تطبيق منبه جديد سوف يجعلك تستيقظ رغماً عنك مهما حاولت النوم

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يعاني من مشاكل في النوم؟ الأغلبية تقريباً الا الكبار في السن والأطفال الصغار ومن اعتاد على هذه المشاكل او وجد حلاً لها لكن لا تزال مشاكل النوم عائق كبير لنا حيث اما نستيقظ ولا زلنا نريد النوم وهي أكبر مشكلة تواجهنا حيث ان اضطررنا للسهر وعدم الحصول على ساعات النوم الكافية فسوف نضطر الى النهوض للعمل متعبين او متأخرين او احياناً لا ننهض ابداً وتظهر لنا مشاكل كبيرة واليوم هذه التطبيق سوف يخلصك من جميع هذه المشاكل .

شرح تطبيق Snap me up

يعتبر هذا التطبيق حل مثالي ورائع لمن يعاني من مشكلة الاستقياظ المبكر والمشكلات الناتجة عنها وفي الحقيقة الأغلبية يعانون من هذه المشكلة حيث عندما يرن المنبه يقومون بإيقافه مباشرة في الصباح وانا منهم أيضاً ولكن ماذا لو لم تتمكن من ايقاف المنبه الا تحت شروط صارمة فهل سوف تتمكن من متابعة النوم مع صوت المنبه القوي؟ هذه هي الفكرة الرائعة والذكية التي تمحور حولها هذا التطبيق الجديد والذي صدر منذ فترة قصيرة ومن خلاله ستحل كل مشاكل النوم . قد يفيدك تحميل تطبيق موبي كورة لمشاهدة المباريات بدون تقطيع وبجودات مختلفة .


حيث يقوم تطبيق سناب مي آب بإجبارك على التقاط صورة سيلفي لك حتى يتم ايقاف المنبه حيث يجب ان تلتقط صورة سيلفي في الصباح اثناء رن المنبه ثم سيتوقف التطبيق عن ازعاجك في الصباح وهذه الآلية التي يعمل عليها التطبيق حيث انه سوف يزعجك جداً وحتى تتمكن من ايقاف المنبه يجب ان تلتقط صورة واضحة لك وليس أي صورة والا فلن تتمكن من ايقاف المنبه ابداً وبهذه الطريقة سيجعلك تستيقظ وتصحى غصباً عنك بالتقاط صورة لك بعد غسل وجهك بالماء . قد يفيدك طريقة حظر اي موقع من اي حاسوب ومتصفح بكل سهولة وبشكل نهائي .

منبه Snap me up

كما يمكن للمستخدمين برمجة مواقيت المنبه حسب ما يريدون حيث يمكنك اختيار الوقت المناسب لك كما يمكنك اختيار الموسيقى التي تريدها من جهازك او من النغمات الافتراضية ويمكنك اختيار الايام التي سيتكرر فيها المنبه أي نفس المنبه العادي تماماً لكن الفرق هو في طريقة انهاء المنبه حيث يمكنك اختيار الطريقة التي ترغب اطفاء المنبه بها ولكن الطريقة الافتراضية هي التقاط صورة سيلفي لك لإنهاء المنبه وايقافه من الرنين .

اما من ناحية الامان وخصوصاً بالنسبة للصور فلا تقلق لان جميع الصور التي يتم التقاطها في التطبيق يتم تخزينها بواسطة التطبيق في مصنفات خاصة للمحافظة عليها وهي غير قابلة للنشر نهائياً ويمكنك بذلك الحفاظ على صورك بطرق آمنة وفي نفس الوقت تستيقظ في الوقت المناسب دوماً ولن تواجه اي مشكلة والتطبيق مجاني للتحميل ويمكنك تحميله وتشغيله والعمل عليه بسهولة ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط: منبه Snap Me Up .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !