شرح تطبيق iCareFone لنقل الواتساب من الأندرويد للأيفون وبالعكس بشكل كامل

Muhammad Amir Boshi
0

من منا اليوم لا يستخدم تطبيق الواتساب بشكل دائم خلال اليوم فهو أشهر تطبيق تواصل اجتماعي ويستخدمه أكثر من ملياري شخص وبنسبة كبيرة من الوطن العربي فهو يضم الكثير من الميزات التي تجعله أفضل من الكثير من التطبيقات الأخرى كما أنه يعتبر من أقدم التطبيقات في هذا المجال لذلك اكتسب هذه الشهرة الواسعة منذ سنوات وحتى الآن ونلاحظ أن تطبيق الواتساب يقوم بشكل دوري بطرح المزيد من المزايا ليكسب المزيد من المستخدمين وليحافظ على مستخدميه الفعليين حيث ظهرت الكثير من تطبيقات الواتساب المعدلة التي أصبح الكثيرين يستخدمونها ويتركون تطبيق واتساب الأصلي وهي في الواقع أفضل من التطبيق الأصلي بكثير لأنها تضم الكثير من المزايا الإضافية .

من أكبر المشاكل التي يواجهها الكثير من المستخدمين لتطبيق الواتساب سواء على الأيفون أو على الاندرويد هي مشكلة المحادثات والدردشات وعدم حفظها او الاحتفاظ بها حيث ان تطبيق الواتساب على عكس بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى لا يمكنك من حفظ محادثاتك فلا يتم رفعها الى سيرفرات الشركة وبالتالي فإن أردت الانتقال من هاتف الى آخر ونقل الواتساب سوف تواجه مشكلة عدم القيام بالأمر لأن الرسائل والمحادثات موجودة على هاتفك وليست على حسابك وأفضل حل لتلك المشكلة هو استخدام بعض التطبيقات الفعالة في هذا المجال لاسيما تطبيق iCareFone الذي سوف نشرحه الآن .

شرح تطبيق iCareFone

هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها نقل الواتساب بين هواتف الاندرويد وهواتف الأيفون وهو من تطوير الشركة المتميزة في المجال التقني شركة TenorShare والبرنامج يمكنك من القيام بنقل المحادثات والدردشات وكافة الملفات الأخرى الخاصة بالواتساب من جهازك القديم الى جهازك الجديد بكل سهولة حيث يمكنك من خلال التطبيق نقل الواتساب من هاتف اندرويد قديم الى هاتف اندرويد جديد او نقل الملفات بين هاتف ايفون قديم وهاتف أيفون جديد وأيضاً يمكنك نقل الواتساب بين هاتف أندرويد قديم وهاتف أيفون جديد أو بالعكس بين هاتف أيفون قديم وهاتف أندرويد جديد بكل سهولة . قد يفيدك تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً .

طريقة نقل الواتساب بين الاندرويد الى الأيفون


في البداية عليك تحميل البرنامج من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة ومن ثم تثبيته على الحاسوب الخاص بك وبعد ذلك هناك خطوة مهمة عليك القيام بها في هاتفك الاندرويد وهي تمكين خيار USB Debugging في إعدادات هاتفك الاندرويد ويمكنك البحث عنها في الإعدادات بكل سهولة وستجدها ثم قم بتفعيلها وبعد ذلك افتح البرنامج على حاسوبك وقم بتوصيل هاتف الاندرويد وهاتف الأيفون على الحاسوب من خلال كابل بعدها افتح قفل كل هاتف وقم بالموافقة على خيار الوثوق بالحاسوب في حال ظهر لك هذا الأمر بعد ذلك سوف تجد الهاتفين في البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك . قد يفيدك الطريقة الرسمية لتفعيل الوضع الليلي في واتساب على اندرويد وايفون .

الآن قم باختيار المصدر Source وهو الهاتف القديم أي الأندرويد في هذه الحالة ثم قم باختيار الهدف Destination وهو الهاتف الجديد أي الأيفون ثم انقر على Transfer بعدها انقر على Yes حتى تبدأ عملية النقل حيث سيقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية من ملفات الواتساب على الاندرويد ولكن لحماية الخصوصية الخاصة بك سوف يطلب منك التطبيق عملية توثيق بسيطة وبالرغم من ذلك يفشل الكثيرين في تحقيقها وفي عملية التوثيق ما عليك سوى رقم الهاتف الخاص بك واختيار الدولة وأيضاً ادخال مفتاح الدولة ومن ثم ستصلك رسالة الى هاتفك وما عليك سوى ادخال الرمز الموجود في الرسالة الى البرنامج ثم انقر على التحقق Verify .


وهنا يجب أن تكتمل عملية النقل ولكن يجب عليك الانتباه الى أمر بسيط وهو أنه في حال كانت ميزة العثور على الأيفون في هاتفك الأيفون مفعلة فيجب عليك إغلاقها من الإعدادات لاكتمال العملية والآن بعد أن تم توثيق الحساب سوف يتم نقل كافة المحادثات والدردشات الخاصة بك من الواتساب على الاندرويد الى الواتساب على الأيفون وعند انتهاء العملية افتح الواتساب في الأيفون وسجل الدخول اليه بنفس رقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من رؤية المحادثات والدردشات ويكون الأمر قد تم بنجاح والآن لا داعي للقلق حول نقل الواتساب بين الهواتف المختلفة حيث أن هذا البرنامج جدير بالثقة وفعال في هذا الخصوص .

كلمة أخيرة عن برنامج iCareFone

يعتبر البرنامج من أشهر وأفضل البرامج في هذا المجال لأنه يوفر لك كامل الحرية للتحكم ببيانات تطبيق الواتساب الخاصة بك تماماً مثلما يمكنك التحكم بصورة ما على هاتفك فمهما كان نوع الجهاز القديم لديك او الجهاز الجديد لديك فسوف تتمكن من نقل بيانات تطبيق الواتساب بينهما بكل سهولة لأنه يدعم الكثير من الهواتف بمختلف الأنظمة والشركات الداعمة كما أنه يأتي بواجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة وهو متوفر على الويندوز والماك والجدير بالذكر أن طريقة نقل الواتساب بين الهواتف الأخرى لا تختلف عن الطريقة التي شرحناها إلا في أمور بسيطة جداً . تحميل برنامج iCareFone .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !