عزل الصوت عن الموسيقى | أفضل أدوات عزل الأغنية عن الموسيقى 2023

Muhammad Amir Boshi
0
عزل الصوت عن الموسيقى


لم يتبقى شيء تقريبا لم تصل إليه التقنيات والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة حيث أن الذكاء الاصطناعي أحدث طفرة كبيرة في تطوير العالم وتسبب في ظهور أدوات ووسائل جديدة مفيدة لكافة الاستخدامات وفعالة في مختلف المجالات حتى وصل التطور إلى درجة إمكانية عزل الصوت عن الموسيقى من الملفات الصوتية وهذا الأمر قد يكون مهما للغاية بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص فهناك بعض الأشخاص يرغبون بالاستماع إلى الملفات الصوتية والأغاني دون ألحان ودون أصوات الآلات الموسيقية وهناك أشخاص آخرون يودون العكس أي الاستماع إلى الألحان والموسيقى دون الصوت .


بعد أن زادت رغبة الناس بعزل الصوت عن الموسيقى اتجه الكثير منهم إلى البحث عن أفضل الأدوات التي توفر هذه الخدمة فالبعض راح يبحث عن كيفية فصل الأغنية عن الموسيقى والبعض الآخر راح يبحث عن مواقع عزل الصوت عن الموسيقى وعن برامج عزل الصوت عن الموسيقى للآيفون والأندرويد ولكن بعض الأشخاص قد احتاروا أية أداة هي الأفضل وما هي آلية استخدام هذه الأدوات ولكن لا داعي للقلق ففي هذه المقالة ستتعرفون على أدوات رائع في هذا المجال ويمكنكم اختيار أي منها لتحقيق ذلك . قد يفيدك موقع التفريغ الصوتي | أفضل مواقع التفريغ الصوتي باللغة العربية 2023 .


أفضل أدوات عزل الصوت عن الموسيقى

في الفقرات الآتية سنتحدث عن مواقع رائعة في مجال فصل الصوت عن الموسيقى لذلك أنصح كل من يبحث عن أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى apk أن يتابع قراءة المقالة للأخير لأننا سنعرض في هذه المقالة أفضل المواقع التي تعزل الأغنية والصوت عن الموسيقى بسهولة والتي تشكل بديلا رائعا للبرامج التي تقوم بنفس الوظيفة وهذه المواقع هي :


1. موقع audio alter

عزل الصوت عن الموسيقى

audio alter هو موقع إلكتروني يسمح لك بإزالة الموسيقى من الأغاني بدون برنامج نظرا لأن الموقع يضم مجموعة شاملة ورائعة من أدوات تحرير الصوت وتعديله وقصه عبر الإنترنت وما يميزه هو أنه مجاني تمامًا ويحتوي على العديد من الأدوات ومن بين هذه الأدوات المتوفرة في الموقع يوجد أداة عزل الصوت عن الموسيقى عبر الإنترنت وهي محور حديثنا في هذا المقال والجميل في هذا الموقع أنه سهل الاستخدام فهو يتطلب فقط تحديد ملف الصوت ولكن قد تستغرق العملية بعض الوقت من أجل معالجة الصوت وفصله بشكل احترافي ومتميز .


الجدير بالذكر أنه بمجرد الانتهاء من عملية عزل الصوت عن الموسيقى يمكنك بسهولة تنزيل الملف الصوتي الخالي من الأصوات دون أي مشاكل بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من الأدوات الرائعة الأخرى والمتوفرة في هذا الموقع بالقيام بالتعديل وإجراء تحرير على الملفات الصوتية بشكل رهيب وأبرز هذه الأدوات هي :

Noise Reducer : هذه الأداة تفيد في إزالة الضوضاء من خلفية التسجيلات الصوتية .

Volume Changer : هذه الأداة هي من الأدوات المميزة التي تجعل التسجيلات الصوتية أعلى أو يمكن استخدامها لخفض الصوت .


Trimmer / Cutter : إن كنت تريد تقطيع التسجيل الصوتي فإن هذه الأداة هي الخيار المثالي في هذا المجال .

Tempo Changer :يمكن الاستفادة من هذه الأداة بتسريع الصوت أو إبطائه .

ولم تنتهي الأدوات والميزات الموجودة في هذا الموقع ولكننا سنكتفي بما شرحناه في هذه الفقرة .

ويمكنك الدخول إلى موقع audio alter من هنا : موقع audio alter . قد يفيدك موسيقى عربية بدون حقوق ملكية | أفضل مواقع الحصول على مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية .


موقع Phonicmind

عزل الصوت عن الموسيقى

 يعتبر موقع Phonicmind أحد أفضل المواقع المتوفرة لكل من يبحث عن أفضل أداة تعمل على فصل الموسيقى عن الصوت عبر الإنترنت دون الحاجة إلى أي تدخل من قبلك وذلك لأن الموقع يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التقنية للحصول على فهم أساسي للموسيقى من أجل تقسيم الصوت إلى أربع طبقات : وهي الصوت والطبول والباس وأشياء أخرى لم يتم ذكرها بشكل صريح مما يمكنك من التحكم في هذه الأشياء ثم تنزيل الملفات الصوتية المعدلة بالشكل الذي تريده على هاتفك .


استخدام الموقع بسيط للغاية وليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى موقع الويب حيث أنه فقط عليك أن تحدد ملف الصوت لتحميله على الموقع ثم سيقوم الموقع بتحليل الملف الصوتي وتقسيمه ولكن لسوء الحظ لا يمكنك استخدام الموقع بكل ميزاته مجانا لأنه يمنحك دقيقة واحدة فقط لاستخدامه مجانا وإذا كنت ترغب في تنزيل ملف الصوت بالكامل فعليك الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة . قد يفيدك افضل تطبيقات مونتاج للفيديو المجانية لمنشيء المحتوى على اليوتيوب .


يمكنك الدخول إلى موقع Phonicmind هنا : موقع Phonicmind .


وفي خلاصة الكلام أرجو أن يكون المحتوى مفيدا لكل من يريد عزل الصوت عن الموسيقى وأرجو أن تكون المواقع التي شرحناها في هذه المقالة بديلا رائعا لمن يبحث عن برنامج عزل الصوت .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !