شرح تطبيق Voice Translate للترجمة الصوتية بشكل مباشر ومجاني

Muhammad Amir Boshi
0

من أكثر الأشياء التي يختلف فيها البشر عن بعضهم البعض هي اللغات والتي هي الآن محط اهتمام الكثير من المتعلمين فكما نعلم كل دولة او كل مجموعة دول تتحدث لغة معينة فلغتنا هي العربية وهناك الكثير من اللغات الأخرى لكن المشكلة هي لو أننا قررنا كمتحدثين باللغة العربية التحدث مع متحدثين بغير لغة من لغات العالم فيجب علينا تعلم لغة أولئك المتحدثين بشكل كامل وصولاً الى مرحلة الطلاقة في الكلام من اجل التحدث بسهولة مع الشخص الأخر لهذا السبب عند إجراء مقابلات صحفية على التلفاز نجد في جميع القنوات أنه هناك مترجم خاص بين اللغتين يترجم لكل الأشخاص المتحدثين من اللغات الأخرى .

لكن أنت كشخص عادي بالتأكيد لن تقوم بتوظيف مترجم شخصي في كل مرة أردت فيها التحدث مع شخص من دولة أخرى وأيضاً بالتأكيد لن تتعلم لغة جديدة من الصفر حتى الاحتراف حتى تستطيع التحدث مع من تريد من الأشخاص حول العالم اذاً ما الحل؟ في الواقع الحل الأبرز لهذه المشكلة هو تعلم أكثر لغة شهيرة في العالم ألا وهي مثلاً اللغة الإنجليزية حيث أنها تعتبر اللغة الرسمية في الكثير من الدول الأجنبية كما أن أغلب دول العالم يمكن لسكانها تحدث الانجليزية ولكن اذا صادفت شخص لا يتحدث سوى لغته الأم فهنا ستمكن المشكلة والحل لهذه المشكلة هو من خلال التطبيق الذي سنشرحه في هذه المقالة وهو يخلصك من هذه المشكلة بكل سهولة .

تطبيقات الترجمة الصوتية المباشرة


مما لا شك فيه هو أنك تريد الذهاب الى دول أخرى أجنبية وهناك الكثير من الأسباب التي تدعوك لذلك فالكثير من الأشخاص يريد أن يكمل دراسته في أفضل الجامعات في العالم وهي الأجنبية بالطبع أو أنك حصلت على فيزا عمل لأحد الدول الأجنبية وأردت الذهاب بنفسك والعمل هناك أو لربما تريد زيارة أقربائك في دولة أخرى وهناك احتمال أن تكون تاجر بضائع وترتاد الى الكثير من الدول الأجنبية وكل تلك الحالات السابقة ستصداف فيها بكل تأكيد مشكلة التحدث مع سكان الدولة المعينة وهي مشكلة صعبة تخيل أن تذهب الى مكان تتكلم ولا أحد يفهمك ولا تستطيع فعل أي شيء بسبب ذلك سيكون الأمر كارثي بالفعل .

لذلك يجب عليك ان تتدارك هذه المشكلة وتتمكن من التحدث مع الأشخاص في الدول الأجنبية التي تسافر إليها ومن اجل ذلك ففي الواقع لا تحتاج الى مترجم شخصي كما أنك لا تحتاج الى تعلم اللغة نهائياً من أجل أن تتحدث مع أحد الأشخاص في الدول الأجنبية التي تتكلم لغات لا تعرفها وذلك بفضل المجال التقني الذي دائماً ما يجد الحلول لأي مشكلة من خلال الانترنت والتكنولوجيا الحديثة ففي الواقع أغلب مشاكلنا نستطيع التغلب عليها من خلال الانترنت وفي هذا الموضوع هناك تطبيق يدعى Voice Translate وهذا التطبيق يمكنك من التكلم مع أي شخص أجنبي بكل سهولة دون تعلم اللغة فتابعوا معنا شرح التطبيق ومميزاته . قد يفيدك طريقة ترجمة اي فیديو بدون برامج ولاي لغة على يوتيوب .

شرح تطبيق Voice Translate


هو تطبيق مميز وقوي ومن أفضل تطبيقات الترجمة فهو ببساطة يقوم بتحويل الصوت الذي يتفوه به أحد الأشخاص الى كتابة مباشرة ومن ثم يقوم بترجمة الكلام الموجود في الصوت بشكل مباشر يتناسب مع سرعة الكلام فالتطبيق باختصار سيكون بمثابة مترجمك الشخصي المجاني والذي سيكون مصاحبك في أي مكان تذهب اليه في العالم حيث يقوم التطبيق بتسجيل كلام أي شخص تتحدث معه ومن ثم يقوم بترجمته لك مباشرة حتى تعرف ما الذي يقوله هذا الشخص بغض النظر عن اللغة التي يتحدث بها او الكلام الذي يقوله كما أنك ستتمكن من فعل العكس حيث ستتمكن من التحدث بلغتك وفي المقابل سيتم تسجيل كلامك وترجمته للشخص الذي أمامك .

يضم التطبيق الكثير من الميزات التي يمكن ألا تجدها في غيره من التطبيقات ومن أشهر تلك الميزات هي أنه يدعم الكثير من اللغات التي يصل عددها الى 100 لغة وأيضاً يدعم اللغة العربية وهذا من حسن حظنا فالتطبيق مفيد جداً للأشخاص التي تقوم بزيارة الكثير من بلدان العالم فليس بالضرورة أن تقابل أشخاص يمكنها التحدث باللغة العربية او الانجليزية او الفرنسية ومن خلال التطبيق ما عليك سوى أن تتكلم وتقول الكلام الذي تريده وسيقوم هو بدوره بتحويل ذلك الكلام الذي تفوهت به الى نص مكتوب في التطبيق ومن ثم يقوم بترجمة الكلام بشكل مباشر ويعرضه لك لقراءته وفهمه . قد يفيدك طريقة ترجمة الصور الى نصوص باللغة العربية بدون تطبيقات او برامج .

ويمكنك ترجمة الكلام الى الكثير من اللغات ان أردت ويمكنك أيضاً ترجمة كلامك كما أن التطبيق سهل الاستخدام حيث يأتي بواجهة بسيطة بدون اعلانات كثيرة كما يقوم بالترجمة المباشرة للكلام المحكي وأيضاً التطبيق يعمل بشكل مترجم ثنائي بين اللغتين لتممكن من الدردشة بكل سهولة ويتميز بإمكانية مشاركة المحادثات التي تتم من خلاله على تطبيقات التواصل الاجتماعي ومع من تريد وكما ذكرنا يدعم أكثر من 100 لغة بينها العربية ومن ناحية أخرى فيمكنك استخدام التطبيق لتعلم اللغات بشكل عام وليس فقط للترجمة والتحدث فمع التطبيق سيكون في جعبتك مترجم شخصي دائم وفعال أي يمكنك التحدث مع أي شخص في العالم ! تحميل تطبيق Voice Translate .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !