حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 بخطوات بسيطة

k
0

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 بخطوات بسيطة

نظام الويندوز يعتبر من الانظمة الاكثر استخداما لنظام الكمبيوتر والحاسوب المحمول وان كونت احد مستخدمي الويندوز وخصوصا نظام ويندوز 10 فالطبع قد واجهتك هذه المشكلة وهي الشاشة الزرقاء المزعجة للغاية وتاتي هذه الشاشة عبارة عن رسالة your pc ran into problem وهذه الرسالة تظهر ايضا في ويندوز 8 واحيانا في ويندوز 7 ولكن المشكلة الكبرى انها تظهر في احدث انظمة الويندوز الحالية ويندوز 10 وبشكل متكرر .


مشكلة الشاشة الزرقاء في الويندوز

الشاشة الزرقاء ومشكلة your pc ran into problem هي لها العديد من الاسباب حيث انها تظهر باشكال مختلفة وكذلك على حسب اصدار الويندوز ويمكنك ايضا معرفة اكثر من هذه المشكلة من خلال مسح كود QR والذي يظهر في اسفل الشاشة الزرقاء من خلال هاتفك ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم بعض الحلول البسيطة التي يمكنك من خلالها اخفاء هذه الشاشة المزعجة لجميع المستخدمين يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة الصوت في الويندوز .

 

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 بخطوات بسيطة

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10

هذه المشكلة تظهر بسبب العديد من الامور وعليك الاتصال بالدعم الفني للشركة ولكن بالطبع فانت تحتاج الى حلول سريعة وسوف نتشارك معكم حل ذلك في الفقرات التالية من المقالة :


الغاء تثبيت البرامج المثبتة حديثا 

ان كانت هذه المشكلة قد ظهرت لك بعد تثبيت احد البرامج على الويندوز عليك بحذف ذلك البرامج حيث انه يتعارض مع برمجيات واكواد الويندوز وهذا ما يسبب مشكلة الشاشة الزرقاء وذلك بسبب الخطاء التي تحدث للويندوز بسبب هذه البرامج وهذه المشكلة تحدث بشكل متكرر مع برامج مكافحة الفيروسات بشكل متكرر ولذلك ان قمت بتنزيل اي برامج وقد ظهرت لك هذه المشكلة عليك بحذف البرامج التي قمت بتنزيلها في السابق يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تعريب ويندوز 10 .

 

فصل الاجهزة الخارجية

قد يحدث للويندوز عطل ايضا ويتسبب في ظهور هذه الرسالة بسبب الاجهزة المتصلة بالكمبيوتر او الحاسوب المحمول وذلك بسبب ظهور اخطاء متنوعة بسبب عيوب في هذه الاجهزة وخصوصا كان وصلات usb او الكبلات لذلك عليك التاكد من هذه الكبلات قبل وصلها بالكمبيوتر الخاصك بك وايضا قد يحدث ذلك بسبب لوحة المفاتيح والماوس لذلك عليك تجربة هذه القطع الخاصة بالكمبيوتر على كبيموتر اخر حتى تتاكد انها بسبب المشكلة ام لا .


حذف التعريفات الحديثة

ربما ان تكون المشكلة برمجية في الويندوز وذلك بسبب التعريفات قد تكون غير صحيحة وهذا بالطبع سوف يؤدي الى العديد من الاخطاء في الويندوز وهذا ما قد يسبب ظهور الشاشة الزرقاء في كثير من الاوقات ولذلك عليك التاكد بشكل دائم من وجود التحديثات الصحيحة للكمبيوتر الخاص بك يمكنك كذلك تجربة افضل ثيمات ويندوز 10 .


تحديث الويندوز 

دائما تاتي تحديثات الويندوز في حل العديد من المشاكل من الاصدارات السابقة للنسخة ولذلك ان لم يتم حل مشكلة الشاشة الزرقاء من خلال الخطوات السابقة عليك تجربة تحديث الويندوز حيث ان ويندوز 10 يتم اطلاق العديد من التحديثات التي تقوم باصلاح العديد من البرمجيات واضافة العديد من الادوات للنسخة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !