افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز

k
0

افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز

بالطبع نظام تشغيل الويندوز هو من الانظمة التي يتم استخدامها من قبل الملايين من المستخدمين في جميع انحاء العالم وهو النظام الذي نعتمد عليه في المنزل وايضا في المشاريع الصغيرة والكبيرة حيث ان كبرى الشركات تقوم باستخدام هذه النظام على الحواسيب الخاصة بهم وبالطبع من اجل استخدام هذا النظام بشكل امن تماما فانت بحاجة الى تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل برامج تستطيع استخدامها بشكل مجاني لفترة معينة والحصول على حماية كاملة للحاسوب الخاص بك .


برنامج AVG AntiVirus

افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز

يعتبر برنامج AVG AntiVirus هو واحد من اشهر البرامج في ذلك المجال حيث انه من البرامج الغنية عن التعريف والامر الرائع ان البرنامج يوفر لك اكثر من نسخة منها نسخة مجانية وايضا نسخة مدفوعة حيث ان برنامج مكافحة الفيروسات AVG يقوم باستخدام نفس محرك الكشف عن البرامج الضارة الموجود في Avast ولكنه يستهلك موارد نظام اقل بالمقارنة مع هذا البرنامج الاخر وايضا برنامج افيرا كذلك يوفر العديد من المميزات الهامة للغاية في البرنامج مثل عمليات فحص البريد الالكتروني ووضع اللعب وجدولة المسح في الاصدار المجاني من AVG .

وايضا البرنامج يوفر لك امكانية الوصول الى بعض ادوات التخصيص مثل حذف الملفات بشكل نهائي واصلاح مشاكل النظام وايضا البرنامج يعمل على تسريع نظام التشغيل الخاص بك باكثر من طريقة وبافضل التقنيات المتواجدة في الوقت الحالي كما ان برنامج AVG AntiVirus يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية ويندوز 7 و 8 و10 وايضا ويندوز 12 الاحدث على الاطلاق كما انه ايضا يتم تلقي التحديثات بشكل مستمر وذلك من اجل الحصول على اعلى نسبة امان وخصوصية .


اهم مميزات برنامج AVG AntiVirus

  1. يوفر لك نسخة مجانية .
  2. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  3. البرنامج يوفر لك اكثر افضل ادوات الحماية .
  4. تسريع الويندوز بشكل كبير وحذف الملفات الضارة .
  5. يتم تحديث البرنامج بشكل دائم من اجل اضافة افضل تقنيات مكافحة الفيروسات .  

 

برنامج Avast

افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز

برنامج Avast هو ايضا من اشهر برامج مكافحة الفيروسات في الوقت الحالي حيث ان برنامج مكافحة فيروسات الثاني ضمن هذه القائمة من بين افضل برامج انتي فيروس لنظام التشغيل Windows والذي يوفر حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان البرنامج يضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام ولذلك فهو سوف يساعدك على مكافحة الفيروسات وايضا لم تجد اي صعوبة من اجل الحصول على افضل اداء للبرنامج .

 وايضا سوف يوفر لك الحماية الكاملة من الفيروسات وايضا المواقع التي تضم بعض الاعلانات الخبيثة كما ان البرنامج كما ذكرنا هو شهير للغاية والسبب في شهرة البرنامج انه ايضا يوفر لك نسخة مجانية من اجل الحصول العديد من الخصائص والادوات التي يحتاج اليها اي مستخدم من اجل الحصول على افضل حماية للملفات وايضا لخصوصيتك عندنا تقوم باستخدام الانترنت عبر اي متصفح على اجهزة الكمبيوتر كما ان البرنامج ايضا يدعم جميع انظمة التشغيل الحالية ولذلك فهو مناسب للجميع يمكنك كذلك تجربة افضل برامج لمعرفة المتصلين بشبكة الواى فاي وقطع الانترنت عنهم .


اهم مميزات برنامج Avast

  1. يوفر الحماية ضد الفيروسات و ملفات التجسس .
  2. برنامج متكامل في انظمة الحماية للكمبيوتر .
  3. يقوم بفحص جميع الرسائل الواردة بالبريد الالكتروني .
  4. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  5. يوفر لك نسخة مجانية .
  6. يوفر لك تسريع الكمبيوتر عند تشغيل الالعاب .

 

برنامج Norton AntiVirus Plus 

افضل برامج انتي فيروس Antivirus مجانية لنظام الويندوز

يعد Norton AntiVirus Plus هو البرنامج الثالث والاخير ضمن هذه القائمة وهو يعتبر من بين افضل برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل الويندوز حيث انه يعتبر من البرامج المميزة بالفعل حيث انه مضاد فيروسات مليء بالميزات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث انه قوي للغاية ويصد جميع انواع هجمات الفيروسات المتواجدة في الوقت الحالي ولذلك من خلال تغطية جهاز كمبيوتر بشكل كامل .

حيث ان البرنامج يوفر لك ايضا الحماية الكاملة من المواقع الضارة عند تصفح الانترنت كذلك ينبهك جدار الحماية الذكي عند حدوث اي خطا ما بجهاز الكمبيوتر ولا يسمح للتطبيقات والبرامج غير الموثوق بها بالحصول على صلاحيات الوصول كمسؤول ولذلك سوف تحصل من خلاله على افضل حماية وهو ايضا يعتبر من البرامج الخفيفة وهذا بالطبع بالمقارنة مع باقي البرامج الاخرى في نفس المجال يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .

 

اهم مميزات برنامج Norton AntiVirus Plus

  1. جدار حماية قوي للغاية .
  2. حماية من التصيد الاحتيالي .
  3. شبكة افتراضية خاصة امنة .
  4. يحافظ على خصوصيتك بشكل كامل .
  5. واجهة بسيطة وسهل الاستخدام .
  6. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !