اليك افضل طريقة لتسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر بسرية تامة

k
0

اليك افضل طريقة لتسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر بسرية تامة

تطبيقات التواصل الاجتماعي هي حاليا من اشهر التطبيقات استخدما من قبل الملايين من جميع انحاء العالم حيث ان اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق الواتساب الذي يمكنك من خلاله التواصل مع الاصدقاء والعائلة وايضا استخدام التطبيق للتواصل مع زملاء العمل وانجاز المهام وكذلك تطبيقات مثل الفايبر والايمو وايضا ماسنجر الفيسبوك وان كونت تقوم بالعديد من المكالمات الصوتية عبر هذه التطبيقات وقد ترغب في بعض الاحيان تسجيل هذه المكالمات ان كانت تضم معلومات هامة تريد الاحتفاظ بها .


طريقة تسجيل المكالمات الصوتية للواتساب والماسنجر

ولذلك من خلال هذه المقالة الرائعة سوف نتشارك معكم افضل طريقة لتسجيل المكالمات للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي ومنها الواتساب والماسنجر والفايبر والايمو ووي شات وايضا الاسكاي بي والعديد من اقوى واشهر التطبيقات للتواصل الاجتماعي والدردشة الفورية وهذه الطريقة يمكنك من خلالها بسهولة تسجيل المكالمات الصوتية بشكل تلقائي وبسرية تامة حيث ان الطرف الاخر لم يشعر او يسمع اي تنبيه لانك تقوم بتسجيل المكالمة يمكنك كذلك تجربة تطبيق واتس اب عمر الازرق .

وهذه التطبيقات لم تقوم باتاحة لك تسجيل المكالمات الصوتية او الفيديو من خلالها بشكل مجاني ولذلك من خلال احد التطبيقات المميزة يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات بسهولة تامة وهو احد التطبيقات المجانية الذي قد تم تحميله اكثر من 100 مليون تحميل من جميع انحاء العالم لذلك فهو من التطبيقات الامنة والموثوقة بشكل كامل ويمكنك من خلاله الحصول على العديد من المميزات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قراءة رسائل الواتساب بسرية .


شرح تطبيق Call Recorder

يعد تطبيق Call Recorder من اقوى التطبيقات الذي يمكنك من خلاله الحصول على العديد من المميزات ومنها تسجيل المكالمات الصوتية لجميع تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجماعي وايضا يمكنك من خلاله تسجيل مكالمات الهاتف بسرية تامة حيث انه يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي دون اي سابق انذار او صدور اي صوت ولذلك سوف تقوم بتسجيل المكالمة بسرية تامة .

 

اليك افضل طريقة لتسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر بسرية تامة

مميزات تطبيق Call Recorder

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة .
  4. التسجيل التلقائي للمكالمات .
  5. تسجيل المكالمات بسرية .
  6. تسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد .
  8. لا يضم اعلانات مزعجة . 

 

طريقة تحميل تطبيق Call Recorder

تطبيق Call Recorder متاح بشكل مجاني كما ذكرنا وهو ايضا من التطبيقات الامنة بشكل كامل حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين من جميع انحاء العالم وهو يوفر لك اقوى الاعدادات التي تمكنك من تسجيل المكالمات بدون اي صعوبة وبافضل جودة لتحميل تطبيق تسجيل المكالمات وتسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر بسرية Call Recorder .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !