افضل تطبيق لاخفاء رقمك عند الاتصال لهواتف الاندرويد

k
0

افضل تطبيق لاخفاء رقمك عند الاتصال لهواتف الاندرويد

ان كنت ترغب في الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل حتى اثناء الاتصال او تلقي المكالمات فمن هذه المقالة المميزة تستطيع فعل ذلك حيث اننا سوف نقدم لكم افضل تطبيق مجاني لاخفاء رقمك عند الاتصال وهو متاح لجميع انظمة هواتف الاندرويد كل واحد مننا لديه ارقام هواتف معينة لا تريد ان يراها اي شخص ولذلك قد تم تطوير ذلك التطبيق الرائع الذي يمكنك من اخفاء جهات الاتصال المحددة الخاصة بك ولذلك لا يمكن الوصول اليها الا بعد كتابة كلمة السر او النمط الذي قمت بوضعه بشكل مسبق .


شرح تطبيق Hide Phone Number Contacts

يعد تطبيق Hide Phone Number Contacts من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها من اجل اخفاء جهات اتصالك بشكل محدد او بشكل كلي فهو يوفر لك يوفر لك الحماية الكاملة لجهات الاتصال حيث انه لا يمكن لاي شخص مشاهدة جهات الاتصال وايضا يقوم باخفاء الارقام عند الاتصال او تلقي المكالمات وهذا ايضا ما سوف يمنحك خصوصية كاملة والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو بعض الخطوات البسيطة للغاية حتى يعمل معك التطبيق وتقوم بوضع كلمة سر او نمط للحفاظ على خصوصيتك اثناء استخدامه يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .


في البداية بعد تحميل التطبيق عليك اختيار كلمة مرور من اربع ارقام او تقوم بانشاء نمط او من خلال البصمة ان كان هاتفك يدعم ذلك الامر وبعد ذلك سوف تقوم بفتح القائمة الكاملة لجهات الاتصال من خلال التطبيق وسوف تتمكن من بعد ذلك من اختيار جهات الاتصال من اجل اخفائها عليك النقر على التحديد حتى يتم اخفاء جهات الاتصال ويمكنك الوصول الى جهات المخفية من خلال قسم المضمون من التطبيق فهو يعتبر خزنة جهات الاتصال الجديدة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الواتس اب .

 

افضل تطبيق لاخفاء رقمك عند الاتصال لهواتف الاندرويد

مميزات تطبيق Hide Phone Number Contacts

  1. التطبيق مجاني .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. اخفاء جهات الاتصال في هاتفك .
  4. اخفاء جهات الاتصال عند الاتصال .
  5. امن بشكل كامل .
  6. سهل الاستخدام .
  7. لا يؤثر على اداء هاتفك .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .  

 

طريقة تحميل تطبيق Hide Phone Number Contacts

تطبيق Hide Phone Number Contacts هو من التطبيقات الامنة بشكل كامل ولذلك فهو متاح للتحميل من خلال المتجر الرسمي للاندرويد قوقل بلاي وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني وبدون اي مشاكل في الخصوصية فهو تطبيق رائع للغاية ويستحق التجربة وهذا لما يوفره من مميزات متعددة لمستخدمي الاندرويد لتحميل تطبيق اخفاء رقمك عند الاتصال Hide Phone Number Contacts .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !