افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

k
0

افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

عالم الانترنت انتشر بشكل كبير في الوقت الحالي حيث انه يوجد الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم يتصفحون الانترنت بشكل دائم حيث انك تستطيع ان تقوم باستخدامه في تصفح اخر واحدث الاخبار بشكل دائم وايضا للوصول الى كمية رهيبة من المعلومات التي يمكنك العثور عليها بسهولة في الانترنت وايضا يمكنك الاستفادة من الانترنت في التواصل مع العائلة وايضا استخدامه في التواصل لانجاز الاعمال ويمكنك ايضا استخدام الانترنت للحصول على العديد من المميزات مثل الفيزا الافتراضية والبنك الافتراضي والعديد غير ذلك .

توليد رقم بطاقة الائتمان

ان كونت ترغب في تفعيل حساب الباي بال الخاص بك او تفعيل اي حساب بنكي ولا تمتلك فيزا او بطائة ائتمانية ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقوم بتقديم لكم افضل المواقع لانشاء فيزا وهمية من نوع  VISA و MasterCard و American Express ويمكنك استخدام هذه الفيزا الوهمية في العديد من الامور عبر الانترنت دون حساب بنكي حقيقي وكما ذكرنا يمكنك تفعيل الباي بال او حساب اعلانات الفيسبوك وغير ذلك حيث ان استخدام الفيزا عبر الانترنت بشكل غير محدود في الكثير من الامور يمكنك كذلك تجربة فيزا لتفعيل الباي بال .

 موقع creditcardrush

افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

يعتبر موقع creditcardrush من المواقع القوية للغاية التي يمكنك من خلالها توليد رقم بطاقة ائتمان من خلال ضغطة واحدة فقط لذلك فهو من المواقع البسيطة وسهل الاستخدام فهو مناسب للجميع ويمكنك الحصول على الفيزا الوهمية الخاصة بك حتى بدون التسجيل في الموقع كل ما عليك فعله عند دخول الموقع والضغط على generate credit card حتى يظهر لك العديد من البطاقات ومع الضغط ضغطة اخرى سوف يظهر لك بيانات فيزا اخري ولذلك يمكنك الحصول على اكثر من بيانات فيزا افتراضية وهمية بشكل مجاني  يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على فيزا Blackcatcard‏ مجانا .

موقع getcreditcardnumbers

افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

موقع getcreditcardnumbers هو من المواقع الاكثر شهرة في ذلك المجال حيث انه يضم الاف من بطاقات الائتمان او الفيزا الوهمية التي يمكنك الحصول عليها بسهولة كبيرة وبدون التسجيل في الموقع وهو يتميز بواجهة بسيطة كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع من اجل الحصول على الفيزا التي ترغب بها من خلال بعض الخيارات البسيطة للغاية وهو يوفر لك فيزا وبطاقات MasterCard يمكنك الحصول عليها عند دخول الموقع فهو يقوم بتجديد هذه الاكواد ووضعها في اعلى الموقع بشكل مستمر .

موقع elfqrin

افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

موقع elfqrin هو ذلك من المواقع المفضلة لدى الاف من المستخدمين حيث انه يعتبر من افضل المواقع المولدة لارقام الفيزا الوهمية عبر الانترنت حيث انك تستطيع اختيار بعض التفاصيل حيث انك يوفر لك اختيار الدولة وايضا اختيار البطاقة التي ترغب بها سواء   VISA و MasterCard و American Express ولذلك انه يوفر لك ما ترغب به في موقع واحد فقط كما انه يتميز بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام .

موقع getnewidentity

افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان

موقع getnewidentity هو كذلك من المواقع الشهيرة والعالمية الافضل في ذلك المجال ويمكنك من خلاله الحصول على بطاقة فيزا افتراضية بسهولة كبيرة للغاية حيث انه يوفر لك المئات من الفيزا الوهمية المجانية من خلال ضغطة واحدة فقط وهو يعتبر الموقع الرابع والاخير ضمن هذه القائمة الافضل لتوليد بطاقة فيزا وهمية مجانية و MasterCard .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !