مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول | تحميل كافة حلقات الموسم الأول مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0
مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول


يستمتع الكثير من الناس بمشاهدة مقاطع الأكشن والإثارة وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يتجهون إلى متابعة مسلسلات وأفلام متنوعة ولكن معظم الأشخاص الذين تسألهم عن رأيهم بأفضل مسلسل شاهدوه في حياتهم سيجيبونك قيم اوف ثرونز الذي حقق نجاحات باهرة ومشاهدات كبيرة وحظي بتقييم جيد .


يتألف المسلسل من 8 مواسم تتألف هذه المواسم الثمانية من 73 حلقة موزعة بشكل غير متساوي على المواسم وقد تم تأليف المسلسل من قبل كل من المؤلفين ديفيد بينيوف ودانيال وايز وهذا المسلسل تم تأليفه لصالح القناة الأمريكية HBO  أما فكرة المسلسل فهي مستوحاة من رواية لعبة العروش الموجودة ضمن سلسلة روايات أغنية الجليد والنار .


تم عرض المسلسل لأول مرة بتاريخ 2011/4/17 على قناة HBO  والمسلسل هو من بطولة كل من الممثلين بيتر دنكليج ونيكولاج كوستير والدو وكريستوفر كاتسبي هارينغتون الملقب ب كيت هارينغتون وكل من الممثلات لينا هيدي وصوفي ترنر و إميليا كلارك .


وفي هذا المقال سنقتصر في حديثنا على الموسم الأول من مسلسل قيم اوف ثرونز وسنعرض لكم أبرز الأحداث التشويقية فيه بالإضافة إلى رابط تحميل ومشاهدة كل حلقة على موقع Egybest  الذي يعتبر من أفضل مواقع مشاهدة وتحميل كافة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني في العالم . قد يفيدك مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الثامن | تحميل ومشاهدة كافة الحلقات مجاناً .


كيفية مشاهدة حلقات مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول

هناك الكثير من الطرق المتوفرة على الإنترنت والتي يمكن من خلالها مشاهدة حلقات مسلسل قيم اوف ثرونز حيث توجد العديد من المواقع التي ترفع الحلقات مباشرة الى منصاتها ومن هناك يمكنك مشاهدة الحلقات ولكن بعض هذه المواقع كاذب وغير صادق ومليء بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة وربما لا تعمل الحلقات ولا تفتح معك أو لا تتمكن من تحميلها لذلك بحثنا عن الموقع الموثوق وأرفقنا روابط الحلقات بواسطته وهو موقع ايجي بيست الشهير والذي يمكنك من خلاله مشاهدة ما تريد من أفلام ومسلسلات مترجمة إلى العربية في أي وقت وأي مكان وبشكل مجاني لكن عليك تحمل بعض الإعلانات التي يضعها الموقع لربح المال .


والجدير بالذكر أنه توجد طريقة أخرى مضمونة يمكنك من خلالها مشاهدة حلقات مسلسل قيم أوف ثرونز وهي قنوات التليقرام حيث يوجد بعض قنوات التليقرام المخصصة بنشر حلقات مسلسل قيم أوف ثرونز ويمكنك البحث عنها والدخول إليها ومشاهدة وتحميل ما تريد من الحلقات .


نبذة عن مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول 

مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول

يتألف مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول من 10 حلقات مدة كل حلقة 55 دقيقة وفي هذا الموسم ستقع الأحداث في كل من القارتين ويستروس وإيسوس بعد مرور صيف طويل جدا ويذهب كبير عائلة ستارك من أجل حماية الملك روبرت براثيون وتبدأ مجموعة من الأحداث المتسلسلة المليئة بالحماس والتشويق التي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها في حلقات مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول .


أول حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول 

كان عنوان هذه الحلقة هو " الشتاء القادم " وفي هذه الحلقة تبدأ أحداث المسلسل الممتعة حيث يقوم ملك الممالك السبعة في قارة ويستروس "روبرت براثيون" بالذهاب إلى الشمال للالتقاء بصديقٍ قديمٍ له مصطحبا معه عائلته في أثناء سفره ويقدم ملك الممالك السبعة منصبا مهما لصديقه ويعرض عليه عروضا رائعة ولكن ماذا ستكون ردة فعل ابن الملك السابق بعد أن عرف أنه لن يرث العرش الحديدي من والده الميت ؟ ويمكنك تحميل الحلقة من هنا: مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول الحلقة الاولى .


ثاني حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول 

تمت عنونة هذه الحلقة ب "طريق الملوك" وفيها تحدث مجموعة من الأحداث الشيقة كمحاولة قيام عميل لعائلة لانستر بقتل بران بعد فقدانه لوعيه فهل تنجح محاولة القتل هذه ؟ وما الدوافع لقتل بران ؟ قد يفيدك تحميل تطبيق الاسطورة تي في لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022 .

يمكنكم تحميل ومشاهدة ثاني حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول للحصول على الأجوبة للاستفسارات التي تفكرون بها ومتابعة أجمل الأحداث عبر الرابط التالي: مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول الحلقة الثانية .


ثالث حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول 

"لورد سنو" كان هذا هو عنوان هذه الحلقة وفي هذه الحلقة يقوم نيد بالانضمام إلى أعضاء مجلس الملك الصغير ويتعرف على حاشية الملك بينما تقرر كاتلين أن تسافر إلى الجنوب لتحذير زوجها .


يمكنكم متابعة هذه الأحداث إضافة إلى أحداث أخرى يمكنكم تحميلها أو مشاهدتها مباشرة في الحلقة الثالثة عبر الرابط : مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول الحلقة الثالثة .


رابع حلقة من مسلسل قيم أوف ثرونز الموسم الاول 

مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول

كان عنوان هذه الحلقة هو "مقعدون ولقطاء وأشياء محطمة" وفي هذه الحلقة يقوم تيريون بالعودة إلى وينترفيل وبعد أن يعلم ما حدث مع بران يقوم بالتحدث إليه ويعيد الأمل له ومن جهة أخرى يقوم نيد بالبحث عن أدلة عن الموت المفاجئ لجون آرين وفي أثناء بحثه وتحرياته يعثر على شيء آخر . قد يفيدك تنزيل تطبيق مشاهدة الانمي المترجم cimaroom برابط مباشر Apk .


يمكنكم معرفة ما عثر عليه نيد بالإضافة إلى اكتشاف أحداث أخرى في رابع حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول التي يمكنكم متابعتها عبر الرابط : مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول الحلقة الرابعة .


خامس حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول 

كان "الذئب والأسد" هو عنوان الحلقة الخامسة وفي هذه الحلقة يخطط روبرت لاغتيال كل من فايسرس ودينريس تارغاريان ولكن بعد أن يعلم نيد بخطة روبرت يتخذ قرارا مفاجئا .

بالإضافة إلى تلك الأحداث تشتعل في الحلقة الخامسة أحداث ملحمية أخرى يمكنكم متابعتها عبر الرابط : مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول الحلقة الخامسة .


في الحلقات الخمسة المتبقية تبدأ الأحداث بالتطور وتزداد المتعة فيها ولهذا السبب سنكتفي بوضع روابط هذه الحلقات وترك متعة مشاهدتها إليكم .

سادس حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول

سابع حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الأول

ثامن حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول

تاسع حلقة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل قيم اوف ثرونز الموسم الاول


والآن نكون قد وصلنا إلى الختام وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !