تطبيق يكشف لك كل التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بدون علمك ويمنعها

Muhammad Amir Boshi

تطبيق الاندرويد يعتبر مكان مناسب جداً للهاكرز والبرامج الضارة والملغمة بالبرمجيات والفيروسات الضارة خصوصاً مع عدم الاهتمام بمجال الحماية مثلما تم الاهتمام به في الويندوز ويوجد هناك العديد من التطبيقات التي تنزل في متجر بلاي وبالرغم من كل ميزاتها الا أنه يتم الكشف عن أنها للتجسس وسرقة بياناتك وما عليك فعله في هذه الحالة هو تحميل هذا التطبيق وهو سيخبرك حيث يكشف التطبيقات الضارة المخفية وغير ذلك الكثير . قد يفيدك موقع مجاني للحصول على أكثر من 900 قالب احترافي مجاني لمدونتك وموقعك .

شرح تطبيق Hidden Apps

يعمل هذا التطبيق ككاشف للتطبيقات المخفية ويقوم بمسح كل تطبيق موجود في جهازك وليس له أيقونة او غير متاح للرؤية وهذا النوع من التطبيقات خطير للغاية كالبرامج الضارة ومواد التجسس والفيروسات وغير ذلك وسيقوم التطبيق بإظهار التطبيق المخفي ليمكنك بعد ذلك اتخاذ القرار بشأنه فمثلاً حذفه او عدم تفعيله وبعد تحميل التطبيق اسمح له بالبحث عن التطبيقات والأشياء الخطيرة التي يشتبه بها والتي تتجسس عليك . قد يفيدك اليكم مجموعة كبيرة من ثيمات ويندوز 10 مجانية وبدقة 4k .

التطبيق الضار والمخفي لا يظهر أبداً ولكن له خدمات في الخلفية تقوم بالتحقق من اتصالك بالشبكة وهنا يقوم التطبيق عندما تتوفر الشبكة بتثبيت التطبيقات الضارة الأخرى ويتحقق منها ويقوم بتحميل عناوين مواقع في الخلفية تؤدي الى العديد من المدونات وفي الغالب يكون ذلك لجلب المزيد من الترافيك لهذه المواقع عن طريق اختراق الأجهزة لذلك يجب التخلص من هذه البرامج عن طريق برنامج Hidden Apps لتحسين اداء جهازك ومنع ضرره حيث تعتبر خطيرة جداً .


مميزات تطبيق Hidden Apps

  1. تطبيق مجاني .
  2. حجمه صغير 6 ميجا .
  3. لا يؤثر على أداء جهازك .
  4. يحميك من البرامج الضارة .
  5. يكتشف البرمجيات الضارة والفيروسات .
  6. يترك لك الخيار لما يجب فعله بها .

طريقة تحميل تطبيق Hidden Apps

طبعاً التطبيق مجاني كما أسلف الذكر وهو متوافر في متجر بلاي وفي المتاجر الأخرى المشهورة ويمكنك تحميله وقراءة وصفه من الرابط الذي سنتركه لكم وبعد تحميل التطبيق ما عليك سوى اعطاؤه الإذن وتركه ليعمل ويكتشف التطبيقات الضارة وهو متوفر باللغة الانجليزية أيضاً وحصل على أكثر من 500 ألف عملية تحميل . للتحميل Hidden Apps .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !