تحميل تطبيق Deep Art Effects لتحويل صورتك الى لوحة فنية مبهرة

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر عملية تعديل الصور وتجميلها من أكثر الأمور التي يهتم بها الكثير من الشباب في الوقت الحالي حيث يقوم الشباب بأخذ صورة عادية بواسطة هواتفهم المتواضعة ومن ثم يستخدمون أشهر برامج التعديل على الصور لتعديل الصور وجعلها أفضل وأجمل وإضافة الكثير من التأثيرات وأيضاً تطبيق أكثر نوع من الفن على الصورة وتحويلها الى أنماط متعددة فمثلاً تحويلها الى رسمة بالرصاص او الى رسمة فيكتور آرت أو الى رسمة ديب آرت بوساطة أفضل التأثيرات أو ما يعرف بالفلاتر .

وأفضل ما في الأمر ان تلك التطبيقات العمل عليها سهل جداً ولا يحتاج الى خبرة فهو ليس كتطبيق الفوتوشوب الذي يحتاج الى خبرة كبيرة وليس كتطبيقات شركة أدوبي الأخرى فالأمر هو عبارة عن تطبيق فلاتر لا أكثر فكل ما عليك فعله هو تحميل أحد التطبيقات الشهيرة في هذا المجال ومن ثم رفع الصورة التي تريدها وتطبيق ما تريد من فلاتر عليها وسيتكفل التطبيق بباقي العمليات حيث سيقوم التطبيق بإجراء العديد من التغييرات على الصورة لجعلها تبدو أجمل وأفضل وفق الفلتر الذي استخدمته .

شرح تطبيق Deep Art Effects


هو من أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد حيث أنه تطبيق يتيح لك تحويل صورتك الى لوحة فنية جميلة جداً وكأنها مرسومة من قبل أفضل الفنانين العالميين حيث يعتبر التطبيق من التطبيقات الفريدة من نوعها التي تمكنك من تحويل صورتك بأفضل الفلاتر الممكنة والجدير بالذكر أن التطبيق مشابه لبعض الميزات التي يحتويها التطبيق العملاق تطبيق Prisma حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأنماط الفنية التي ستجعل صورك من أفضل الصور . قد يفيدك أفضل 4 تطبيقات تعديل الصور بشكل احترافي للاندرويد .

حيث يضم التطبيق العديد من الفلاتر الذكية والتي تعتمد على أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور الى لوحات فنية مذهلة ومشاركتها مع الآخرين حيث يقوم التطبيق بشكل أساسي باستخدام فلاتر تقلد طريقة رسم أغلب الفنانين العالميين كالفنان بيكاسو والفنان الشهير فان جوخ والفنان ليوناردو دافنشي والعديد من الفنانين العالميين كما أن التطبيق يتميز بسرعة معالجة الصورة وتعديلها ويقوم بتطبيق الفلاتر المميزة بسرعة كبيرة وبدون أخطاء حتى في أدق التفاصيل .

يحتوي التطبيق العديد من الفلاتر التي يمكنك الاختيار بينها لتطبيقها على صورتك والفكرة هي أن كل فلتر يعتمد طريقة رسم فنان عالمي معين والمدرسة الفنية التي اعتمدها في حياته وبالتالي ستظهر صورتك كأنها احدى لوحاته الفنية التي أبدعها في حياته بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي يستخدمها التطبيق كما يحوي التطبيق فلاتر أخرى لتحويل صورتك الى رسمة بقلم الرصاص او رسمة على القماش باستخدام أدوات زيتية وفي الواقع اذا استخدمت التطبيق سوف تتخلى عن جميع تطبيقات تعديل الصور الأخرى . قد يفيدك طريقة ربح المال من تعديل صور الأشخاص بكل سهولة .

فإذا كنت تريد للرسام العالمي بيكاسو أن يرسمك أو طلبت من فان جوخ أن يمثلك أو طلبت من دافنشي أن يبدع في تصويرك فيجب عليك استخدام هذا التطبيق الذي يحاكي تماماً طريقة رسم أعظم الرسامين في التاريخ حيث يستخدم التطبيق خوارزميات مستوحاة من آلية عمل العقل البشري في الرسم وتفكيره حيث يستخدم التطبيق الكثير من العناصر والأساليب ليرسم أي صورة تريدها وفي النهاية يصدر لك لوحة فنية مرسومة بأسلوب أكبر الفنانين من خلال صورتك المتواضعة فقط .

مميزات تطبيق Deep Art Effects


يمكنك بسهولة من خلال التطبيق تحويل صورتك العادية الى لوحة فنية مذهلة من خلال خطوات قليلة وبسيطة وهي أولاً ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ومن ثم بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتحه ومن ثم تحميل صورتك التي ترغب في تعديلها وجعلها لوحة فنية مبهرة ومن ثم ينبغي عليك اختيار نمط الرسم الذي تريد تحويل صورتك اليه اي اختيار الفلتر الذي تراه مناسباً ومن ثم اترك التطبيق يقوم بعمله وهو تلقائياً سيعطيك النتيجة خلال ثواني قليلة ويصدر لك صورة معدلة بدقة عالية جداً وبوقت قياسي .

يقول التطبيق عن نفسه أنه عبارة عن تكامل وتعاون بين الآلة والإنسان ومفهوم كل منهما لمعنى الفن وآلية الرسم التي يتبعها الفنانين ولقد استطاع التطبيق أن بفهم آلية والتفاصيل الدقيقة جداً في أغلب رسمات الفنانين العالميين من خلال الذكاء الاصطناعي وبهذا تمكن من فهم طريقة رسم كل فنان واستطاع تقليدها وأيضاً بعد الحصول على الصورة من التطبيق يمكنك اعادة تسميتها او حفظها او مشاركتها او نقلها ويمكنك تشفيرها وحفظها ويمكنك تحريرها على 1980 بكسل .

طريقة تحميل تطبيق Deep Art Effects

طبعاً كعادتنا في مدونة رافت للمعلوميات لا نقدم لكم سوى التطبيقات المجانية والتي يمكنك تحميلها بسهولة على هاتفك واستخدامها بدون دفع فلس واحد والتطبيق أيضاً متاح للتحميل بشكل مجاني من متجر قوقل بلاي وسنترك لكم رابط تحميله المباشر من هناك وكما ذكرنا بعد تحميل التطبيق ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد اجراء التعديلات عليها ومن ثم اختيار الفلتر الذي تريد تطبيقه على الصورة الخاص بك وانتظار بضع ثواني وستجهز الصورة المعدلة الخاصة بك . تحميل تطبيق Deep Art Effects .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !