افضل 4 برامج لمكافحة الفيروسات والاختراق مجانا للكمبيوتر

k
0

افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات والاختراق لعام 2021 مجانا للكمبيوتر

بالطبع مع ظل الانتشار الكبير للفيروسات وعمليات التجسس والاختراق على مستوى العالم تحتاج الى برنامج قوي يقوم بالتغلب على هذه الامور فهو من البرامج الاساسية التي لابد ان تكون على الحاسوب الخاص بك من اجل حماية الجهاز وايضا حماية الحسابات والبيانات الخاصة بك من الهجمات الفيروسية او الاختراق التي تؤدي الى حدوث ضرر بشكل كبير على الكمبيوتر والتي تلحق ايضا الضرر بملفاتك الشخصية .

 

افضل برامج للحماية من الفيروسات والتجسس

في ذلك المجال يوجد العشرات من هذه البرامج وحتى يوجد العديد من البرامج الحديثة التي قد لا تسمع عنها ولذلك من ان كونت مبتدئ في ذلك المجال فهذه المقالة سوف تساعدك بشكل كبير على اختيار برنامج الحماية المناسب لك حيث اننا سوف نقدم لكم افضل 4 برامج في ذلك المجال وهي متاحة للكمبيوتر بشكل مجاني تماما ويمكنك من خلالها الحصول على الحماية الكاملة من الفيروسات وعمليات الاختراق وحتى فيروسات الفلاشة التي قد تدمر حاسوبك في خلال دقائق بسيطة يمكنك كذلك مشاهدة طرق حماية حسابك الواتساب .

 

برنامج Avira Free Antivirus

افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات والاختراق لعام 2021 مجانا للكمبيوتر

يعتبر برنامج Avira Free Antivirus من البرامج الرهيبة للغاية ومن افضل البرامج في مجال الحماية للكمبيوتر حيث انه من اقدم واقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية والاسهل على الاطلاق حيث انه يضم اقوى التقنيات من اجل مكافحة الفيروسات وايضا برامج التجسس والاختراق وحتى احصنة طروادة التي تعتبر من اخطر انواع الفيروسات منذ سنوات حيث ان التطبيق يقوم بفحص شامل على جميع ملفات الكمبيوتر وحتى يحافظ على خصوصيتك اثناء تصفحك للانترنت افضل بدائل تطبيق الواتساب .

 

برنامج Avast Free Antivirus

افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات والاختراق لعام 2021 مجانا للكمبيوتر

برنامج افاست هو ايضا من افضل البرامج للحماية من الفيروسات والذي قد حاز على الكثير من الجوائز العالمية في مجال الحماية والحفاظ على بيانات المستخدمين حيث انه قادر على كشف الفيروسات والبرامج الضارة التي منك الممكن ان تؤثر علي حاسوبك والبيانات والمعلومات الخاصة بك باي ضرر وهو يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية وايضا يمنحك فرصة للكشف عن اي تهديد لجهازك سواء في الحاسوب نفسه او عند تصفح الانترنت وهو يوفر لك العديد من الادوات التي تحتاج اليها للحماية .

 

برنامج AVG Free Antivirus

افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات والاختراق لعام 2021 مجانا للكمبيوتر

ان كنت تبحث عن افضل برنامج يتميز بشعبية كبيرة فهذا البرنامج يعتبر من افضل البرامج في ذلك المجال حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم وقد حقق البرنامج انتشار كبير في وقت قصير للغاية وهو متاح لجميع انظمة التشغيل الحالية حيث يمكنك استخدام البرنامج على الهواتف الذكية وكذلك يدعم جميع اصدارت الويندوز الحالية حيث انه يحميك بشكل كامل من الفيروسات والبرامج الضارة حيث انه يتم تحديثه بشكل مستمر للحفاظ على سلامة الكمبيوتر الخاصة بك . 


برنامج Comodo Antivirus

افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات والاختراق لعام 2021 مجانا للكمبيوتر

يعتبر برنامج Comodo Antivirus هو من البرامج الجديدة في ذلك المجال ولكنه مميز للغاية حيث انه يوفر لك الكثير من الطرق والادوات التي تساعدك على حماية الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم من الهجمات الفيروسية وكذلك الاختراق والتجسس اثناء تصفحك بالانترنت وايضا يخبرك بالمواقع التي تتواجد بها اي ادوات للتجسس على المستخدمين فهو يقوم بتشغيل وضع الصامت عند تشغيل الاعلانات وكذلك يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !