تحميل لعبة سيارات واقعية | أفضل ألعاب السيارات الواقعية

Muhammad Amir Boshi
0
تحميل لعبة سيارات واقعية


يبحث آلاف الناس سنويا عن ألعاب سيارات واقعية وحماسية سواء كانت للاندرويد أو للويندوز فهذا النوع من الألعاب هو أحد أكثر أنواع الألعاب طلبا في العالم وأكثرها متعة حيث يمكنك تجربة محاكاة لقيادة السيارات الحقيقية وتجربة الأنماط المختلفة للعب حيث يمكنك تجربة النمط الفردي الذي تقوم من خلاله بقيادة السيارات مع وجود بوتات (روبوتات) أو يمكنك تجربة النمط الجماعي الذي تستطيع من خلاله اللعب مع أشخاص حقيقيين سواء كان ذاك أون لاين أو بواسطة شبكة اتصال محلية . 

وقد تحتوي ألعاب السيارات الواقعية على أكثر من مهمة مختلفة كمهمات الهروب من الشرطة ومهمات السباق بين مجموعة من السيارات ومهمات نقل البضائع بين المدن والبلدان المختلفة وغيرها المزيد من المهمات الحماسية كل تلك الأحداث الشيقة وأساليب اللعب يمكنك الاستمتاع بها في ألعاب السيارات الواقعية وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أمتع وأفضل ألعاب السيارات الواقعية التي يمكنكم تجربتها ونشرح لكم كيفية تحميل لعبة سيارات واقعية مجاناً .


لعبة CAR SIMULATOR 2

تحميل لعبة سيارات واقعية

هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب السيارات الواقعية للاندرويد التي تتميز بكونها واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات في العالم وهذه اللعبة تتمتع بجرافيكس ورسومات عالية ومؤثرات بصرية وأصوات جميلة كما يمكنك في هذه اللعبة رؤية مدى جمال الألوان الفريدة الموجودة فيها وتحتوي اللعبة على إمكانيات مذهلة تعتمد على نمط اللعب الجماعي أون لاين الذي سيمكنك من منافسة أشخاص حقيقيين من مختلف أنحاء العالم .

تتميز اللعبة ببعض الميزات الفريدة والجميلة حيث يتوفر في اللعبة أكثر من 30 نوع لسيارات واقعية بالإضافة إلى تنوع حالة الطقس والمناخ السائد في اللعبة وتوفر أكثر من زاوية للرؤية في أثناء قيادة السيارات كما تقدم لكم اللعبة تحديات مختلفة تحتاج إلى مهارات خاصة في قيادة السيارات . قد يفيدك افضل 5 العاب اندرويد مجانية Top 5 Android Games الجزء الاول .

يمكنكم تحميل اللعبة والاستمتاع بأجمل السباقات والمغامرات فيها من هنا: تحميل لعبة سيارات واقعية .


لعبة NEED FOR SPEED

تحميل لعبة سيارات واقعية

"نيد فور سبيد" لعبة السيارات الأكثر شهرة في العالم هي لعبة سباق سيارات حماسية ومطاردة بوليسية جنونية تم إنتاجها من قبل شركة ELECTRONIC ARTS  ويوجد نسخ منها للويندوز والاندرويد والاكس بوكس وكافة أنواع البلايستيشن تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من السيارات الحديثة وأنماط متعددة للعب فيمكنك لعب اللعبة بشكل جماعي على الانترنت أو يمكنك تجربة النمط الفردي أوف لاين . قد يفيدك تحميل العاب خفيفة download pc games | افضل موقع تحميل العاب للكمبيوتر مجانا .

كما تضم اللعبة نمط العالم المفتوح open world  وإمكانية تعديل السيارات وتغيير شكلها وبعض مكوناتها من أجل تحسين أدائها وزيادة سرعتها من أجل الفوز بالسباقات والهروب من الشرطة والفوز في المهمات وبفضل الجرافيكس القوي والاصوات والمؤثرات المدهشة في هذه اللعبة قد تمكنت من الحصول على لقي أفضل سلسلة ألعاب سباق سيارات في العالم ويمكنك من هنا تحميل لعبة need for speed: تحميل لعبة سيارات واقعية .


لعبة Real racing 3 

تحميل لعبة سيارات واقعية

إن كنت تبحث عن أفضل ألعاب السيارات الواقعية والسباقات الحماسية المشوقة فإنك ستجد حتما لعبة real racing 3  من بين الخيارات المطروحة إليك فهذه اللعبة مصنفة كإحدى أقوى ألعاب سباق السيارات الموجودة على متجر قوقل بلاي وذلك بفضل الجرافيكس المدهش والنمط الجماعي الذي تستطيع فيه أن تلعب مع 8 لاعبين من مختلف أنحاء العالم على الانترنت . 

فكل ما عليك القيام به هو تحميل اللعبة ذات الحجم الكبير 2 جيغا بايت على هاتفك أو يمكنك أن تلعب هذه اللعبة على حاسوبك ولكن عليك أن تحمل محاكي الأندرويد أولا ثم ادخل إلى اللعبة واختر سيارتك من بين مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة كالبورش واللامبورغيني والفيراري ثم ابدأ سباقك وقد سيارتك إلى نهاية المضمار وكن الأول بين خصومك . قد يفيدك متجر Webteknohaber الاصلي - لتحميل الالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا .

لتحميل اللعبة والمشاركة في أقوى سباقات السيارات في العالم من هنا: تحميل لعبة سيارات واقعية .


لعبة Truck Simulator: Europe 

تحميل لعبة سيارات واقعية

إن كنت من هواة قيادة الشاحنات الكبيرة إذاً أنت تقرأ المقال المناسب فهذه اللعبة هي إحدى أمتع وأجمل ألعاب قيادة الشاحنات الواقعية في العالم وذلك بفضل عناصر التحكم الواقعية الرائعة والرسومات والمؤثرات المدهشة وحجمها البسيط 174 ميغا بايت كما يمكنك أن تستمتع بالتجول بين البلدان والمدن الأوروبية والتفاصيل الجميلة كإصلاح الشاحنات وملئها بالوقود ونقل البضائع والوقود وعبور الحدود بين المدن الأوروبية .

كل ما عليك القيام به هو تحميل اللعبة والدخول إليها واختيار المدينة الأوروبية التي ستنطلق منها بعد اختيار شاحنتك من بين مجموعة متنوعة من الشاحنات والتزود بالوقود وإجراء الإصلاحات والتطويرات إن وجدت ثم قم بأخذ البضائع المطلوبة بواسطة شاحنتك وانطلق بشاحنتك واعبر المدن الأوروبية برفقة السيارات والشاحنات الأخرى . 

ولكن احذر من تجاوز حدود السرعة وإشارات المرور واختر زاوية الرؤية التي تريدها حيث توفر لك اللعبة أكثر من زاوية للرؤية وإمكانية إيصال البضائع للوجهة وربح العديد من الجوائز ولكن من عيوب هذه اللعبة هو عدم وجود نمط اللعب الجماعي ويمكنك تحميل اللعبة عبر الرابط التالي: تحميل لعبة سيارات واقعية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !