طريقة الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً - بطاقات قوقل بلاي مشحونة

Muhammad Amir Boshi
0
Google play

في العديد من الاحيان تصادفنا الكثير والكثير من عمليات الشراء في تطبيق ما او لعبة ما وبالطبع عمليات الشراء تلك تكون لفتح ميزات جديدة او الحصول على شخصيات جديدة او مال خاص باللعبة وأغلبية الأشخاص لا يتمكن من اتمام عمليات الشراء لأنه لا يمتلك رصيد للشراء او لا يمكنه شحن حسابه بالمال للشراء لكن في الواقع يمكنك الحصول على رصيد كافي في حسابك واستخدامه لعمليات الشراء بكل سهولة من خلال بطاقات قوقل بلاي التي توفرها قوقل لإتمام عمليات الشراء داخل التطبيق والوصول الى كثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة والأفلام والأغاني على متجر قوقل بلاي .

لكن بطاقات قوقل بلاي هي أيضاً مدفوعة وينبغي عليك دفع المال للحصول عليها ومن ثم تحويلها الى رصيد في حسابك في قوقل لكن لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق التي نشرحها دوماً في المدونة والتي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانية ومشحونة بدون دفع المال نهائياً والطرق عديدة وبعضها ينجح وبعضها لا ينجح لكن هناك بعض الطرق التي تعرف بأنها ناجحة وموثوقة ويستخدمها الكثيرين حول العالم للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانية واستخدامها في شراء الالعاب والتطبيقات وشراء أرصدة التطبيقات والالعاب واتمام عمليات الشراء المختلفة بكل سهولة وبدون دفع المال .

طريقة الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً

كما ذكرنا هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أكواد قوقل بلاي مجانية منها مواقع تقوم بتوليد اكواد بطاقات قوقل بلاي مشحونة مجاناً ويمكنك تجربتها في الحصول على بعض الأكواد والقيام باسترداد القيمة لا يمكن ألا تنجح معك وهناك أيضاً الكثير من المواقع التي تنشر الأكواد بشكل مباشر وهنا ينبغي عليك أن تستغل الفرصة وتقوم بالحصول على الأكواد واسترداد قيمتها قبل أن يقوم أحد غيرك بالحصول عليها وهناك طريقة ثالثة وهي الأضمن والأكثر فعالية وهي من خلال مواقع المهام المصغرة حيث عليك القيام ببعض المهام الصغيرة ومن ثم يعطيك الموقع بطاقات قوقل بلاي مشحونة بشكل مجاني وهي ما سنشرحه في هذه المقالة .

موقع Swagbucks

موقع Swagbucks

هو موقع مميز وصادق حيث هناك الكثير من اثباتات السحب حوله والكثير من الأشخاص حول العالم يعمل عليه بشكل رسمي كوظيفة حيث يطلب منك الموقع ان تقوم بإكمال الاستبيانات والاستطلاعات والتي قد تأخذ منك 15 دقيقة لكن بالمقابل تحصل على نقاط بقيمة 1$ وهناك الكثير من الطرق في الموقع يمكنك من خلالها الحصول على النقاط التي ستقوم باستبدالها ببطاقات قوقل بلاي مجانية ومنها الاستبيانات التي ذكرناها وأيضاً يطلب منك الموقع ان تقوم بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو وسيعطيك المكافأة عند انتهاء الفيديو ويطلب منك أيضاً ممارسة بعض الألعاب وستحصل على النقاط مقابل ذلك . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات رهيبة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بفئة 50 دولار مجانا .

وأيضاً يدفع لك الموقع مقابل ان تقوم بتصفح الانترنت والدخول الى بعض الصفحات وكل تلك المهام يرسلها لك الموقع بعد ان تقوم بإنشاء حساب فيه وتصبح من الأعضاء حيث يرسل لك الموقع بعض المهام التي يمكنك اكمالها للحصول على النقاط واستبدالها بالمال وبالطبع عندما تصل الى حد معين من النقاط في الموقع سوف تتمكن من استبدالها ببطاقات قوقل بلاي من فئات مختلفة حسب عدد النقاط التي تملكها كما يمكنك استبدالها برصيد بايبال او بطاقات أخرى والموقع يعطيك بطاقة قوقل بلاي 25$ مقابل الحصول على 2500 نقطة فقط .

موقع Survey Junkie

موقع Survey Junkie

هو موقع مميز تم تصنيفه كأحد أفضل وأسهل مواقع الربح من اكمال الاستبيانات والاستطلاعات حيث يمكنك من خلال الموقع أيضاً القيام ببعض المهام الصغيرة والموقع سيقدم لك بعض النقاط مقابل تلك المهام والتي يمكنك استبدالها لاحقاً ببطاقات قوقل بلاي مشحونة مجاناً حيث يقدم الموقع الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على أكواد قوقل بلاي مجانية فبعد أن تقوم بالتسجيل سيرسل لك الموقع دعوات لإتمام الاستطلاعات وفي المقابل ستكسب بعض النقاط مقابل اكمال الاستبيانات ويمكن بعد ذلك استبدال النقاط ببطاقات قوقل بلاي مجانية او برصيد بايبال بكل سهولة . قد يفيدك بطاقات قوقل بلاي مجانية تجدد اسبوعيا - اكواد مشحونة 2021 .

موقع InboxDollars

موقع InboxDollars

هو موقع آخر مميز وصادق يمكنك من الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانية من خلال اكمال الاستطلاعات او الاستبيانات وأيضاً من خلال مشاهدة الفيديوهات الاعلانية ومن خلال لعب الألعاب على الانترنت وتجربتها وأيضاً يمنحك بعض النقاط مقابل قراءة رسائل البريد الالكتروني ويقدم الموقع للأعضاء الجدد مكافأة ترحيبية بقيمة 5 دولارات والمواقع السابقة كذلك أيضاً وعندما تصل أرباحك في الموقع الى 30 دولار سوف تتمكن بسهولة من استبدالها ببطاقات قوقل بلاي مجانية او استردادها من خلال رصيد في موقع بايبال والعديد من الخيارات الأخرى المتاحة لسحب المال .

على الرغم من أن هذه الطريقة قد تأخذ منك بعض الوقت والجهد الا أنها مضمونة 100% ولا يمكن ألا تحصل من خلالها على بطاقة قوقل بلاي أما الطرق الأخرى كتوليد البطاقات والأكواد الجاهزة فقد يعتمد الأمر على الحظ فيمكن أن ينجح الأمر معك ويمكن ألا ينجح لذلك هذه الطريقة مضمونة ويمكنك الحصول على نتائج من خلالها .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !