مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن | تحميل ومشاهدة كافة الحلقات مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0
مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن

مسلسل لعبة العروش أحد أفضل المسلسلات وأكثرها مشاهدة في العالم ألفه كل من المؤلفين ديفيد بينيوف ودانيال وايز يُعرض على قناة HBO  الأمريكية  وهو مسلسل مقتبس من أحد روايات أغنية الجليد والنار التي ألفها جورج آر.آر مارتن ويتألف هذا المسلسل من 8 مواسم تحتوي على 73 حلقة . 

وتم عرض المسلسل لأول مرة في السابع عشر من أبريل 2011 تدور الأحداث في قارتين خياليتين هما قارة ويستروس وقارة ايسوس حيث تتنافس سبع عائلات مع بعضها وتواجه أشرس المخاطر وذلك بهدف الاستيلاء على العرش الحديدي للمالك السبعة كما تضطر الممالك السبعة لمواجهة المخلوقات الخيالية التي قدمت من الشمال المتجمد. قد يفيدك تنزيل Anime TV تطبيق لمشاهدة الانمي متاح في قوقل بلاي مجانا .

كيفية مشاهدة وتحميل مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن مجانا

في الحقيقة هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها مشاهدة حلقات هذا المسلسل الرائع وتحميلها بشكل مجاني ولكن بعضها يكون غير موثوق ومزيف وغير فعال وهذا ما نراه في الكثير والكثير من المواقع التي تقدم أفلام ومسلسلات أجنبية ولكن سوف نعتمد في هذا المقال على موقع عربي رائع وموثوق وسريع يمكن من خلاله تحميل حلقات أي مسلسل أو أي فيلم وهو موقع ايجي بيست المتميز حيث أنه يحتوي على حلقات مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن بمختلف الجودات ومع الترجمة المدمجة لكن المشكلة الوحيدة هي أنه ستواجهك بعض الإعلانات المزعجة لكن يمكنك التخلص منها بسهولة والوصول إلى الوجهة التي تريدها .

مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن

المسلسل هو من بطولة بيتر دنكليغ ولينا هيدي وإميليا كلارك وصوفي ترنر ونيكولاج كوستير والدو وكيت هارينغتون وتم تصويره في العديد من المواقع في 7 دول مختلفة وهي الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب وأيرلندا الشمالية وكرواتيا وبالإضافة إلى مالطا واسكتلندا وايسلندا وقد حصل المسلسل على العديد من الجوائز.

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن في الرابع عشر من أبريل عام 2019 ويتألف من 6 حلقات بخلاف جميع المواسم السابقة التي كانت يتألف كل موسم منها من 10 حلقات ماعدا الموسم السابع الذي تألف من 7 حلقات وقد جاء الموسم الثامن مكمل لما تم عرضه في المواسم السابقة وفي ما يلي ستجدون أبرز ما جاء في كل حلقة ورابط تحميل كل منها.

الحلقة الأولى من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن

مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن

تم عرض الحلقة الأولى بعنوان وينترفيل وفي هذه الحلقة يعلم كل من جون سنو ودانيريس أن السائرون البيض قد نجحوا في اختراق الجدار وتدميره وذلك بعد قيادة جيشها إلى مدينة وينترفيل ورغم أن قادة الشمال لا يزالون متشككين من تعزيزات آل لاينستر القادمة من الجنوب فإنهم يعقدون اجتماعا مع حلفائهم في مدينة وينتر فيلد ويجتمع كل من جون وبران وآريا ولاتزال الشكوك تراود سانزا من دانيريس بينما تطلب آريا من غاندري بعد أن يجتمعا أن يصنع رمحا من الفولاذ الفاليري.

كل تلك الأحداث بالإضافة إلى المزيد من المتعة والتشويق يمكنكم مشاهدته في الحلقة الأولى من مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن على موقع ايجي بست أحد أفضل المواقع العربية التي تقدم لكم كل فيلم أو مسلسل سواء كان قديما أو جديدا بشكل مجاني ويتوفر فيها أكثر من دقة للفيلم فكل ما عليك القيام به هو الدخول الى روابط الحلقات التي سنتركها لكم ومن ثم تحميل الحلقة أو يمكنك مشاهدة الحلقة التي تريدها مباشرةً من الموقع دون الحاجة إلى التحميل .


الحلقة الثانية من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن

هذه الحلقة بعنوان فارسة من الممالك السبعة في هذه الحلقة تقع الكثير من الأحداث الهامة حيث يعقد قادة الشمال اجتماعا لمناقشة أمر جيمي لانستر وتبدأ دنيريس بفقدان ثقتها بتيريون بعد ارتكابه خطأً ويتم إبلاغ جون بسقوط قلعة آل أمبر في قبضة ملك الليل وأن طبول الحرب قد تُقرع في فجر اليوم التالي وهنا تبدأ مجموعة من الأحداث المذهلة والمشوقة التي ستستمتعون بمشاهدتها في الحلقة الثانية من مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن

يمكنكم متابعة الحلقة وتحميلها عبر الرابط: مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن الحلقة الثانية.

الحلقة الثالثة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن

"الليلة الطويلة" كان هذا هو عنوان هذه الحلقة الجميلة والمثيرة واحدة من أقوى حلقات هذا الموسم حيث تبدأ فيها المعركة بين جيش الموتى وجيش الأحياء فمن المنتصر في هذه المعركة؟ يحاول إد إنقاذ سام فهل يستطيع ذلك؟ تقوم ميليساندرا بإضرام النيران في الخندق حول القلعة بهدف إعاقة الموتى وإبطاء حركتهم فهل تنجح خطتها؟ يتواجه كل من جون ودانيريس من ملك الليل وتنانينه في معركة قوية وملحمية فماذا يحدث فيها؟ 


الحلقة الرابعة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن

لقد كان عنوان هذه الحلقة هو "الأخير من آل ستارك"  في هذه الحلقة تنتهي المعركة بين الأحياء والموتى ويقوم أهل الشمال بحرق أمواتهم ورثائهم بعد المعركة الملحمية الشرسة ويصل براون إلى مدينة وينترفيل لينفذ مهمته وهي قتل كل من جايمي وتيريون بالإضافة إلى المزيد من الأحداث الشيقة والممتعة . قد يفيدك تحميل تطبيق الاسطورة تي في لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022 .


الحلقة الخامسة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن 

مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن

كان "الأجراس" هو عنوان هذه الحلقة إذ تقوم دانيريس بإلقاء القبض على جيمي وبعد أن يعلم تيرون بالأمر يُعلمها بخيانة فاريس ويحدث أمر خطير وتصل كل من آريا وساندرو إلى المدينة قبل أن يتغلق أبوابها وتشتعل المعارك الشرسة . قد يفيدك تحميل تطبيق اكسترا تي في Xtra TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة مجاناً للاندرويد .


الحلقة السادسة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الثامن 

لقد كان عنوان الحلقة الأخيرة من مسلسل قيم اوف ثرونز "العرش الحديدي" وفيها ستحدث أحداث صادمة وغير متوقعة سنتركها لكم لتكتشفوها.


إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !