استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها | إليكم طريقة مضمونة لاسترجاع قناة يوتيوب محذوفة بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها


أصبحت منصة يوتيوب من أشهر وأفضل المنصات التي تسمح لجميع الناس بمشاهدة العديد من الفيديوهات مختلفة المجالات مجانا كما تمكن منصة يوتيوب مستخدميها بربح المال منها حيث أصبحت منصة يوتيوب من أفضل طرق ربح المال من الانترنت ولكن العديد من اليوتيوبرز قد واجهتهم بعض المشاكل على يوتيوب مما دفعهم إلى البحث عن حلول لها على الانترنت لذلك نجد أن الكثير من الناس قاموا بالبحث عن حل من أجل استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها لأسباب كثيرة . 


قد تكون تقنية أو بسبب خرق سياسة الموقع أو عن طريق الخطأ وهذا ما سبب انزعاجا كبيرا لدى الكثير من اليوتيوبرز الذين عانوا من هذه المشكلة وخصوصا أنه تم حذف قناتهم بعد الجهد الكبير والوقت الطويل اللذان تم صرفهما من أجل تطوير القناة والحصول على متابعين ومشاهدات وتفاعلات كبيرة عليها لذلك سنقوم في هذا المقال بشرح أفضل طريقة من أجل استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها . قد يفيدك افضل موقع لمعرفة الارباح الحقيقية والمشتركين لقنوات اليوتيوب .


كيفية استرجاع قناة يوتيوب محذوفة 

بعد أن كثرت طلبات الإغاثة من أجل استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها سنقدم لكم أفضل حل لمشكلتكم كل ما عليكم القيام به هو اتباع الخطوات التالية :

عليك أن ترسل طلب اعتراض على إغلاق قناتك اليوتيوب وذلك من خلال ملء المعلومات التي تخص القناة المحذوفة في طلب الاعتراض حيث سيتطلب الأمر إدخال الاسم الكامل والبريد الالكتروني الذي تم استخدامه في إنشاء القناة على اليوتيوب ولكن تأكد من أن يكون البريد ما زال مفعلا ومتاحا لديك .

استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها


وبالإضافة إلى كل تلك المعلومات سيتطلب الأمر منك أن تدخل رابط قناة اليوتيوب التي تريد استعادتها بعد إيقافها أو حذفها وفي نهاية الاعتراض اكتب السبب الذي تتوقع أن يكون سببا في توقيف قناتك عن العمل وحاول شرح موقفك ودافع عن قناتك بكل السبل المتاحة إليك وعند الانتهاء من تقديم الاعتراض قم بالضغط على زر إرسال أو Submit . قد يفيدك طريقة فعالة لزيادة مشتركين ومشاهدات اليوتيوب حقيقية 100% وبشكل مجاني .


في الأسطر التالية، سنذكر مثالا عن كيفية تقديم طلب اعتراض على إغلاق قناة يوتيوب: 

تحية طيبة إلى فريق قوقل بأكمله أود أن أعلمكم أنه تم تعليق حسابي وإغلاق قناتي على اليوتيوب بسبب وصول التنبيه الثالث لكنني تلقيت التحذير الأخير في مقطع فيديو يشرح كيفية استرداد حساب قوقل وأنا متأكد من أنه لا ينتهك قواعد وتعليمات منصة يوتيوب فأنا مطلع على كامل قواعد وأنظمة يوتيوب .


وأنا أعلم أيضًا أن منصة يوتيوب لا تسمح بأي أمر يسبب ضررا لمستخدميها ولكن في الحقيقة إن فيديو شرح كيفية استرداد حساب قوقل يهدف إلى تقديم شرح تعليمي فقط لمساعدة الآخرين على استعادة حساباتهم  على قوقل لذلك أرجو منكم أن تقوموا بمراجعة الفيديو يدويًا للتأكد من أن القرارات الواردة بخصوص هذا الفيديو غير صحيحة وأن الفيديو لا ينتهك القواعد ولكم جزيل الشكر .

استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها


وبعد مراجعة الشركة لطلبات الاعتراض وإعادة النظر بكل الحالات قد تقرر إعادة تفعيل بعض القنوات وبهذه الطريقة تكونوا قد حصلتم على أفضل طريقة من أجل استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها وأكثر الطرق أمانا وموثوقية كونها طريقة رسمية توفرها شركة قوقل لجميع المستخدمين .


الآن سنقدم لكم مثالا آخر باللغة الإنجليزية :

Hi Google team .

I have recently received an email told me that my channel was restricted because of a violation of your terms of services .

Now I am unable to use my youtube channel although it doesn’t have any copyright strike or abusive content .

I followed all the rules and terms of services .

Please recheck my issue and help me solve this problem .


يمكنكم تقديم طلبات الاعتراض والمساعدة من هنا: استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها .


هناك شيء ضروري آخر عليك أن تنتبه إليه وهو أنه إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على مواد إباحية للبالغين أو سرقة أدبية أو أي أسلوب لتعليم القرصنة والاختراق غير القانوني، أو على ترويج للمخدرات وكافة الممنوعات أو أي محتوى غير قانوني آخر فلن تتمكن من استعادة قناتك على اليوتيوب لأن كل هذه العناصر مضمنة في محتوى يوتيوب المحظور . 


لذلك يجب أن تحرص على عدم وجود أي مقطع فيديو على قناتك يحتوي على أي شكل من المحتوى السابق وعندها يمكنك بسهولة استعادة قناة اليوتيوب الخاصة بك وضع في اعتبارك أن الأساليب التي أظهرناها لك في هذا المقال لا تنطبق فقط على اليوتيوب وإنما على معظم منتجات قوقل الأخرى أيضًا . قد يفيدك طريقة استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة او المسروقة بخطوات بسيطة .


والآن نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال وأرجو أن يكون المقال مفيدا لكم بعد أن قدمنا لكم أفضل حل من أجل استرجاع قناة يوتيوب محذوفة .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !