تحميل تطبيق lavana tv لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً على الاندرويد بدون تقطيع

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يريد مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة العربية والاجنبية بشكل مجاني ومن منا اصابه الاستياء من المشاهدة على التلفاز الممل والمتكرر والمتقطع وفقا للطاقة ومن منا لا يريد ان يتمتع بحرية المشاهدة المجانية على هاتفه الاندرويد هكذا بكل سهولة ففي الواقع أصبحت مشاهدة العروض من خلال التلفاز من الأمور السيئة نظراً لأنه هناك عدد كبير جداً من القنوات المحظورة والتي لا يتم عرضها الا في بلدان محددة وبشروط محددة ولا يتم عرض سوى بعض القنوات القليلة وأيضاً يتم عرض الأفلام والمسلسلات القديمة وليس الحديثة وفي الغالب لا يتوفر الجميع على تلفاز بشكل دائم .

ولحسن الحظ فهناك بعض التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة والمدفوعة بشكل مجاني بالكامل كما أنها تتيح لك ذلك بدون تقطيع وعلى هاتفك الاندرويد بشكل مباشر دون الحاجة الى انتظار التلفاز والبقاء تحت رحمته والتطبيقات هذه تشبه التطبيق الشهير والشبكة العالمية نتفليكس ولكن أفضل ما في الامر أنها تتيح كل شيء بشكل مجاني على عكس نتفليكس التي تحتاج الى اشتراك مدفوع  فلذلك انت بحاجة الى تطبيق مجاني يحقق لك ما ذكرناه في الأعلى بكل سهولة .

شرح تطبيق lavana tv


هو من التطبيقات المميزة التي تتيح لك مشاهدة القنوات المفتوحة والمشفرة سواء الفرنسية أو الأمريكية أو العربية بشكل مجاني وبكل سهولة كما أنه يمكنك المشاهدة بدون تقطع وبأفضل جودة ممكنة والأهم من أنه يمكنك من المشاهدة من خلال هاتفك بشكل مباشر دون الحاجة الى شاشة كبيرة او تلفاز وأيضاً التطبيق يقوم بعرض مختلف القنوات ويمكنك من مشاهدة البث المباشر لها في الوقت الفعلي فلا تحتاج الى تحميل اي شيء والانتظار لفترات طويلة لانتهاء التحميل ثم المشاهدة .

والتطبيق لا يضم الكثير من الاعلانات المزعجة فهو ليس كبعض التطبيقات المشابهة له في هذا المجال والتطبيق يمنحك مشاهدة جميع القنوات المدفوعة والمشفرة بشكل مجاني حيث يمكنك مشاهدة جميع المحتوى في التطبيق بشكل مجاني وأيضاً يوفر المشاهدة بدقات متدرجة لتناسب سرعة الانترنت في منزلك والمهم أيضاً أن التطبيق لا يعاني من مشكلة تقطع البث في القنوات مهما كانت وهي من أهم ميزات التطبيق التي لا تحويها العديد من التطبيقات الأخرى .

يعمل التطبيق على سيرفرات قوية ليضمن أن يناسب جميع المستخدمين في جميع البلدان فمثلاً في وطننا العربي الانترنت ضعيف وسيء بالمقارنة مع الدول الأخرى الأجنبية لذلك لذلك يوفر لك التطبيق سيرفرات قوية لتتمكن من المشاهدة بكل سهولة والتطبيق أيضاً بالاضافة الى القنوات يوفر لك مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني ودون الحاجة الى اشتراك وهو متوفر على اجهزة الاندرويد بشكل مجاني والتطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات المنافسة في مجاله .

مميزات تطبيق lavana tv


يحوي التطبيق الكثير من الميزات التي جعلته ينافس العديد من التطبيقات الأخرى في مجاله حيث يتيح لك التطبيق مشاهدة عدد كبير جداً من القنوات العالمية ومنها قنوات المسلسلات والقنوات الرياضية الشهيرة كقنوات بي ان سبورت والقنوات السينمائية وأيضاً يحوي التطبيق قسم خاص بالموسيقى ويحتوي أيضاً اقسام خاصة بالأطفال كقنوات الأطفال واقسام خاصة للكبار كقنوات الأخبار وغير ذلك من القنوات والأقسام التي تناسب مختلف الفئات العمرية . قد يفيدك تحميل تطبيق Freeflix HQ لمشاهدة الأفلام والأنمي والمسلسلات المترجمة بشكل مجاني .

والتطبيق يعتبر من التطبيقات الجديدة الحديثة العصرية التي تمكنك من مشاهدة مختلف القنوات العربية والفرنسية وتوفر لك أفضل خوادم IPTV كما أن جميع القنوات في التطبيق شغالة وتعمل بشكل ممتاز بدون اي مشكلة حيث يوجد عدد كبير من القنوات التي نريد جميعاً توفرها ونريد الوصول الى محتواها وهي القنوات المشفرة والمفتوحة كما أن التطبيق حجمه صغير ولا يؤثر على أداء الهاتف فلا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف ويمكنك من مشاهدة أفضل القنوات .

ويمكنك بسهولة الوصول الى المحتوى في التطبيق بنقرة واحدة وبشكل مجاني  كما أنه التطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام للاندرويد ويمكنك بسهولة تصفح التطبيق والانتقال بين صفحاته ويقدم أداء جيد جداً بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى والتطبيق لن تواجه معه أي مشكلة ويحتوي أيضاً مشغل فيديو داخلي مدمج فلا تحتاج الى تحميل مشغل خارجي كأغلب التطبيقات الاخرى المشابهة . قد يفيدك أفضل موقع للحصول على سيرفر IPTV متجدد ومجاني مع أكثر من 3000 قناة .

أيضاً التطبيق يتمتع بميزة جيدة جداً وهي أنه مستقر من ناحية التشغيل ومن ناحية دعم القنوات وأيضاً يتم تحديث التطبيق باستمرار لتجديد القنوات واضافة العديد من القنوات الرياضية والقنوات الأخرى ويمكن لأي أحد الاستمتاع بمشاهدة محتوى التطبيق بسهولة من خلال تحميله من الرابط أسفل التدوينة وتشغيله ومما يجب ذكره أن التطبيق يحتاج الى كود تفعيل وسنترك لكم رابطين في الأسفل الأول هو لتحميل التطبيق والرابط الثاني هو لتحميل كود التفعيل الخاص بالتطبيق .

طريقة تحميل تطبيق lavana tv

كما هي عادتنا عندما نشرح هذا النوع من التطبيقات نذكر أن هذه التطبيقات غير موجودة في متجر بلاي لأنها تخالف شروط استخدام متجر بلاي لكنها لا تؤثر على المستخدم أبداً وانت غير مخالف باستخدامك للتطبيق فالأمر هو أن هذه التطبيقات تتيح المحتوى المدفوع الذي تقدمه بعض المنصات لكن تتيحه بشكل مجاني عكس باقي المنصات الأساسية لهذا فالتطبيق مرفوض ولا يحقق الأرباح لمتجر قوقل بلاي فهو غير موجود لكن يمكنك تحميله مجاناً من خلال هذا الرابط: تطبيق lavana tv . تحميل كود التفعيل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !