افضل طريقة لحماية الواتس اب من الاختراق والتجسس

k
0

افضل طريقة لحماية الواتس اب من الاختراق والتجسس

بعد الانتشار الكثير من الطرق التي قد تحاول التجسس على الواتساب الخاص بك في الفترة الماضية فمن واجبنا ايضا ان نقدم لكم افضل طريقة لحماية تطبيق وحساب الواتساب الخاص بك من التجسس والاختراق بسهولة كبيرة وهذه الاداة او الخاصية يوفرها لك تطبيق الواتساب دون الحاجة الى تطبيقات مساعدة اخرى ولكن للاسف الكثير من المستخدمين يجهلون هذه الميزة ولذلك سوف نقدمها لكم مع الشرح حتى تتمكن من حماية حسابك بكل سهولة .


طريقة حماية الواتساب من التجسس والاختراق

سوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة طريقة حماية الواتساب من الاختراق وايضا طريقة تامين حسابك حيث انه يعد في الوقت الحالي من اشهر تطبيقات التراسل الفوري بشكل عالمي ويتم استخدامه من قبل الملايين وذلك لما يوفره من مميزات قوية للغاية حيث انه يمكنك من خلاله ارسال الصور والفيديوهات والتواصل مع الاصدقاء والعائلة وكذلك في العمل حيث انه يعتبر شيء اساسي في الوقت الحالي فهو من خلال قد تقوم بارسال الصور العائلة الشخصية للغاية وايضا تقوم بارسال حسابات البنوك او بيانات هامة ولا ترغب اي شخص من الحصول على هذه المعلومات يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


خاصية التحقق بخطوتين Two step verification

من اهم الطرق التي يمكنك استخدامها لحماية حساب الواتس اب الخاص بك هو خاصية التحقق بخطوتين حيث انه تم اضافة هذه الميزة القوية مؤخرا فهي تعد من اهم الخيارات التي سوف تحافظ على حسابك من السرقة او الاختراق من خلال جهاز اخر حيث انه من المستحيل ان يحصل السارق على رز التحقق الخاص بك وبهذا سوف تحافظ على حسابك بشكل كامل من السرقة يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .

 

افضل طريقة لحماية الواتس اب من الاختراق والتجسس

وعليك في هذه الخطوة او الانتقال الى اعدادات تطبيق الواتساب وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على Two step verification وبعد ذلك سوف تقوم الضغط على تمكين لكي تقوم بتفعيل هذه الخاصية وسوف تقوم بكتابة الرمز الخاص بك الذي ترغب بك وبعد ذلك سوف يطلب منك الواتساب كتابة البريد الالكتروني وهو يعتبر كوسيلة اخرى من اجل امان وضمان عدم اختراق حسابك من اي شخص يحاول تسجيل الدخول الى حسابك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة التدمير الذاتي لرسائل الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !