أفضل موقع للحصول على سيرفر IPTV متجدد ومجاني مع أكثر من 3000 قناة

Muhammad Amir Boshi
0

من عادتنا في موقع رافت للمعلوميات أننا نقدم لكم دائما الطرق الجديدة للحصول على الأشياء التي يرغب بها أغلب الأشخاص وفي السابق تحدثنا في الكثير من الأوقات عن طريقة الحصول على سيرفرات IPTV مجانية ومتجددة وتضم أفضل القنوات والعديد من هذه المقالات لا تزال طرقها تعمل ويمكنك الاستفادة منها ولكن اليوم في هذه المقالة سوف نتحدث لكم عن موقع جديد  يوفر لك سيرفرات IPTV مجانية ومتجددة بشكل يومي حيث يمكنك تجديدها كل 24 مجاناً للاستفادة منها .

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على سيرفرات IPTV ولكن في الغالب يكون معظم تلك التطبيقات متاح بشكل مدفوع ويحتاج الى اشتراك حتى تحصل على السيرفر أما المجاني من هذه التطبيقات والمواقع فيكون صعب الاستخدام وتكون فيه السيرفرات ضعيفة أو غير متجددة أو لا تضم الكثير من القنوات التي نريدها والموقع الذي سوف نتحدث عنه بعد قليل لا يضم أياً من هذه المشاكل بل ويقدم العديد من الميزات الأخرى بشكل مجاني تماماً .

شرح موقع aumaletv


هو موقع متميز وقوي يمكنك من خلاله الحصول على سيرفرات IPTV احترافية بشكل مجاني حيث يمنحك الموقع مع كل سيرفر مدة تجريب تصل الى 24 ساعة ولحسن الحظ فمن ميزات الموقع القوية هي أنه يمكنك تجديد هذه المدة التجريبية للسيرفر عندما ينتهي موعدها في كل يوم وبنقرة واحدة فقط دون اجراءات كثيرة والسيرفرات التي يوفرها هذا الموقع تضم أكثر من 3000 قناة تعتبر من أفضل القنوات في العالم وفي أغلب المجالات كالرياضة والأفلام والعديد من المجالات الأخرى .

حيث تضم السيرفرات التي يوفرها التطبيق قنوات بي ان سبورت المشفرة والمفتوحة ويمكنك الآن مشاهدتها بشكل مجاني من خلال سيرفرات الموقع كما أن السيرفرات في الموقع توفر البث بجودات مختلفة حتى تتناسب مع سرعة الانترنت لديك وتضم السيرفرات العديد من القنوات العالمية المدفوعة والمشفرة والتي لا يمكنك الحصول عليها من خلال التلفاز كم يضم العديد من القنوات الأخبارية المميزة وقنوات تعرض محتوى Netflix بشكل مجاني وغيرها عدد كبير من القنوات .

وتتمتع السيرفرات التي تحصل عليها من هذا الموقع المتميز بدرجة ثبات مرتفعة مقارنة مع المواقع الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على سيرفرات IPTV حيث أن مشاهدة البث من خلال سيرفرات هذا الموقع لا يمكن ان تواجهك عمليات تقطع او فصل في البث أو ما الى هنالك من مشاكل أخرى كما أن السيرفرات في الموقع لديها الكثير من الأقسام والتصنيفات فيما يتعلق بالقنوات حيث يمكنك من خلال السيرفرات الوصول الى القنوات التي تريدها بسرعة وبسهولة من خلال التصنيفات .

كما ان سيرفرات IPTV التي يمنحك اياها الموقع يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات المدفوعة  بسهولة فلم تعد تحتاج الى اشتراك محتكر في المرات القادمة التي ترغب بها في مشاهدة القنوات المدفوعة وأبرز ما يميز الموقع والسيرفرات التي يقدمها هي أنها خالية من الإعلانات أو تحوي اعلانات بشكل طفيف جداً على عكس التطبيقات والمواقع الأخرى المنافسة والتي تعتبر حاوية اعلانات متنكرة على شكل موقع او تطبيق تقديم سيرفرات IPTV . قد يفيدك أفضل 5 مواقع لمشاهدة الافلام اون لاين و تحميلها لكل الاجهزة .

ومن ميزات الموقع أنه يوفر لك سيرفرات مدفوعة يمكنك شراؤها وهي تضم الكثير من المزايا التي لن تجدها في السيرفرات المدفوعة الأخرى فمثلاً من خلال السيرفرات المدفوعة سوف تتمكن من الوصول الى محتوى أكثر من 10 آلاف قناة عالمية ويوفر الموقع باقات كبيرة من أفضل المسلسلات والأفلام سواء العربية أو الأجنبية حيث يوفر الموقع الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية مرافقة لهم وذلك من خلال السيرفرات المدفوعة وأفضل ما في الأمر أن أسعار السيرفرات المدفوعة رمزية جداً .

طريقة التسجيل في موقع aumaletv والحصول على سيرفر IPTV


الآن سنشرح لكم طريقة التسجيل في الموقع والحصول على سيرفر مجاني وتجديده كل يوم بشكل مجاني وأفضل ما في الأمر أنك ستحتاج الى التسجيل في الموقع مرة واحدة فقط ومن ثم يمكنك الحصول على تجديدات السيرفر من الحساب نفسه أما عن خطوات التسجيل ففي البداية قم بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط ويمكنك النقر على خيار الحصول على حساب مستخدم مجاني الذي يمكنك من خلاله الحصول على السيرفر المجاني .

ستظهر لك صفحة جديدة تحوي معلومات التسجيل وهنا ينبغي عليك ادخال بياناتك الخاصة بالتسجيل والتي يطلبها الموقع فمثلاً سيطلب منك اسم المستخدم وكلمة السر وما الى هنالك انت فقط قم بتعبئة البيانات في الخانات الخاصة بها ثم حدد نوع السيرفر الذي تود الحصول عليه باختيار اللغة العربية وبعد الانتهاء انقر على خيار الحصول على الحساب الآن ستجد صفحة خاصة للروابط المختصرة وما عليك سوى تخطي الرابط للوصول الى نهائية الاجراءات ومن ثم الوصول الى رابط بيانات السيرفر الخاص بك .

عندما تصل الى هذا الرابط ستجد معلومات السيرفر الخاص بك والذي يمكنك استخدامه بشكل مجاني فهو مقدم من الموقع مجاناً حيث يقدم لكم الموقع الهوست واسم المستخدم والبورت وكلمة السر والمعلومات الأخرى التي تحتاجها عن السيرفر ويمكنك أيضاً بسهولة تحميل السيرفر الخاص بك بصيغة M3U والآن أصبح بإمكانك مشاهدة البث من خلال هذا السيرفر والاستمتاع بالقنوات التي توجد فيه بسهولة والفترة التجريبية هي 24 ساعة مجانية . قد يفيدك تحميل تطبيق القيصر Alkaicer TV 2021 لمشاهدة القنوات الرياضية آخر اصدار .

اذا أردت تمديد فترة السيرفر يمكنك تجديده من خلال الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم النقر على خيار التجديد الآن وما عليك سوى تعبئة بياناتك التي استخدمتها للتسجيل في الموقع بشكل مسبق وأيضاً يمكنك تخطي الرابط المختصر وسيتم تفعيل السيرفر مجدداً لمدة 24 ساعة جديدة يمكنك فيها الاستمتاع بالسيرفر ويمكنك تكرار هذه العملية بشكل يومي للحصول على سيرفر IPTV متجدد ومجاني واحترافي لمشاهدة أفضل القنوات في العالم مجاناً .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !