حصرياً! تحميل نظام ويندوز 11 الجديد Windows 11 نسخة تجريبية كاملة بشكل مجاني

Muhammad Amir Boshi
0

من أشهر التطورات التقنية التي ستحدث في العام 2021 هو اطلاق ويندوز 11 من قبل شركة مايكروسوفت وستطلق شركة مايكروسوفت نظامها الجديد بشكل رسمي بعد 4 أيام في تاريخ 26 يونيو لكن بالرغم من ذلك استطاع الكثير من الأشخاص الحصول على الكثير من المعلومات حول النظام الجديد قبل اطلاقه وقاموا بتسريب تلك المعلومات على الانترنت حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها دون انتظار الاطلاق الرسمي من قبل شركة مايكروسوفت فمثلاً شاهدنا خلفيات الشاشة الجديدة مسربة وشاهدنا أيضاً العديد من الصور حول النظام المرتقب وعرفنا الكثير من المعلومات عنه .

وفي الواقع شركة مايكروسوفت فاجأت الجميع بقرار اطلاقها نظام جديد هو نظام ويندوز 11 حيث كانت في السابق تتحدث عن تحديث كبير لنظام الويندوز 10 ثم لاحقاً أطلقت عليه اسم نظام جديد وهو نظام ويندوز 11 والتسريبات الأخيرة التي نشرت على الانترنت شاركت واجهة النظام الجديد بالكامل وفي الواقع اذا شاهدت التسريبات سوف تتحمس لتجربة النظام الجديد لأن شركة مايكروسوفت حسنت الكثير من الأشياء فيه لاسيما تلك الأشياء التي تتعلق بالتصميم العام والواجهات والأيقونات وطريقة التحكم حيث أصبح شريط المهام في المنتصف مع تغيير كبير وملموس في طريقة عرض النظام بشكل عام .

نظام ويندوز 11

في الواقع يمكنك تجربة نظام ويندوز 11 حتى قبل اصداره حيث هناك نسخة تجريبية كاملة استطاع الأشخاص على الانترنت الحصول عليها ونشرها للمستخدمين والنظام الجديد به فروقات كبيرة عن سابقه نظام ويندوز 10 حيث قامت الشركة بإجراء الكثير من التطويرات في النظام التي ستجعله أفضل بكثير حيث أننا سنشاهد تغيير كبير في واجهة النظام التي نعرفها كما ستتغير الكثير من الخصائص وتضاف الكثير منها والتي كنا نرغب في تواجدها في الأنظمة السابقة حيث أن النظام الجديد سيأتي بالكثير من الخصائص المذهلة ومنها امكانية تشغيل واستخدام تطبيقات الهاتف على النظام مباشرة دون الحاجة الى العمل على المحاكيات . قد يفيدك طريقة تعريب ويندوز 10 بكل سهولة بدون برامج .

ميزات نظام ويندوز 11


هناك الكثير من الأشياء التي حصل عليها نظام ويندوز الجديد والتي لم تكن موجودة في نظام ويندوز 10 او نظام ويندوز 7 او 8 حيث ستختلف النسخة الجديدة عن النسخ القديمة بالكثير من الأشياء التي أردنا وجودها ومن الأشياء التي سيجلبها النظام الجديد هو التغيير الكلي في واجهة النظام حيث سيأتي النظام مع تغييرات عديدة في الواجهة وهي أجمل بكثير من السابق حيث سيتم تغيير الكثير من الأيقونات وواجهات الـ UI و UX وأيضاً سيتم تغيير الخطوط العربية والانجليزية لتصبح أكثر ملائمةً ومن ناحية أخرى ستصبح زوايا الشاشة في النظام على شكل أقواس أي ليست زوايا حادة او قائمة . قد يفيدك حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 بخطوات بسيطة .

وأيضاً سيأتي النظام الجديد مع نظام Widgets وهي من الأمور المرتقبة والتي يتوقع من شركة مايكروسوفت الاعلان عنها واضافتها في نظامها الجديد ونظام Widgets هو عبارة عن بعض الاضافات البسيطة التي يمكنك تحميلها الى سطح المكتب لتوفر لك العديد من الميزات الاضافية حيث سيأتي النظام مع العديد من الاضافات الأخرى المميزة كما أنه في نظام ويندوز 11 سوف يتمكن المستخدمين من شريط المهام السفلي والذي ذكرنا أنه سيكون في المنتصف من الحصول على جميع الأخبار المهمة التي تحدد انت مصادرها وأيضاً ستحصل على حالة الطقس وكافة الاشعارات التي يتلقاها الحاسوب بكل سهولة .

كما أن النظام الجديد ويندوز 11 سيأتي مع تغيير كبير في شريط ابدأ الذي نعرفه حيث سيصبح على شكل نافذة منبثقة جميلة جداً وسيأخذ الكثير من تطويرات windows 10x الذي لم تعلن عنه مايكروسوفت بعد وبالتالي سيحصل على تحديثات وتغييرات ليصبح أفضل من السابق وأيضاً نظام ويندوز 11 سيدعم تشغيل نظام لينكس وتطبيقات نظام الاندرويد بسهولة حيث يمكنك من خلال نظام ويندوز 11 تجربة اي تطبيق اندرويد مباشرة على النظام كما ستتمكن من تشغيل نظام لينكس بشكل تطبيقات بشكل أفضل من الأمر الذي كان في ويندوز 10 حيث سيتم دعم هذا الأمر .

تحميل نظام ويندوز 11 نسخة تجريبية


تم اطلاق نسخة بيتا التجريبية لنظام ويندوز 11 ليتمكن الجميع من الحصول عليها وتجربة نظام ويندوز 11 الجديد ومن خلال هذه النسخ تم نشر الكثير من الصور الخاصة بالنظام والتي تبدي كنظرة أولية أن النظام المرتقب قوي وله واجهة مميزة جداً ولحسن الحظ يمكنك تحميل النسخة الجديدة ويندوز 11 النسخة التجريبية وتجربتها الآن على حاسوبك لكن هذه تظل نسخة تجريبية وقد تكون غير مستقرة لذلك لا تقم بتثبيتها بشكل مباشر على حاسوبك فيجب عليك تجربتها على برنامج Vmware حيث سيكون النظام وهمي ضمن نظامك الحقيقي وهو الأمر الذي تريده وهو استكشاف النسخة الجديدة والاطلاع على مميزاتها .

وبالطبع هذه النسخة التجريبية ليست نسخة رسمية من نظام ويندوز 11 حيث هي عبارة عن خصائص نظام ويندوز 11 الجديدة مأخوذة من نظام ويندوز 10 ومحسنة ومعدلة من قبل بعض المطورين ومجمعة لتصبح شبيهة جداً بنظام ويندوز 11 ويمكنك تحميل النسخة برابط مباشر من هنا: تحميل نظام ويندوز 11 نسخة تجريبية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !