طريقة تصميم رمز تعبيري (ايموجي) خاص بك بسهولة كبيرة جداً

Muhammad Amir Boshi

السلام عليكم سوف نستعرض معكم في هذه المقالة موقع رائع جداً يمكنك من تصميم وعمل ايموجي يمكنك استخدامه في اي مكان والطريقة سهلة جداً وستتمكن من عمل ايموجي رائع بثواني فقط ومجاناً بدون اي مقابل ثم استخدامه حيث كما نعلم للرموز التعبيرية اهمية كبيرة في جميع لوحات المفاتيح الاندرويد والايفون وكيف لا وهي يمكنها اختصار العديد من الكلمات في رمز واحد وصورة مصغرة وكذلك بالنسبة للملصقات .

طريقة صناعة ايموجي خاص بك

سوف نعتمد في هذه الطريقة موقع رائع جداً اسمه Constructor Emoji وهو الذي ستقوم بصناعة الايموجي من خلاله وهو موقع يقدم خدمة مجانية لعمل وتصميم الرموز التعبيرية باستخدام ذوقك وابداعك اونلاين على الانترنت وهو لا يحتاج الى اي مهارة في التصميم او التعديل ولن تحتاج الى اي برنامج اخر فهو يوجد به كل الادوات التي تلزمك لتصميم الايموجي الذي تريده وفي كل اداة يوفر لك العديد من الخيارات للاختيار بينها . قد يفيدك طريقة جديدة وسهلة لربح مئات الدولارات من تيك توك .


يمكنك من خلاله عمل عدد كبير من الرموز التعبيرية المذهلة والاداة هذه توفر لك كل مواصفات الايموجي لتعديلها مثل لونه وشكل عيونه وشكل رأسه وشكل وجهه العام وشكل قبعته ان اردت اضافتها وشكل نظاراته ودموعه وهذه كلها يمكنك الاستغناء عنها ان أردت وبعد الانتهاء يمكنك تخصيص اسم للايموجي الذي صنعته وبعد عمل الايموجي في ثواني قليلة يمكنك تحميله بجودة عالية جداً بصيغة .png ويمكنك استخدامه اينما تشاء . قد يفيدك طريقة معرفة التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بسهولة مجانا .

فمثلاً احد الأشخاص قام بعمل ايموجي خاص به على هذا الموقع ثم قام بالاستفادة من تطبيقات عمل الملصقات وجعله ملصق أفضل مما اذا كان ايموجي ويمكنك باستخدام هذا الموقع عمل عدد لانهائي من الرموز التعبيرية مجاناً بدون اي مقابل وفي دقائق فقط ومن ايجابيات الموقع انه يحفظ لك الايموجي بدون خلفية وهذا يجعله أكثر احترافية ولكن الموقع لا يتوفر الا باللغة الاسبانية او البرتغالية ولكن ذلك لن يؤثر عليك ابداً . للدخول الى الموقع Constructor Emoji .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !