أفضل أداة احترافية مجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية

Muhammad Amir Boshi

بصفتك صانع محتوى مكتوب كالتدوينات والمقالات او محتوى مرئي كفيديوهات الموشن جرافيك والانفوجرافيك فأنت بحاجة ماسة إلى توفير محتوى عليه طلب كبير وذلك لتحقيق أكبر عدد ممكن من الزيارات لتحقيق ربح أعلى ولهذه الأسباب يستخدم الكثيرون مواقع خاصة بالبحث عن الكلمات المفتاحية للتحقق من معدل البحث وكثافة الكلمات وقوة منافسة هذه الكلمات وسعر هذه الكلمة في كل بلد محدد لذلك سوف نستعرض معكم اليوم أفضل أداة على الاطلاق في هذا المجال فابقوا معنا .

شرح خدمة KWfinder

هي خدمة مقدمة من شركة Mangools وهي شركة مختصة في تقديم أفضل خدمات السيو لتحقيق أفضل النتائج وتطوير موقعك مثل خدمات Serp Watcher و Serp Checker و Page Checker و Link Profiler وهذه الخدمة تساعدك في معرفة أفضل الكلمات المفتاحية وتعطيك اقتراحات حول ذلك فمثلا لو دخلت الى المنصة وبحثت عن كلمة فيسبوك فستظهر كلمات مفتاحية تعتبر الأكثر طلبا حول فيسبوك مثل إنشاء حساب فيسبوك وكيفية كتابة منشور على الفيسبوك .

ويعرض لك سعر النقرة بجانب كل كلمة ويعرض المواقع التي تستخدم تلك الكلمات وتتصدر بها ويمكنك تحليل هذه المواقع لتنافسها ويوفر لك الموقع قوة وشدة الكلمات المفتاحية ويعطيك مئات الاقتراحات لكل كلمة وبعد الدخول الى الخدمة سيمكنك عمل حساب مجاني لمدة ١٠ ايام مجانا وبعد ذلك يجب عليك دفع المال مقابل الحصول على هذه الخدمات حيث تعتبر هذه الخدمات من أفضل خدمات السيو التي ستنهض بموقعك وتطوره بشكل مجاني وبسهولة . قد يفيدك اربح مبالغ كبيرة من خلال البحث على جوجل فقط !


مميزات خدمة KWfinder

  1. يمكنك البحث عن طريق الكلمات .
  2. يمكنك البحث عن طريق الدومين .
  3. يوفر لك مئات الكلمات المفتاحية .
  4. يعرض المواقع التي تتصدر هذه الكلمات .
  5. يوفر لك إمكانية تحليلها ومنافستها .
  6. موقع مجاني . قد يفيدك طريقة الاستماع الى الرسائل الصوتية دون الدخول الى المحادثة .
  7. فعال وموثوق من قبل العديد من الشركات .

طريقة التسجيل في خدمة KWfinder

يمكنك قبل التسجيل العمل على الموقع وتجربته مرة واحدة للتأكد من فعاليته واداءه ويمكنك أيضا التسجيل في الموقع بالضغط على زر Sign in ثم Don't have an account ثم يجب عليك ادخال بعض المعلومات مثل الايميل وكلمة السر وحل كود كابتشا سريع والنقر على create ثم سيرسل لك الموقع ايميل للتحقق يجب الدخول عليه والنقر على الرابط الموجود وتم تفعيل الحساب بنجاح . للدخول KWfinder .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !