طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا | احذر هذه الطرق التي يستخدمها الهاكرز

Muhammad Amir Boshi
0
طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

يستخدم ملايين الناس تطبيق الواتس اب يوميا وقد أصبح هذا التطبيق جزء من الحياة اليومية لمعظم سكان الأرض ففيه تحدث كل المحادثات والدردشات المهمة وغير المهمة ويتم تبادل الصور والفيديوهات والملفات المختلفة بواسطته وقد يكون ما يتبادله الناس عبر الواتس اب مهم للغاية كالحسابات البنكية والخطط والمشاريع لذلك يطلب الكثير من الناس يوميا طرق للتجسس على محادثات الواتس اب .

وذلك لأغراض عديدة فمنهم من يريد مراقبة أطفاله والاطلاع على سلوكهم مما يدفع الأهالي إلى البحث عن كيفية اختراق حساب الواتس اب لابنائهم كما يوجد بعض المتطفلين والقراصنة الذين يبحثون عن طرق للتجسس على محادثات الواتس اب لأهداف قبيحة كالابتزاز والسرقة والاستغلال لذلك سنقدم لكم في هذا المقال الطرق التي يتبعها القراصنة والمتطفلين وكل من يريد التجسس على محادثات الواتس اب .

برنامج Mspy

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

أول طريقة سنشرحها لكم هي برنامج Mspy  وهي إحدى أفضل طرق التجسس على محادثات الواتس اب للايفون وللاندرويد فهذا التطبيق يستخدمه القراصنة لاختراق الهاتف بأكمله كما يستفيد منها الآباء في المراقبة الأبوية فهذا التطبيق يسمح بالتجسس على معظم تطبيقات الهاتف كالواتس اب والماسنجر ويمكنه التجسس على المكالمات وعرض الصور التي يلتقطها الهاتف وتحديد موقع الهاتف ومعرفة أغلب التفاصيل الأخرى لذلك فإن هذا التطبيق خطير للغاية ويجب الحذر منه وخاصة أنه يقوم بكشف كل تلك التفاصيل بسرية تامة كما يمكن أن يتم استخدام هذا التطبيق بطرق إيجابية .

على سبيل المثال يمكن أن تستخدم هذا التطبيق في مراقبة هاتفك في حال تمت سرقته و تحديد موقعه ومعرفة كل النشاطات التي يقوم بها السارق كما يمكن للآباء أن يراقبوا تصرفات أولادهم وتحركاتهم وخصوصا أن في هذه الأيام أصبحت معظم نشاطاتنا على الهاتف ومن أبرز سلبيات هذا التطبيق أنه مدفوع وليس مجانيا فهو يمنحك أسبوعا واحدا فقط لتجربته ثم يتوجب عليك أن تدفع مبلغا من المال ليبقى التطبيق مفعلا .

كيفية عمل برنامج Mspy

لتجنب تعرض هاتفك إلى التجسس والقرصنة سنشرح لك الخطوات التي يقوم بها المتطفلون من أجل مراقبة هاتفك بواسطة تطبيق Mspy :
1. أولا تسجيل الدخول في موقع التطبيق 
2. ثم اختيار الاشتراك .
3. اختيار اللغة المناسبة وستظهر واجهة المسؤول
4. تحميل التطبيق على الهاتف المراد مراقبته وإعطاء كل الأذونات المطلوبة ثم إدخال الكود الذي ظهر لك على واجهة المسؤول الخاصة بك .
وهكذا يكون الجهاز تحت المراقبة الكاملة لذلك أرجو الجميع أن يحذروا من إعطاء هواتفهم لأي حد وأن يأخذوا حذرهم في تبادل المعلومات السرية . قد يفيدك 

التجسس على محادثات الواتس اب باستخدام طريقة mac spoofing

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

هذه الطريقة هي فعلا إحدى الطرق الذكية من أجل التجسس على محادثات الواتس اب للايفون وللاندرويد فهذه الطريقة تعتمد بالأساس على ثغرة موجودة في الواتس اب وقد يستغلها القراصنة والمتطفلين في الحصول على بيانات الواتس اب الخاص بك وابتزازك بها أو سرقتها منك لذلك أرجو الجميع أن يتجنب تعرض هاتفه لهذه الحيلة وتعتمد هذه الطريقة بالأساس على تغيير عنوان ال IP .

حيث تقوم بتثبيت أحد تطبيقات تغيير الIP  كتطبيق  BUSYBOX TERMINAL APP  ثم عليك الحصول على عنوان الIP  وعنوان الmac  (رقم خاص بكل جهاز) الخاص بجهاز الضحية من أجل استخدامها في تعديل ال IP  على جهازك . قد يفيدك 

وبعد نسخ ملفات الواتس اب في هاتفك وتنزيل الواتس اب على هاتفك سيتبقى عليك تفعيل رقم هاتف الضحية على الواتس اب الخاص بك لذا سيتوجب عليك استلام الكود من هاتف الضحية وتفعيله لديك ومن ثم ستستطيع مراقبة كل محادثات واتس اب الضحية لذلك يمكن أن يكون إعطاء الهاتف لشخص غريب لمدة صغيرة جدا أن يكلفك ثمنا باهظا .

التجسس على محادثات الواتس اب دون برامج

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

هذه الطريقة هي طريقة رسمية يسمح بها تطبيق الواتس اب ويوفرها للجميع وذلك لأهداف نبيلة وليس للسرقة والقرصنة والاستغلال وتستخدم هذه الطريقة بشكل رئيسي للمراقبة الأبوية وفي ما يلي سنقدم لكم الخطوات الواجب اتباعها من أجل التجسس على محادثات الواتس اب دون تنزيل أي تطبيق:
1. قم بالدخول إلى موقع Whatsapp-Web  عبر حاسوبك أو عبر هاتفك (ولكن بعد أن تفتح الموقع بطريقة الحاسوب) وانتظر حتى يظهر الباركود على شاشتك
2. افتح تطبيق الواتس اب المراد مراقبته ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى 
3. ستفتح لك قائمة ستختار منها الخيار linked devices  أو الأجهزة المرتبطة 
4. ستقوم بمسح الباركود بواسطة الجهاز المراد مراقبته وبعد ذلك سيتم فتح جميع محادثات الواتس اب للجهاز المراقب على موقع واتس ويب 
5. ولكن سيرسل الواتس اب للجهاز المراقب إشعارا بأن هناك أحدا يراقبه لذلك ولتجنب هذا الأمر قم بإيقاف إشعارات الوتس أب من الإعدادات وستنجح الخطة .

والآن وبعد أن رأينا كيف يمكن اختراق هواتفنا والتجسس على محادثات الواتس اب يجب علينا أن نقي أنفسنا من الوقوع في هذه الخدع وعدم الاستهتار بهواتفنا لكي لا تكون أسرارنا وأعمالنا وخططنا في أيدي غير أمينة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !