لعبه تشبه الببجي | أفضل ألعاب القتال والأكشن الشبيهة بلعبة بوبجي

Muhammad Amir Boshi
0
لعبه تشبه البوبجي


من النادر جدا أن نجد بيتا لا يلعب أحد أفراده لعبة ببجي موبايل حيث تعد هذه اللعبة من أشهر الألعاب على مستوى العالم كما أن لها شعبية كبيرة خاصة في الوطن العربي ويريد معظم الأولاد والشباب أن يلعب هذه اللعبة ولكن بعض الناس لا يملكون سرعة الانترنت الكافية ولا يتوفر لديهم الحجم الذي تحتاجه اللعبة فهذه اللعبة تتطلب جهازا قويا وسرعة كبيرة للانترنت . 

ولذلك قررنا في هذا المقال أن نساعد كل من يرغب في تجربة ألعاب الباتل الرويال ولا يستطيع تحميل لعبة ببجي على هاتفه حيث سنشرح لكم أفضل ألعاب الباتل رويال بدون نت والشبيهة بلعبة ببجي ولا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف .

ألعاب تشبه ببجي بدون نت

يوجد العديد من الألعاب تشبه البوبجي بدون انترنت وسوف نذكر لكم مجموعة متنوعة من هذه الألعاب:

1.لعبة PVP Shooting Battle 2020

لعبه تشبه البوبجي

تعد من أبرز الألعاب الشبيهة بالببجي التي توفر لك أكثر من 20 مهمة أوف لاين ونمط لعب فردي حماسي ومشوق كما أن كل من يلعبها يستمتع بها بفضل عناصر التحكم الشبيهة بلعبة ببجي ويتم إصدار تحديثات لها بشكل مستمر حتى يستمتع اللاعبون بالمهمات الجديدة التي تأتي مع كل تحديث للعبة .

أنصح كل من يبحث عن العاب تشبه الببجي بدون انترنت أن يجرب هذه اللعبة وخصوصا وأن حجمها صغير 91MB  وتتميز بمؤثرات صوتية مثيرة ورسومات ثلاثية الأبعاد مشوقة وتتوفر فيها العديد من الخرائط والعتاد والمركبات التي تنقلك إلى كافة أرجاء الخريطة .


 2.لعبة ROYAL BATTLE SURVIVOR

لعبه تشبه البوبجي

 هذه اللعبة شبيهة إلى حد كبير بلعبة ببجي حيث على اللاعبون أن يبحثوا في كامل الخريطة عن الأسلحة والعتاد حتى يستطيعوا قتال الأعداء وهزيمتهم ويمكنهم استخدام المركبات الموجودة في الخريطة للانتقال من مكان لآخر بحثا عن الأسلحة والأعدا والجميل في اللعبة هو حجمها الصغير الذي يبلغ 99 ميغا بايت والمعارك الطاحنة التي تحدث داخل اللعبة . قد يفيدك تحميل أفضل ألعاب الأندرويد المجانية Uptodown | تنزيل العاب جديدة .


3.لعبة Dead Trigger offline zombie shooter

لعبه تشبه البوبجي

يعد مود الزومبي في لعبة الببجي أحد أجمل مودات اللعبة وأكثرها تشويقا ولذلك اخترت لكل من يبحث على لعبة تشبه هذا المود لعبة DEAD TRIGGER:ofline zombie shooter  فهذه اللعبة تشبه كثيرا مود الزومبي في لعبة ببجي حيث أنها توفر لك مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتال الزومبي المنتشرين في المدينة

اللعبة لاقت إعجابا كبيرا وتم تقييمها في متجر قوقل بلاي 4.5 وتم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة على متجر قوقل بلاي وحجمها 194MB وتعد من افضل الالعاب التي تشبه بوبجي بدون انترنت .


4.لعبة Battleground Survival FPS Shooter Blood Rivals

لعبه تشبه البوبجي

هذه اللعبة بلا شك هي التي يبحث عنها الجميع فبفضل الواقعية الجميلة في اللعبة والحماس الشديد يمكنك أن تستغني عن لعبة ببجي وتستمتع بالمعارك والأعاصير  المدمرة التي يتوجب عليك أن تنجو منها وتكون آخر الأشخاص على قيد الحياة حتى تكون المنتصر في  هذه اللعبة . قد يفيدك أفضل مواقع لتحميل ألعاب بلاي ستيشن | تحميل العاب بلاي ستيشن 4-3-2 مجانا .

كما يمكنك تجربة القطارات وطائرات الهليكوبتر السريعة التي تمكنك من التنقل في كافة أرجاء الخريطة بحثا عن الأعداء ومحاربتهم 
يمكنك تحميل اللعبة بحجم صغير 198MB  والاستمتاع بإحدى أفضل ألعاب الباتل رويال التي تشبه لعبة ببجي.

5.لعبة Free Survival : fire battleground

لعبه تشبه البوبجي

إن كنت تريد أن تلعب ببجي بدون نت فكل ما عليك هو تنزيل لعبة free survival : fire battleground وذلك بسبب الشبه الكبير بين هذه اللعبة ولعبة ببجي حيث تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة والمسدسات والقناصات التي ستوفر لكم أسلوب لعب مذهل وما يميز هذه اللعبة هو إمكانية تنزيلها على الأجهزة الضعيفة وحجمها البسيط 148 ميغا بايت . قد يفيدك العاب وايفاي wifi4games | افضل موقع العاب كمبيوتر مجانية .

6.لعبة Survival battlegrounds  Free squad 

لعبه تشبه البوبجي

تعد هذه اللعبة بديلا مناسبا للعبة بوبجي حيث يمكنك أن تستمتع بالأوضاع المختلفة الموجودة في اللعبة كوضع البقاء ووضع الحرب 
كما توفر لك هذه اللعبة المجانية ترسانة كبيرة من الأسلحة والعتاد الذي سيمكنك من مواجهة الأعداء والاستمتاع بتجربة الباتل رويال دون الحاجة للاتصال بالانترنت لذا اذهب الآن وحمل اللعبة لتجرب طريقة اللعب الفردية واستعد لمواجهة التحديات المختلفة ومقاتلة الكثير من الأعداء في نفس الوقت .

عيوب الألعاب الشبيهة بلعبة ببجي بدون انترنت

رغم كل تلك المزايا الموجودة في الألعاب السابقة إلا أنها لا تخلو من العيوب والسلبيات فحيث لا يمكنك أن تلعب مع أصدقائك أون لاين وتشاركهم تجربة الباتل رويال في تلك الألعاب وإنما ستلعب مع بوتات (روبوتات) كما لا تتمتع تلك الألعاب بجرافيك عالي جدا كالجرافيك في لعبة ببجي ولا تحتوي على كل الأدوات والأسلحة والمركبات وعناصر التحكم المتوفرة في لعبة ببجي.

وبالتأكيد قد يكون هناك المزيد من الألعاب التي تشبه لعبة بوبجي بدون نت ولكن اخترت لكم أفضل 6 ألعاب يمكنكم تجربتها مجانا.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !