تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

k
0

تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

بالطبع ويندوز 7 هو من انظمة التشغيل المحببة والمفضلة لدى الملايين من المستخدمين حتى في الوقت الحالي حيث ان الكثير من المستخدمين لا زالو يتمسكون بويندوز 7 حيث انه يوفر لك العديد من المميزات الرائعة للغاية ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نساعدك بشكل كبير على تحويل وتغيير شكل Windows 7 بشكل كبير حيث اننا سوف نقدم لكم افضل مجموعة من الثيمات المتوافرة في الوقت الحالي .

 وهي تعتبر الاحدث على الاطلاق ومناسبة للجميع حيث انه بالفعل لم ينتقل الكثير من المستخدمين الى الاصدارات الاحدث من ويندوز حتى الان مثل ويندوز 10 وويندوز 11 ولكن على الرغم من السهولة التي يقدمها نظام ويندوز 7 للمستخدمين الا ان التصميم الخاص به اصبح قديم بعض الشيء حيث ان ويندوز 7 قد تم اطلاقه للمرة الاولى في 2009 .

وهذا يعني مرور اكثر من 11 عام على ذلك الاصدار ولكن يجب ان تعلم ولحسن الحظ انه يوجد المئات بل الالاف ان قمت بالبحث عن هذه الثيمات سوف تجد العديد منهم ولكن من خلال هذه المقالة كما تعودنا سوف نقدم لكم الافضل بشكل دائم .

 

افضل مجموعة ثيمات لويندوز 7

في الواقع يوجد هناك الكثير من ثيمات ويندوز 7 المميزة للغاية ولكن ولحسن الحظ تم تقسيم هذه الثيمات في اصناف مختلفة بحيث يكون من السهل عليك الوصول الى الثيم المناسب لك حيث انه يوجد هناك ثيمات خاصة بانظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز 10 ونظام الماك والتي توفر لك تجربة شبيهة للغاية ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم مجموعة مميزة من ثيمات ويندوز 7 .


المتوفرة في الوقت الحالي وهي محدثة بشكل كامل وبالطبع من الاسباب التي تدفع الكثير من المستخدمين الى استخدام ويندوز 7 هو ان الجهاز الخاص بهم قد يكون ذو امكانيات ضعيفة بعض الشيء ولذلك يمكنك من خلال هذه الثيمات تجربة تصاميم احدث انظمة التشغيل الحالية يمكنك كذلك مشاهدة افضل طريقة لوقف تحديثات ويندوز 7 و 10 و 11 وبشكل نهائي وبضغطة واحدة .


ثيم Windows 10 Themes for Win 7 Final

تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

يعتبر ثيم ويندوز 10 المتاح لويندوز 7 هو من الثيمات الرائعة التي يمكنك استخدامها عبر الويندوز الخاص بك حيث انه يعتبر الثيم الاكثر تطور حيث انه بالفعل يعتبر نظام التشغيل ويندوز 10 هو النظام الاشهر والاكثر استخدام في الوقت الحالي حيث يعتمد عليه الملايين من المستخدمين حول العالم و لذلك نبدا بهذا الثيم الرائع لويندوز 7 وهو الثيم الخاص بويندوز 10 .

حيث يوفر لك هذا الثيم افضل تجربة مشابهة لويندوز 10 تماما بما في ذلك قائمة ابدا  وايضا بعض المميزات الاخرى مثل برنامج مستكشف الملفات و شريط المهام وكافة العناصر الاخرى المتوفرة في ويندوز 10 وايضا تستطيع من خلاله الحصول على الثيم لتغيير لوحة التحكم وايقونات قائمة ابدا والخلفيات حيثا نه يوفر لك مجموعة رائعة من الصور ولهذا السبب اذا اردت استخدام ويندوز 7 ولكن مع تجربة جديد بشكل ويندوز 10 فهذا الثيم هو المناسب .


ثيم  Windows 11 theme for windows 7

تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

في الثيم السابق كان ثيم لويندوز 10 ولكن ماذا ان تعرف انه يمكنك ايضا استخدام ثيم ويندوز 11 وهو يعتبر الثيم الاحدث على الاطلاق في نظام ويندوز 7 وبالطبع هذا الامر رائع للغاية للكثير من المستخدمين وهذا لما يوفره من تصميم احترافي وهو سوف يقوم بتحويل الويندوز الخاص بك الى 180% لنظام الويندوز الاحدث على الاطلاق في الوقت الحالي .

 ولذلك عزيزي واذا كنت ترغب في الحصول على نفس هذه التجربة الخاصة بويندوز 11 على ويندوز 7 فيمكنك بكل بساطة استخدام ثيم ويندوز 11 على جهازك وفي هذه الحالة لن تكون مفيد بمتطلبات نظام التشغيل ويندوز 11 والتي تعتبر معقدة وهي غير مناسبة للجميع يقوم هذا الثيم بتحويل الجهاز الخاص بك إلى نظام ويندوز 11 بما في ذلك الخلفيات والايقونات والبرامج والقوائم وكافة العناصر المميزة الاخرى المتواجدة به .


ثيم ThaImpact VS

تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

يعتبر ثيم ThaImpact VS هو من الثيمات الرائعة بشكل كبير وهو ايضا مناسب بشكل كبير لمحبي التميز والالوان الداكنة حيث يتميز الثيم بالالوان السوداء ولكن الايقونات والعناصر الاخرى المتواجدة به سوف تظهر باللون الاخضر حتى تكون واضحة للمستخدمين ويتم تطبيق هذا الثيم على الكثير من الجوانب داخل نظام التشغيل ويندوز 7 .

بما في ذلك سطح المكتب وهو ايضا يقوم بتغيير رموز وايقونات النظام الاساسية في ويندوز 7 وينطبق هذا الامر على جميع المجلدات الموجودة في جهازك ولذلك يمكن اعتباره ثيم قوي للغاية ومميز الى حد كبير مما يجعله من افضل ثيمات ويندوز 7 لمحبي الالوان الداكنة التي بالطبع افضل من الثيمات التي تضم الوان فاتحة بشكل كبير فهي مناسبة افضل ولراحة العين .


ثيم TransLucent

تحميل افضل ثيمات لويندوز Windows 7 مذهلة بشكل مجاني

ان كنت من محبي البساطة فهذا الثيم هو المناسب لك حيث انه ياتي مع الوان بسيطة وايقونات رائعة للغاية وهو مناسب لاصحاب الذوق الرفيع حيث انه يقوم باستخدام عناصر من نظام التشغيل macOS ويقوم بدمجها مع بعض العناصر من نظام التشغيل الاساسي ويندوز 7 من اجل توفير تجربة مميزة ومتنوعة للمستخدمين مع توفير نفس وظائف النظام بدون اي مشكلة وهو ايضا يتميز بانه سريع للغاية وايضا يضم العديد من الصور الرائعة
يمكنك ايضا تجربة تحميل الويندوز بشكل مباشر من خلال تحميل نظام ويندوز 11 الجديد Windows 11 نسخة تجريبية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !