طريقة استرجاع حساب انستقرام المغلق بخطوات بسيطة سهلة

Muhammad Amir Boshi
0

يعتبر تطبيق انستقرام والشبكة الاجتماعية بشكل عام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي حيث يستخدمه عدد هائل من الأشخاص فهو لا يقل شهرة عن فيسبوك وواتساب الذين شهدا نجاحاً غير مسبوق لأي تطبيق وعاد بأرباحه جميعاً الى شركة فيسبوك المالكة للتطبيقات الثلاثة ويمكن اثناء استخدامك لحسابك الانستقرام ان يتم اغلاقه وعدم امكانية فتحه مجدداً للعديد من الاسباب ولكن لا تقلق يمكنك استرجاعه بالطريقة التي سنشرحها لكم . قد يفيدك اليك 11 تطبيق و 18 لعبة اندرويد متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط سارع لتحميلها من متجر بلاي .

طريقة استرجاع حساب انستقرام المغلق

لحسن حظ المستخدمين يمكن لأي شخص او لمن يجد ان امكانية تسجيل الدخول الى حسابه مستحيلة او تظهر له رسالات او ان كان متأكداً ان حسابك تم اغلاقه او حذفه يمكن استرجاعه بسهولة وبالعديد من الطرق وبخطوات بسيطة فقط وسنشرحها لكم الآن:

طريقة استرجاع حساب الانستقرام المغلق:

يمكن ان يتعرض أي شخص الى موقف حظر حسابه في انستقرام للعديد من الاسباب التي سنذكرها في نهاية المقالة حيث اما يكون بسبب رغبة صاحب الحساب في اغلاقه ثم يريد استرجاعه او بسبب ان الشركة قامت بإغلاق الحساب لسبب من الاسباب ويمكنك استرجاعه باتباع الخطوات الموضحة كالتالي:


  • اولاً افتح تطبيق انستقرام .
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول .
  • اضغط الآن على نسيت كلمة المرور .
  • ادخل اسم المستخدم او البريد الالكتروني المسجل به الحساب .
  • بعد فحص بياناتك من قبل الادارة والتأكد من أنها صادقة سوف تتوصل برسالة نصية لك تبين فيها الشركة طريقة استرجاع حسابك مرة أخرى .
  • بعد الانتهاء من الخطوات الموضحة بالرسالة سوف يتم تسجيل الدخول الى التطبيق ويمكنك القيام بإنشاء كلمة مرور للحساب الخاص بك مجدداً .

كما أنه لو تم تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الحساب دون تغيير كلمة السر فيمكنك تغييرها لمنع حصول اي مشكلة مستقبلية تؤثر على الحساب ويمكنك تغييرها من الاعدادات في أعلى صحة حسابك كما يجب التنويه لشيء وهو أنه يمكنك الحصول على اي حساب مسروق او مغلق او محظور في اي تطبيق تواصل اجتماعي كان عبر التواصل مع الدعم الفني لذلك كطريقة ثانية لاسترجاع حساب انستقرام المغلق يمكنك التواصل مع الدعم الفني وسيساعدوك بشكل كبير . قد يفيدك طريقة حظر اي موقع من اي حاسوب ومتصفح بكل سهولة وبشكل نهائي .

أسباب غلق او حذف حساب الانستقرام

  • نشر صور وفيديوهات لست المالك الحقيقي لها .
  • وجود عدد كبير من البلاغات على حسابك .
  • عدم اتباع تعليمات الخصوصية والتطبيق .
  • الحصول على متابعين وهميين او شراء متابعين او عدد مشاهدات .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !