العاب تشبه ببجي لايت | أفضل العاب مثل ببجي لايت اوف لاين 2024

Muhammad Amir Boshi
0
العاب تشبه ببجي لايت


  تعد ألعاب الباتل رويال من أكثر أنماط الالعاب التي يتم تنزيلها على الهواتف والكمبيوتر ويستمتع الكثير من القيمرز بلعب هذه الألعاب وخصوصا أنها تعتمد على فكرة اللعب الجماعي مما يثير الحماسة والتشويق لكل من يلعب هذه الالعاب وتعد لعبة ببجي إحدى أقوى العاب الباتل رويال ومن أشهر الالعاب في العالم وذلك لأن اللعبة تحتوي على رسومات عالية الدقة كما تضم اللعبة مجموعة من المؤثرات الرهيبة وتحتوي على العديد من أنماط اللعب مما يجعلها على قائمة أفضل العاب الباتل رويال في العالم .


ولكن لعبة البوبجي قد تكون غير مناسبة للعديد من الأجهزة وخصوصا الأجهزة الضعيفة التي لا تمتلك مساحة كبيرة ولا تحتوي على ميزات عالية لتشغيل اللعبة كما أن اللعبة تحتاج إلى ميزات وموارد عالية في الأجهزة حتى تعمل بسلاسة من دون لاق لذلك وفرت شركة الببجي نسخة أخرى من اللعبة تتميز بكونها أخف من النسخة الأصلية وتعمل على العديد من الأجهزة وهذه النسخة هي ببجي لايت التي سمحت لكل أصحاب الأجهزة الضعيفة بأن يجربوا نمط الباتل رويال الشبيه بلعبة ببجي الأصلية بشكل كبير .


لماذا يبحث الناس عن العاب تشبه ببجي لايت 

لم يتمكن اللاعبون من لعب ببجي لايت بدون انترنت وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن العاب تشبه ببجي لايت بدون نت وبعد أن ازدادت عمليات البحث عن هذا الأمر قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب الشبيهة بلعبة ببجي لايت المناسبة للأجهزة الضعيفة والتي لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت من أجل تجربة نمط لعب شبيه بنمط الباتل رويال الموجود في لعبة ببجي لايت . قد يفيدك لعبه تشبه البوبجي | أفضل ألعاب القتال والأكشن الشبيهة بلعبة بوبجي .


أفضل العاب تشبه ببجي لايت بدون نت

في الفقرات الآتية يمكنكم تنزيل لعبة تشبه ببجي لايت تعمل على معظم أجهزة الاندرويد ولا تحتاج إلى اتصال بالانترنت وهي :

1. لعبة PVP Shooting Battle 2020 Online

العاب تشبه ببجي لايت

تعد هذه اللعبة من أفضل الخيارات البديلة للعبة ببجي لايت وخصوصا أنها تعمل على معظم أجهزة الاندرويد الضعيفة والقوية وتوفر نمط اللعب الفردي اوف لاين كما توفر نمط اللعب الجماعي اون لاين وتحتوي على العديد من المزايا المدهشة كالمؤثرات الصوتية الرائعة كما توفر هذه اللعبة مجموعة من الأسلحة القتالية الرهيبة التي تولد المتعة لدى تجربتها . قد يفيدك تحميل محاكي تشغيل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر الضعيف اخر اصدار .

تضم اللعبة أكثر من 20 مهمة يمكن إنجازها اوف لاين والجميل في اللعبة هو الأصوات والمؤثرات القتالية الواقعية بالإضافة إلى عناصر التحكم المماثلة لتلك الموجودة في لعبة ببجي لايت وتتوفر اللعبة بحجم صغير لا يتجاوز 91MB فقط ويمكنكم تحميلها على معظم أجهزة الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : لعبة PVP Shooting Battle 2020 Onlin للاندرويد .

2. لعبة BattleOps | Offline Gun Game

العاب تشبه ببجي لايت

تنضم هذه اللعبة إلى قائمة أفضل العاب مثل ببجي لايت وخصوصا أنها تحتوي على مجموعة من أنماط اللعب التشويقية مثل مود الزومبي الذي يعد المود المفضل لدى الكثير من اللاعبين بالإضافة إلى أنماط أخرى مثل نمط free for all الذي يكون فيه الجميع ضد بعضهم البعض كما يوجد نمط Frontline أو ما يعرف بخط المواجهة أو الجبهة الذي يستمتع الكثير من اللاعبين بتجربته بالإضافة إلى بعض الأنماط الحماسية الأخرى . قد يفيدك تحميل ببجي لايت للكمبيوتر | Pubg Lite for pc .

يمكن للاعب تجربة أنماط اللعب الجماعية اوف لاين مما يسهم في زيادة المهارات القتالية كما يمكن اللعب بمهمات الهليكوبتر القتالية واستخدام الأسلحة المختلفة كالقناصات وغيرها كما تسمح اللعبة بتعديل عناصر التحكم بكل سهولة مما يسمح للاعبين بتحديد عناصر التحكم كما يرغبون وأفضل ما في اللعبة هو أنها تعمل على معظم أجهزة الاندرويد وتتوفر بحجم صغير مقارنة بحجم ببجي لايت حيث أن حجم اللعبة هو 292MB ويمكنكم تحميل اللعبة وتجربة كافة أنماط اللعب الرائعة فيها من متجر قوقل بلاي من هنا : لعبة BattleOps | Offline Gun Game للاندرويد .

3. لعبة Cover Fire : fun shooting games

العاب تشبه ببجي لايت

إن كنت ممن يبحثون عن أفضل العاب تشبه ببجي لايت بدون نت فإن هذه اللعبة هي إحدى الخيارات الرائعة التي يمكنك تجربتها وخصوصا أن اللعبة توفر أنماط قتالية رائعة اوف لاين واون لاين ويمكن تجربة حدث الزومبي الممتع بالإضافة إلى استخدام القناصات والقنابل التي تمنح اللاعبين تجربة واقعية في ساحات القتال كما أن اللعبة تحتوي على عناصر تحكم جيدة ولكن قد تحتاج هذه اللعبة إلى أجهزة قوية نوعا ما وحجمها أكبر من حجم اللعبتين السابقتين 345MB ولكن في الحقيقة إن اللعبة تستحق تنزيلها وخصوصا مع توفر العديد من الميزات الرائعة فيها .

يمكنكم تنزيل اللعبة من هنا : لعبة Cover Fire : fun shooting games للاندرويد .

وهنا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن شرحنا أفضل بدائل لعبة ببجي لايت اوف لاين وأرجو أن تنال هذه الالعاب إعجابكم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !