تصميم تطبيق للايفون | أفضل طريقة تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد

Esa
0

وتصميم تطبيق للايفون | أفضل طريقة تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد

تصميم تطبيق للايفون / تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد 

كيف اسوي تطبيق للايفون؟ انه من اكثر الاسئلة التي يطرحها كل شخص يود الحصول على تطبيق خاص به لاجهزة ايفون وابل حتى لو كنت من مستخدمين اجهزة اندرويد وتريد تصميم تطبيق لاجهزة الاندرويد فلا مشكلة بحيث يمكنك ذلك بسهولة. والرائع في الامر انه لا داعي لوجود اي خبرة بالبرمجة لديك لتصميم تطبيقك الحصري. في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريفة تصميم تطبيق للايفون مع العلم انه يمكنك تصميم تطبيقات للاندرويد في نفس الطريقة بدون اي خبرة .

طريقة تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد بسهولة 

لكي تبدأ بصناعة تطبيق الايفون خاصتك او حتى الاندرويد سوف تحتاج الى موقع appypie ، هذا الموقع سيفيدك حتما موقع معروف في صناعة وتصميم تطبيقات الايفون وكذلك الاندرويد بدون الحاجة الى خبرة مسبقة في عمل التطبيقات وكذلك دون الحاجة الى معرفة  لغات البرمجة .

شرح طريقة تصميم التطبيقات للايفون والاندرويد

طريقة عمل هذا التطبيق سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو سحب الايقونات واسقاطها في المكان الذي تريده وسوف يظهر لك في النهاية تطبيق ايفون وكذلك اندرويد جميل والاجمل انه من صنعك انت موقع سهل الاستخدام ولا يحتاج الى اي مهارة سابقة .ويوفر عليك الجهد والوقت والاهم المال بحيث لا داعي لاستئجار شخص ليقوم بعمل تطبيق من اجلك مقابل ان تدفع له مبلغ كبير من المال لعمل سهل كهذا ويمكنك ايضا الدخول ال هذا المقال الذي نتحدث فيه عن عمل تطبيق للاندرويد والايفون والربح منه.

عمل تطبيق ايفون

مميزات موقع تصميم التطبيقات للايفون 

  • انشاء تطبيق الخاص في غضون دقائق فقط .
  • التطبيق مقيم ب 4.9 نجوم .
  •  امكانية اختيار نوع التطبيق الذي تود تصميمه مثل تجارة ، صحة الخ .
  • صمم تطبيقك بشكل سريع وسهل  .
  • يمكن الربح من التطبيق الذي انشاته عن طريق اعلانات قوقل .
  • يمكنك التعديل على التطبيق خاصتك وتحديثه حتى بعد ان قمت بنشره بكل سهولة .

الان وبعد ان قمت بقراءة هذا المقال يمكنك البدء بالعمل على انشاء تطبيقك الخاص ولا تنسى ان هذا التطبيق يعمل بسهولة فقط اسحب الايقونات واسقطها اينما تريد ارجو ان يكون مقالنا قد حاز على اعجابك وتذكر ان عمل  برنامج للايفون او تصميم برامج للايفون لا يحتاج منك الخبرة والمهارة لتحميل التطبيق اضغط هنا تصميم تطبيق للايفون  

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !