدأ عمل هذا الموقع هو تسجيل أي فيديو أو أي ملف صوتي أنت تختاره بالإضافة إلى وجود مزايا رائعة أخرى كإمكانية تقطيع الفيديوهات والملفات الصوتية وتسجيلها بأكثر من دقة كما أن الموقع يتيح لك إنشاء Gifs  وكل ما تحتاج إلى القيام به هو الدخول إلى جوجل كروم وبعد ذلك كتابة رابط الموقع في خانة البحث والتسجيل في الموقع ونسخ الفيديوهات ولصقها في الموقع أو يمكنك حذف ube  من كلمة you tube  في رابط الفيديو الذي تريد تحميله وبهذا الأسلوب ستتمكن من تحميل أي مقطع فيديو .


4. Video downloader professional 

تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم

هذه الأداة هي التي يبحث عنها الكثير من الناس بشكل متكرر فهي إحدى إضافات جوجل كروم التي تمكنكم من تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم بكل سهولة وبأداء رائع وهذه الإضافة ليست فقط لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وإنما يمكنكم تحميل الفيديوهات من منصات أخرى مثل فيمو وغيرها بالإضافة إلى ذلك فإن الأداة ستسمح لكم بتحميل الفيديوهات بدقات عالية .


يمكنكم استخدام هذه الإضافة الرائعة والشهيرة التي قام بتحميلها الكثير من الناس ولكن من الممكن أن يتم إيقاف عملها بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب في المستقبل كما حصل مع الإضافات الأخرى بحجة عدم التوافق مع سياسات جوجل كروم .


والآن نكون قد انتهينا من تقديم أفضل الأدوات من أجل تحميل فيديوهات يوتيوب من جوجل كروم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !