افضل تطبيقات GPS مجانية ملاحة للاندرويد بدون انترنت

k
0

افضل تطبيقات GPS مجانية ملاحة للاندرويد بدون انترنت 2021

بالطبع ان خدمات قوقل بلاي تضم العديد من المميزات القوية ومنها تطبيق خرائط قوقل الذي تم اطلاقه خلال السنوات الماضية ولكن لا يعني انه لا يوجد اي تطبيق مميز منافس لمتجر خرائط قوقل بلاي ان كونت من محبي السفر والترحال بالطبع انت تعتمد على هذه التطبيقات بشكل دائم ولكن سوف نقدم لكم افضل تطبيقات الملاحة الرائعة للغاية التي تعتمد على اتصال الانترنت لاظهار الطرق وايضا يمكنك استخدام هذه التطبيقات بدون انترنت .


افضل تطبيقات gps للاندرويد

ان كنت بحاجة الى موقع GPS عندما تكون غير متصل بالانترنت ولكن ان كان هاتفك يحتوي على تطبيق GPS فهذا كافي مع هذه التطبيقات التي تحتاج اليها من اجل تحديد الملاحة عبر هاتفك حتى بدون استخدام الانترنت حيث ان هذه التطبيقات تعتمد على ميزة GPS في وضع عدم الاتصال وهي ميزة حيوية للغاية لتطبيقات الخرائط حيث انها تتيح للمستخدمين استكشاف المدن حتى عند وقف تجوال البيانات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تعقب اي هاتف .


تطبيق MAPS.ME

افضل تطبيقات GPS مجانية ملاحة للاندرويد بدون انترنت 2021

يعتبر تطبيق MAPS.ME واحد من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على خرائط مميزة عبر هاتفك الاندرويد حيث ان التطبيق قد حصل على وضع الاتصال عبر الانترنت وايضا التطبيق يعمل بدون انترنت ولذلك فهو يستحق التجربة فهو منافس قوي لتطبيق خرائط قوقل حيث انه تم تحميله اكثر من 50 مليون تحميل عبر متجر قوقل بلاي فقط لذلك فهو من التطبيقات العالمية القوية للغاية حيث يمكنك الاستمتاع بميزة البحث والتنقل الصوتي وحساب اعادة التوجيه والنقل العام ويمكنك ايضا من خلاله استكشاف المطاعم القريبة وايضا البنوك والمعالم الشهيرة .


تطبيق MapFactor Navigator

افضل تطبيقات GPS مجانية ملاحة للاندرويد بدون انترنت 2021

تطبيق MapFactor Navigator هو كذلك احد منافسي خرائط قوقل ولكن التطبيق مخصص للاشخاص الذين يبحثون عن طريق التنقل ومعرفة الخرائط والطرق بدون انترنت لذلك فهو من التطبيقات الرائعة للغاية MapFactor GPS Navigation Maps فهو من التطبيقات المجانية بشكل كامل ويوفر لك معرفة الخرائط الدقيقة للغاية لاكثر من 200 دولة وايضا معرفة اشهر المطاعم واجهزة الصرف والعديد من المميزات الاخرى يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق مراقبة الابناء عن بعد .


تطبيق HERE WeGo

افضل تطبيقات GPS مجانية ملاحة للاندرويد بدون انترنت 2021

تطبيق HERE WeGo بالطبع هو من اشهر التطبيقات حيث انه يتم استخدامه من قبل اكثر من 10 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم فهو يشبه كثيرا خرائط قوقل ولذلك فهو مفضل للكثير فهو يتميز بواجهة بسيطة ولذلك يمكنك استخدامه بشكل سلسل للغاية والتطبيق يوفر لك الى وضع التنقل والخرائط بدون انترنت ولكنه يركز ايضا على وسائل النقل حيث يمكنك من خلاله الحصول على سيارات اجرة وخدمات النقل العام بسهولة للغاية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !