طريقة الاستماع الى رسائل واتساب الصوتية دون الدخول الى المحادثة وظهور الصح الأزرق

Muhammad Amir Boshi

تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات الاندرويد على الاطلاق ولا شك في ذلك حيث لا يوجد مستخدم اندرويد الا ويمتلك تطبيق الواتساب تقريباً وكيف لا وهو أفضل وأشهر تطبيق للدردشة والمحادثة وقد أظهر فعاليته وأداءه العالي وفوائد الكبيرة على مر سنين اتنشاره حتى حقق أكثر 5 مليار من عملية تحميل وسنشارك معكم في هذه التدوينة أفضل تطبيق يمكنك من الاستماع الى الرسائل الصوتية دون ظهور ذلك عند المرسل . قد يفيدك تطبيق يكشف لك كل التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بدون علمك ويمنعها .

شرح تطبيق Voicey

هو من أحدث التطبيقات المساعدة لتطبيق واتساب والتي تضيف اليه المزيد من المزايا وهو يعتبر اداة يمكنك من خلالها الاستماع الى الرسائل الصوتية التي يرسلها الاخرون في تطبيق واتساب دون ان دخل الى المحادثة او تشاهد الرسالة وبالتالي تستمع الى الصوت كيفما تشاء دون وجود اشارة صح او وجود اي دليل على سماعك له حيث يعرض التطبيق الرسائل الصوتية في ثلاثة صفحات وهي اليوم وهذا الأسبوع والاسبوع الماضي .

ويمكنك الدخول الى اعدادات التطبيق لحماية خصوصيتك بقفل التطبيق ببصمة اصبع او رمز ويمكنك الاختيار بين الوضع الليلي والوضع النهاري كما أنه يجب تفعيل التحميل التلقائي للميديا في اعدادات الواتساب والسماح للتطبيق ببعض الاذونات لتحقيق هذه العملية وهناك العديد من الميزات القادمة مثل معرفة مرسل الرسالة ووصول اشعار عند وصول صوت جديد وغير ذلك الكثير مع هذا التطبيق الجميل . قد يفيدك موقع مجاني للحصول على أكثر من 900 قالب احترافي مجاني لمدونتك وموقعك .


مميزات تطبيق Voicey

  1. تطبيق مجاني .
  2. يمكنك من الاستماع الى الرسائل الصوتية دون ان يعرف المرسل .
  3. لا تظهر علامة الصح الأزرق على الصوت .
  4. سيأتي بالعديد من التحديثات القادمة مع العديد من المزايا .
  5. حجمه صغير 23 ميجا .
  6. سهل الاستخدام وفعال .

طريقة تحميل تطبيق Voicey

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله من متجر بلاي مجاناً ولكن لا أعتقد أنك سوف تحصل عليه من المتاجر الأخرى لأن التطبيق جديد كلياً حيث تم اصداره ورفعه الى متجر بلاي في الثامن عشر من هذا الشهر أي قبل 8 أيام فقط وحصل على 1000 عملية تحميل بتقييم 4.6 . للتحميل Voicey .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !