تحميل برنامج Ambie لزيادة الانتاجية وزيادة التركيز والحصول على الراحة النفسية

Muhammad Amir Boshi
0

في السنوات الأخيرة أصبح الكثيرين يقضون معظم أوقاتهم على أجهزتهم الذكية على عكس العقود الماضية حيث لم يكن هناك أي تواجد لأياً من تلك الهواتف الذكية او الحواسيب الذكية ففي الواقع يقضي الكثير من الأشخاص ساعات طويلة أمام الحاسوب للكثير من الأسباب فقد أصبح الهاتف الذكي او الحاسوب شيء لا يمكن الاستغناء عنه في فترة التطور التقني الحاصلة حالياً فيمكنك من خلال الحاسوب أن تدرس او تقوم بعملك او أن تقوم بأي شيء آخر يمكن أن يخطر في بالك ولكن من ناحية أخرى فإن تلك الساعات الطويلة أمام الحاسوب سوف تشعرك بالملل بدون أدنى شك وسوف تشعر بأنك مضغوط وغير مرتاح .

وهذا شيء سيئ جداً فمثلاً لو لم تستطع التركيز وشعرت بالملل وكنت تعمل فسوف يتأثر عملك بشكل سلبي لذلك يجب أن تبقي نفسك نشيطاً ولا تشعر بالملل لأنه قد يوقفك عن القيام بالأشياء التي تفعلها فقد لا تدرس او لا تعمل وبالتأكيد هذا سلبي جداً بالنسبة لك ولحل تلك المشكلة يقوم الكثيرين بالاستماع الى الموسيقى الهادئة أثناء العمل او الدراسة على الحاسوب بحيث لا تشعر سوى بالشيء الذي تسمعه وبالشيء الذي تقوم به وفي الواقع فإن الموسيقى بالفعل تزيد التركيز وتمنع الملل لكن دعني أخبرك بوجود شيء أفضل من الاستماع الى الموسيقى في تلك الحالة وهو استعمال تطبيق Ambie المميز الذي سنشرحه في تلك المقالة .

شرح برنامج Ambie


هو من أفضل البرامج التي يجب أن تكون موجودة في حاسوبك لأنه يقوم بزيادة تركيزك ويفيدك في الكثير من الأمور الاخرى حيث ان التطبيق يقوم بشكل أساسي بإنشاء أصوات محيطة بك بحيث يمكنك الاستماع لها عندما تقوم بالدراسة أو العمل وتلك الأصوات سوف تقوم بزيادة انتاجيتك ورفع تركيزك كما أنها قد تساعدك على النوم والاسترخاء وهي مناسبة في حال كنت تريد القيام بالتمارين الرياضية أيضاً حيث أن التطبيق سوف يشغل ضوضاء خفيفة في الخلفية مما يجعل دماغك يتفاعل معها بشكل إيجابي لاسيما إن كان الجو يعمه الصمت ولا يوجد سوى الأصوات التي تصدر من البرنامج فسوف تحصل على تجربة مميزة ورائعة .

ومن تلك الأصوات التي يوفرها البرنامج يوجد أصوات المطر والظواهر الاخرى كالرياح العاصفة والرعد وأيضاً أصوات الغابات والأشجار والشلالات وأصوات الحياة والمدن وأصوات الفضاء والعصافير وصوت الشاطئ والكثير من الأصوات الأخرى التي سوف تراها عندما تقوم بتحميل التطبيق وتشغيله من الرابط الذي سوف نتركه في نهاية المقالة والبرنامج هو برنامج مجاني ومتاح للتحميل مجاناً على الويندوز لكنه يضم بعض الأشياء التي لا يمكنك الوصول اليها سوى باشتراك مدفوع لكن أغلب التطبيق متاح بشكل مجاني لا داعي للقلق وان أردت أيضاً يمكنك تحميل البرنامج من متجر مايكروسوفت بنفسك . قد يفيدك تحميل برنامج 2021 F-lux للحفاظ على العين للكمبيوتر - احدث اصدار .

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على الحاسوب يمكنك إن أردت جعله من التطبيقات المفضلة بتثبيته على شريط المهام بحيث يمكنك الوصول اليه في أي وقت لأنك سوف تدمن عليه وبعد أن تفتح البرنامج سوف تظهر لك واجهة بسيطة وعملية بدون أي عمليات تعقيد أو أشياء جانبية فسوف ترى مباشرة الأصوات التي يمكنك تشغيلها كما أنه لكل صوت سوف ترى صورة بسيطة توضح مصدر الصوت وعندما تقوم بالضغط على أي صوت سوف يتم تشغيله مباشرة وسوف تتمكن من الاستماع اليه على المشغل الخاص بالحاسوب او من السماعات للحصول على تجربة أفضل بكثير بالتأكيد .

مميزات تطبيق Ambie


يمكنك تشغيل ثلاث أصوات في وقت واحد إن أردت كما يمكنك تشغيل البرنامج في الخلفية والقيام بأعمالك ودراستك وكأن التطبيق غير موجود لكنك تستمتع بالاستماع الى موسيقى هادئة وجميلة تساعدك على زيادة التركيز والانتاجية والاسترخاء وأيضاً في النسخة المجانية سوف تجد الكثير من الأصوات التي يمكنك تشغيلها بينما يمكنك الحصول على المزيد منها في حال قمت بالاشتراك بإحدى الباقات التي يوفرها التطبيق حيث ستجد الكثير من الأصوات الأخرى والجدير بالذكر أن الاشتراك ليس مرتفع الثمن بالمقارنة مع التجربة التي يمكن أن تحصل عليها من خلال هذا البرنامج المميز . قد يفيدك تحميل برنامج Cinebench r15 | لاختبار معالج الكمبيوتر والمواصفات بالتفصيل .

كما يمكنك البرنامج من أن تصنع تسجيل صوتي خاص بك من خلال دمج أكثر من صوت من الأصوات التي يوفرها التطبيق ويمكنك حفظ ذلك التسجيل وتشغيله في أي وقت فمثلاً يمكنك دمج صوت العصافير والمطر والشاطئ وحفظ النتيجة وتشغيلها في أي وقت بسهولة كما أن البرنامج يضم مؤقت يمكنك استخدامه لوضع توقيت لتشغيل الأصوات وأيضاً يوجد في البرنامج الكثير من الثيمات الجميلة يمكنك الاختيار بينها لتظهر في التطبيق وهي تساعدك على الاسترخاء أيضاً مع صوت الموسيقى ومن ناحية أخرى يمكنك اضافة خلفية من الحاسوب الخاص بك وتطبيقها على البرنامج بسهولة . تحميل برنامج Ambie .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !