طريقة منع اي برنامج من الاتصال بالانترنت للويندوز بضغطة واحدة

k
0

طريقة منع اي برنامج من الاتصال بالانترنت للويندوز بضغطة واحدة

بالطبع نظام الويندوز هو من اكثر انظمه استخداما لاجهزه الكمبيوتر المكتبي او المحمول في الوقت الحالي حيث انه يتم استخدامه من قبل المليارات من المستخدمين حول العالم وذلك في هذه المقاله تعتبر من المقالات الهامة بشكل كبير حيث اننا سوف نقدم لكم افضل طريقه تستطيع استخدامها من اجل محجب او حظر الانترنت عن اي تطبيق او برنامج داخل الويندوز او القيام باي عمليه تستطيع حظر الانترنت عن هذا وهذه بالطبع من الطرق التي يرغب بتفعيلها كثير من المستخدمين .


برنامج ProgCop لمنع اتصال الانترنت

يعتبر برنامج ProgCop هو من افضل الطرق التي يمكنك استخدامها بحسب الانترنت وحظر عن اي تطبيق او برنامج او عمليه داخل الويندوز وهو يعتبر من البرامج المميزه بشكل كبير فهو ياتي بشكل مجاني تماما و تستطيع استخدام وعبرا جميع انظمه الويندوز المتواجده في الوقت الحالي سواء ويندوز 7 او 8 وايضا ويندوز 10 و11 ولذلك فهو يدعم لجميع والبرنامج يتميز بوجهه بسيطه للغايه ولذلك فهو سهل الاستخدام و مناسب للجميع وهو ايضا من البرامج الخفيفه بشكل كبير ولكن ذلك لم يؤثر على اداء او المعالج تماما وهو يعتبر احد اقوى الادوات الفعاله التي يمكنك استخدامها لمنع الاتصال الانترنت في اي عمليه قيد التشغيل .

 

حيث انه يعتبر جدار حمايه الويندوز بشكل عام ويراقب ايضا اتصال الانترنت بالعمليات داخل ويندوز و تستطيع رؤيتها جميعها وبذلك فانت تستطيع حق اي عمليه ترغب بها من خلال ضغطه واحده فقط مثل تحديث البرامج او التطبيقات دول معرفتك وايضا اي اتصال من الويندوز الى الانترنت حيث انه يظهر لك شعار جدار الحمايه على الفور من اجل رفض الاتصال او السماح به كما هو الحال في العديد من الهواتف المتواجده في الوقت الحالي وليس ذلك اذا تريد مراقبه البرامج قيد الاتصال بالانترنت وحظرها على الفور في هذه العمليه سوف تكون اسهل من خلال ذلك البرنامج .

 

شرح برنامج ProgCop

طريقة منع اي برنامج من الاتصال بالانترنت للويندوز بضغطة واحدة

برنامج ProgCop قد تم تطويره اطلاقه من اجل التعامل مع تلك العمليات التي تتصل بالانترنت وحظرها او تقوم بالسماح لها من اجل الاتصال بدون مشاكل وبهذه الطريقه تستطيع معرفه تلك العمليات في المتصفح والانترنت بشكل دائم فقط كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من خلال اسفل المقال حيث اننا سوف نوفرلكم النسخه الاحدث والاكثر تطور من البرنامج والتي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التى قط سوف نتحدث عنها من خلال هذه المقاله من حظر الانترنت لجميع العمليات داخل الويندوز من خلال ضغطه واحده فقط ولذلك فهو مناسب للجميع .


اما عن واجهه البرنامج كما ذكرنا فهو يتميز بواجهة بسيطه للغايه و سهل الاستخدام ولذلك فهو مناسب جميع حيث انه سوف يقوم بعرض جميع العمليات عبر الانترنت عبر في المربع المتواجد في اعلى البرنامج وكل ما عليك فعله هو السماح لهذه العمليه تتم او تستطيع حظرها من خلال ضغطة واحده فقط والبرنامج يعمل من دون اي ازعاج لك وكل ما عليك فعله عندما ترى في فتحه وهو انك سوف تقوم بالضغط عليه من الرمز المتواجد بجانب الساعه الخاصه بالويندوز وبهذه الطريقه تستطيع تنظيف النظام من اي عمليه غير مرغبة لك للاتصال عبر الانترنت بسهوله كبيره لغايه و بشكل مجاني تماما .

 

حيث انه تطبيق مجاني و خالي من الاعلانات ولذلك فهو مناسب لجميع وهو ايضا يدعم جميع اصدارات الويندوز المتواجده في الوقت الحالي وهو يضم الادوات التي تحتاج اليها من اجل حظر الانترنت لي برنامج اياك ان هو على الويندوز وايضا تستطيع ايقاف عمليات التحديث على الويندوز ذلك من خلاله يمكنك كذلك تجربة افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز 2022 .

 

طريقة منع اي برنامج من الاتصال بالانترنت للويندوز بضغطة واحدة

اهم مميزات برنامج ProgCop

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  3. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  4. البرنامج فعال بشكل كبير .
  5. مراقبة جميع العمليات التي تقوم باستخدام الانترنت .
  6. حظر اي تطبيق او عملية من القيام بالاتصال بالانترنت .
  7. يدعم العديد من اللغات .
  8. يتم تحديث البرنامج لاضافة جديد التقنيات يمكنك كذلك تجربة افضل برامج لمعرفة المتصلين بشبكة الواى فاي وقطع الانترنت عنهم .

 

طريقة تحميل برنامج ProgCop

من خلال هذه المقالة كما ذكرنا سوف نوفر لكم النسخة الاحدث من برنامج ProgCop والذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقالة وبهذا البرنامج ايضا تستطيع معرفة اي عملية تقوم باستهلاك الانترنت خاصتك وايضا حظرها بضغطة واحدة ولذلك فهو يعتبر جدار حماية للانترنت مميز للغاية لتحميل برنامج منع اي برنامج من الاتصال بالانترنت للويندوز بضغطة واحدة ProgCop .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !