تحميل تطبيق اكسترا تي في Xtra TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة مجاناً للاندرويد

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر الافلام الأجنبية أو العربية من أفضل الأشياء التي نستطيع قضاء وقت الفراغ بالاستمتاع بها وفي السابق قبل وجود اجهزة الاندرويد والانترنت بشكل جيد كان الجميع يعتمد على التلفاز لمشاهدة ما يريد من أفلام ومسلسلات لكن كما نعلم هناك الكثير من المساوئ لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي نريدها على التلفاز ففي البداية يجب أن نتقيد بموعد عرض الفيلم او المسلسل وفي حال كنا مشغولين في هذا الوقت لن نتمكن من مشاهدة الحلقة الا مرة واحدة أخرى .

ومن ناحية ثانية فالأفلام والمسلسلات الجديدة لا تصدر في التلفاز الا بعد فترة طويلة وبالتالي لن تتمكن من مشاهدة الفيلم الذي تتحمس له الا بعد أن يشاهده الجميع في السينما وأيضاً القنوات التلفزيونية تعرض الكثير والكثير من الإعلانات التي تستغرق وقت طويل وبالتالي يمتد الفيلم الى أكثر من ساعة ويطول كثيراً وانت مضطر الى انتظار انتهاء تلك الإعلانات وبسبب هذه المساوئ كان الحل البديل هو استعمال تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية على الاندرويد بكل سهولة .

تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات

مع تطور التقنية وظهور تطبيقات الاندرويد الحديثة ظهرت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات التي تخطر في بالك ومن بينها تطبيقات قامت بتحميل المحتوى الذي يظهر في التلفاز وغيره الى هاتفك الاندرويد لتتمكن من مشاهدته بكل سهولة على شاشة الاندرويد وأيضاً مع العديد من المزايا الأخرى التي سنشرح بعضها بعد قليل لكن التطبيقات الشهيرة في هذا المجال صدرت بشكل مدفوع وتحتاج الى اشتراك شهري لتتمكن من الوصول الى محتواها لاسيما تطبيق نتفليكس الشهير عالمياً . قد يفيدك تحميل تطبيق lavana tv لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً على الاندرويد بدون تقطيع >

لكن لحسن الحظ ظهرت العديد من التطبيقات الأخرى المهكرة والتي تمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة والقنوات المفتوحة والقنوات الرياضية الشهيرة كقنوات بي ان سبورت مع العديد من الميزات وكل هذا بشكل مجاني على هاتفك الاندرويد حيث تقدم لك هذه التطبيقات الكثير من الميزات منها مشاهدة وتحميل اي فيلم او مسلسل جديد فور نزوله وامكانية مشاهدته اونلاين وتوفر لك سيرفرات قوية تناسب سرعة الانترنت لديك وأيضاً تقدم لك كل شيء بشكل مجاني دون الحاجة الى اي اشتراك .

شرح تطبيق Xtra TV


يعتبر تطبيق اكسترا تي في من أشهر التطبيقات في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة للاندرويد بشكل مجاني وبسهولة وهو يضم العديد من الميزات القوية التي تجعله تطبيق قوي ويستحق التجربة حيث يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات الرياضية ومتابعة آخر المباريات العالمية وأيضاً يمكنك الوصول الى القنوات المشفرة ومشاهدة محتواها بكل سهولة ويمكنك الاستمتاع بالمكتبة الكبير جداً التي يوفرها التطبيق والتي تحوي الكثير من أفضل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية . قد يفيدك أفضل موقع للحصول على سيرفر IPTV متجدد ومجاني مع أكثر من 3000 قناة .

ومن ميزات التطبيق الشهيرة هي أنه يوفر خوادم IPTV اي سيرفرات قوية جداً تتناسب مع سرعة الانترنت لديك وتضم آلاف القنوات التي يمكنك مشاهدتها كما في التلفاز لكن في الوقت الذي تريده وبشكل مجاني تماماً حيث يمكنك من خلال التطبيق متابعة قنواتك المفضلة وأيضاً مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تريدها في أي وقت فلا داعي أن تقلق بعد الآن ان فاتك موعد مسلسلك المفضل أو فيلمك الذي تنتظر مشاهدته لأنه يمكنك مشاهدته وتحميله بشكل مجاني في أي وقت تريده من خلال التطبيق .

ميزات تطبيق Xtra TV


يتميز التطبيق بالعديد من الأمور التي جعلته في مقدمة التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية فمثلاً يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وتصميم رائع ومناسب للمحتوى المعروض داخل التطبيق كما أنه يضم العديد من القنوات بشكل مصنف ضمن باقات ليسهل عليك الوصول الى أياً منها ويضم الكثير من القوائم التي ستسهل عليك تصفح التطبيق والبحث عن فيلم معين أو مسلسل معين كما يتوفر التطبيقات على سيرفرات قوية وسريعة فلن تعاني من التقطيع في أثناء مشاهدة الأفلام او المسلسلات او القنوات .

يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة آخر المباريات العالمية بث مباشر دون تقطيع ومن خلال هاتفك مباشرة كما يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأخبار وما تريد من قنوات كنت تشاهدها على التلفاز كما يضم التطبيق قنوات بي ان سبورت بشكل مجاني ويضم العديد من القنوات العربية التي نرغب بها كقنوات mbc المخلتفة وقنوات الرياضة العربية والسعودية وقنوات الباقات المصرية والعديد من القنوات من مختلف الدول العربية ويوفر كل ما سبق بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع المال للاشتراك .

طريقة تحميل تطبيق  Xtra TV

طبعاً كما ذكرنا لكم فالتطبيق مجاني تماماً للتحميل كما أنه مجاني للاستخدام أيضاً ويتيح لك كافة المحتوى الذي يضمه للمشاهدة أو التحميل بشكل مجاني لكن التطبيق يحتاج الى كود تفعيل يمكنك الحصول عليه من التطبيق ان أردت ولاستخدام التطبيق ما عليك سوى تحميله من الرابط التالي على هاتفك الاندرويد ومن ثم تثبيته واضافة رمز التفعيل ومن ثم سيتم تفعيل التطبيق وستتمكن من الابحار في محتوى التطبيق بشكل مجاني . تحميل تطبيق Xtra TV .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !