حل مشكلة تطبيق اليوتيوب لا يعمل للاندرويد والايفون

k
0

حل مشكلة تطبيق اليوتيوب لا يعمل للاندرويد والايفون

تطبيق اليوتيوب يعتبر من اشهر التطبيقات لمشاهدة الفيديوهات على الاطلاق فهي المنصة الاشهر والاقوى منذ سنوات وهي تحافظ على ذلك المركز بجدارة حيث انه يضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ولذلك سوف تجد الكثير من الثقافات المختلفة من خلاله يمكنك مشاهدة الكثير من الفيديوهات المضحكة الترفيهية وايضا مشاهدة المسلسلات والافلام والكثير وايضا يمكنك من خلال اليوتيوب تعلم الكثير حيث انه يوجد العديد من المستخدمين الذين يقدمون الكروسات المجانية في جميع المجالات سواء تعلم اللغات او البرمجة .


حل مشكلة تطبيق اليوتيوب

في بعض الاحيان يواجه الكثير من مستخدمين تطبيق اليوتيوب وهي مشكلة كبيرة ان التطبيق لا يعمل على الهاتف وهذا ما يعتبر امر مزعج بشكل كبير وتظهر هذه المشكلة بصور مختلفة فقد لا تتمكن من تشغيل التطبيق اطلاق او يمكنك الدخول ولكن لا يمكنك تشغيل الفيديوهات والعديد من المشاكل الاخرى وايا كانت هذه المشكلة تواجهك ولذلك سوف نقدم لكم افضل الحلول للتخلص من مشكلة عدم فتح تطبيق اليوتيوب بشكل نهائي يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .

 

اعادة تشغيل الهاتف

هذا يعتبر الحل الاول الذي يمكنك من خلاله حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب وقد يكون ذلك الحل بسيط الى حد ما ولكن عندما تقوم بتجربته يعتبر حل فعال بشكل كبير حل الكثير من المشاكل ليست المشكلة متعلقة بتطبيق اليوتيوب فقط ولكن بعض المشاكل الاخرى التي في الاساس تؤثر على تطبيق اليوتيوب ولذلك عليك الضغط بشكل مطول على زر باور الهاتف والضغط على اعادة التشغيل ويمكنك تجربة هذه الخطوة قبل الخطوات القادمة .

 

حل مشكلة تطبيق اليوتيوب لا يعمل للاندرويد والايفون

تفعيل وتعطيل وضع الطيران

 وضع الطيران هي من الطرق التي يمكنك من خلالها حل مشكلة تطبيق اليوتيوب حيث ان هذا الوضع يقوم بتعطيل كافة الاتصالات اللاسلكية من هاتفك بشكل كامل وهو يمنع الرسائل والمكالمات ولذلك ان كانت هناك مشكلة في اتصالك بالانترنت بالرغم من اي المكان الذي تتواجه به يوجد تغطية كبيرة فيمكنك في هذه الحالة تفعيل وضع الطيران والانتظار لدقيقة فقط وبعد ذلك تثوم بتعطيله مرة اخرى وهذا سوف يساعدك على تحسين جودة الشبكة والانترنت بشكل عام في هاتفك الاندرويد او الايفون يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .


تحقق من اتصال الإنترنت

بدون الاتصال بالانترنت لا يمكنك فتح او تشغيل الفيديوهات على تطبيق اليوتيوب وهذا في حالة ان تقوم بتحميلها من قبل وهذه الخطوة عليك التاكد منها حيث انه لا يمكنك استخدام اليوتيوب بالفعل حتى في حالة الانترنت الضعيف ولذلك من الافضل ان تقوم بالتاكد على من اتصال الانترنت من خلال فتح المتصفح والدخول الى اي موقع اخر او فتح اليوتيوب من المتصفح وان كان لم يعمل عليك التحقق من الشبكة وايضا عليك التحقق في باقة الانترنت او الواي فاي الخاص بك انه يعمل بشكل جيد .

 

تحقق من ضبط التاريخ والوقت

في الكثيرم ن الاحيان قد تواجهك هذه المشكلة بسبب ان التاريخ والوقت غير صحيح وهذه المشكلة سوف تواجهك مع العديد من التطبيقات والفيسبوك واليوتيوب بالاخص وايضا لا يمكنك تصفح الانترنت عبر هاتفك ان كان التاريخ غير صحيح ولذلك عليك مراجعة التاريخ والوقت حتى يكون بشكل صحيح .

 

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

هذا يعتبر الحل النهائي للتخلص من مشكلة اليوتيوب وهو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق حيث انه تحتاج كل فترة الى مسح هذه الذاكرة فهي تؤثر بالسلب على اداء التطبيقات وقد تؤدي الى عدم فتح التطبيق والعديد من المشاكل الفنية ولذلك عليك التوجه الى اعدادات التطبيق ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وايضا عليك في هذه الخطوة التاكد من انك تقوم باستخدام احدث اصدار لتطبيق اليوتيوب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !