تحميل برنامج Cinebench r15 | لاختبار معالج الكمبيوتر والمواصفات بالتفصيل

الصحة العامة
تحميل وشرح برنامج فحص اداء الكمبيوتر بالتفصيل cinebench باخر اصدار . برنامج cinebench r15 لفحص اداء الكمبيوتر ومعرفة البرامج التي تعمل في الخلفية . برنامج فحص الكمبيوتر . فحص اداء البروسيسر وكرت الشاشة .

برنامج cinebench r15 يعتبر من اشهر برامج فحص الكمبيوتر ومعرفة مواصفاته . بحيث ان هذا البرنامج عبارة عن منصة كاملة تعمل في الوقت الحقيقي في تقييم اداء جهازك بحيث يمكنك الحصول على الاداء على شكل 3D او 4D لمزيد من التفاصيل في الاصدارات الحديث من Maxon اصبحت الاداة تعتمد على رسومات عالية التقنية وتفسير اداء الجهاز ومعرفة ما يعمل في الخلفية كل شيئ تحتاجه حول جهازك عن طريق نقرة واحد .

شرح برنامج Cinebench r15 

تعتبر هذه الاداة بالمختصر اداة فحص الكمبيوتر بشكل تفصيلي من معلومات تشغيل او ادوات عمل بدون علمك او حتى معرفة مواصفات التشغيل واختبار معالج الكمبيوتر وكرت الشاشة خاصتك الخ . في النسخة الاخيرة بشكل خاص اصبح لديك الامكانية لفحص اكثر من 256 جزء يعمل في جهازك طبعا البرنامج يدعم انظمة 64bit أو 86bit . بالاضافة الى الاصدارات الاقدم من وندوز مثل وندوز 7 .

من خلال معرفة كل ما يحصل على جهازك الكمبيوتر سوف تتمكن حينها من ادارة الجهاز خاصتك بشكل احترافي اكبر وحل مشاكل النظام مثل بطئ الجهاز وتسريع الكمبيوتر الى اقصى حد عن طريق معرفة كل ما يعمل بدون علمك على الكمبيوتر وادارته بشكل ادق . بالاضافة طبعا يمكنك ادارة اداء الرام RAM للكمبيوتر و CPU وحتى كرت الشاشة GPU والبرامج التي تستهلك كل منها لا تنسى لكي تحصل على افضل اداء حاول ان تجعل موازنة بين مكونات جهازك واستقرار الاستهلاك ايضا .

مميزات برنامج Cinebench اختبار الكمبيوتر والاداء

  1. برنامج Cinebench مجاني بشكل كامل 
  2. خفيف الحجم ولا ستهلك من موارد الجهاز
  3. يمكنك من فحص اداء CPU و GPU و RAM للكمبيوتر 
  4. معرفة البرامج التي تعمل في الوقت الحالي بشكل حقيقي
  5. تقيسم الكمبيوتر والتحكم في ادائه بشكل احترافي
  6. برنامج بسيط وسهل الاستعمال 
  7. امكانية اغلاق البرامج والملفات الاخرى بشكل عاجل 
  8. يدعم كل انظمة وندوز تقريبا 

تحميل تحميل برنامج Cinebench r15 باخر اصدار

بالرغم من توفر بعض النسخ الاخرى على الانترنت نحن دائما ننصحك بتحميل اخر اصدار من اي برنامج في الاصدار الاخير من برنامج Cinebench r15 يمكنك فحص الملفات الدقيقة والتي تستهلك جهازك بشكل اكبر وحتى معرفة ادق المعلومات التي تعمل بدون علمك والكثير من المميزات الاخرى بالاضافة الى حل مشاكل سابقة في البرنامج وجعله مختصر اكبر لتحميل البرنامج من موقعه باخر اصدار " تحميل برنامج Cinebench r15 ". او رابط مباشر تحميل برنامج Cinebench  انتظر قليلا قبل بدئ التحميل تلقائيا .  

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !