طريقة ارسال رسائل سرية لأصدقائك بأمان تام وبسهولة للأيفون

Muhammad Amir Boshi
0

في العديد من الاحيان قد يرغب الشخص في ارسال رسالة ما الى أحد الأصدقاء او احد افراد العائلة ولكن لا يرغب من أي شخص ان يعرف محتواها او يقرأه سوى المرسل اليه او مثلاً قد تريد ارسال رسالة ضرورية لأحد الأشخاص ولكنها في الوقت ذاته قد تحتوي على كلمات سر او معلومات شخصية مهمة وحساسة لحساباتك او لبطاقاتك الائتمانية وغير ذلك وبالتأكيد لا يجب ارسالها علناً على مواقع التواصل الاجتماعي انما التفكير في طريقة اكثر سرية .

لذلك مثل هذا النوع من الرسائل ليس من الجيد أبداً ان ترسله للشخص الفلاني على منصات الدردشة الشهيرة وغير ذلك من التطبيقات لأن الرسالة ممكن ان تكون معرضة للسرقة المباشرة في حال تم اختراق الدردشة او تم التجسس عليها او على تطبيق تواصل اجتماعي او جهازك بشكل كامل من قبل شخص معين والطريقة السرية والمناسبة استخدام وقت ومكان محددين للرسالة وهذا ما سنشرحه لكم الآن بخطوات سهلة وفعالة وبسيطة وبدون اي خبرة سابقة .

طريقة اخفاء رسالة في صورة

الطريقة التي سنشرحها سهلة جداً وبسيطة وهي باستخدام تطبيق مميز اسمه Secret Messager وهو برنامج مجاني يمكنك استخدامه بسهولة وهو تطبيق ييسمح لك بإرسال رسائل بمنتهى السرية لأي احد ولا يمكن لأي أحد قراءتها الا في الوقت والمكان المحددين وهو تطبيق سهل الاستخدام اولاً يجب عليك تحميله من الرابط اسفل التدوينة ثم فتحه وستجد الواجهة الأساسية للتطبيق وهي تشرح عمله ويمكنك الضغط على continue للاستمرار . قد يفيدك اليك 11 تطبيق و 18 لعبة اندرويد متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط سارع لتحميلها من متجر بلاي .


شرح تطبيق Secret Messager

وفي الواجهة التالية ستجد مكان يمكنك من خلاله كتابة محتوى الرسالة السرية التي تريد ارسالها لصديقك ثم تختار التوقيت المراد لفتحها والمكان المراد به الاطلاع على الرسالة ويمكنك ايضاً تحديد احدهما فقط كما يمكنك اختيار صورة او ملف صوتي بالإضافة الى الرسالة النصية المراد قراءتها وبعد الانتهاء من كتابة محتوى الرسالة سوف يظهر لك رابط يمكنك مشاركته مع صديقك الذي تريد ارسال الرسالة له عبر اي وسيلة تواصل . قد يفيدك طريقة استرجاع حساب انستقرام المغلق بخطوات بسيطة سهلة .

الأن ان قام صديقك بفتح الرسالة في اي وقت او اي مكان فلن يتمكن من قراءة محتواها حيث يجب عليه فتحها في الوقت او المكان الذان يطابقان ما هو في الرسالة فسيظهر محتوى الرسالة بالكامل عند الضغط على الرابط وغير ذلك فلن تكون الرسالة مرئية مهما حصل وهذه الطريقة التي شرحناها ليس من الضروري فيها ان يمتلك الشخص الأخر التطبيق والتطبيق يوفر لك 3 ايام فترة تجريبية لتجربته او لقضاء حاجتك فقط فأنت لست بحاجة الى الاشتراك . للتحميل Secret Messager .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !