طريقة تفعيل الوضع الليلي في كل اجزاء Windows 10 مجاناً

Muhammad Amir Boshi

أصبحنا نقضي جميعاً بلا استثناء ساعات طويلة امام شاشة الحاسوب او اللابتوب اما للعمل او اللعب او التحدث مع الاخرين او العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك فعلها بهذه الاداة الذكية ولكن لسوء الحظ فالعالم يشهد موجات من ضعف البصر تواجه العديد من الاشخاص خصوصاً أولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية والحواسيب فقديماً لم يكن هناك أياً من هذه الادوات وكان بصر الأشخاص حاداً أما الأن فيحدث العكس .

حسناً قد تواجه بعض الألم او الحرقة في عينيك نتيجة الاستخدام المطول لحاسوبك وأفضل ما يمكنك فعله هو تفعيل الوضع الليلي فيه فالوضع الليلي يقوم بتحويل اللون الابيض في الشاشة الى اسود ولكن لا يؤثر على اي شيء اخر ابداً وهذا له العديد من الفوائد فاللون الابيض لون مشع ويصدر اشعة قوية على عكس اللون الاسود الذي لا يصدر اشعة تؤذي العين لذا فامتلاك حاسوبك للوضع الليلي امر مهم للغاية وهنا ستتعرف على طريقة تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 .


الوضع الليلي وويندوز 10

عندما تم اصدار نظام ويندوز 10 لم يكن يشمل خاصية الوضع الليلي ولكن بعد العديد من التحديثات اشتمل على ذلك بالإضافة الى العديد من الخيارات الأخرى على واجهة المستخدم وهذا الخيار يغير واجهات وقوائم النظام الى لون اسود ولكن يترك بعض الاستثناءات التي قد لا تزال مزعجة لأنه لا يزال هناك اشعة تصدر من اللون الابيض وتضر أعينك ولكن هذه الطريقة التي سنشرحها ستفعل الوضع الليلي في كل جزء من النظام بدون استثناء . قد يفيدك أفضل أداة احترافية مجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية .

تفعيل الوضع الليلي في كل اجزاء ويندوز 10

الطريقة سهلة جداً وبسيطة وفعالة حيث ما عليك سوى تفعيل الوضع المظلم من الخيار الملحق بإعدادات ويندوز 10 وذلك بالنقر بالزر الأيمن للفأرة في سطح المكتب ثم تخصيص ثم الألوان ثم من قائمة اختر لونك يمكنك اختيار الوضع المظلم لتفعيله في نظامك بشكل عام ومبدئي وان تصفحت النظام ستجد أنه فعلاً هناك الكثير من الأشياء التي لا تزال باللون الأبيض ولم تتغير او لم يؤثر عليها الوضع الليلي . قد يفيدك هذه التطبيقات ستقوم بتنظيف مكبر الصوت في هاتفك واخراج كمية كبيرة من الاوساخ والماء .


الأن يجب عليك تحميل اداة سهلة وصغيرة من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل وبعد تحميلها قم بتشغيلها بصلاحيات المسؤول والأداة ستبدأ بدون تثبيت وبعد فتحها سوف تجد عدد كبير من خيارات التخصيص المفيدة والمبهرة ومنها الخيار الذي سنستعمله لفرض الوضع الليلي على كل أجزاء ويندوز 10 وهو  Show Search in dark mode بعدها اضغط على تثبيت وستأتي رسالة أن ذلك الأمر تم بنجاح .

وبعد تصفح الويندوز وفتح اي نافذة ستجد أنها اصبحت كلها باللون الأسود بعد تفعيله بشكل كامل في ويندوز 10 كما ان لم تعجبك هذه الاضافة يمكنك النقر على Uninstall او اعادة تفعيلها Reinstall ويمكنك ايضاً الغاء تفعيل الوضع المظلم من اعدادات الويندوز . لتحميل الاضافة Beauty Search .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !