طريقة جديدة وسهلة لربح مئات الدولارات من تيك توك

Muhammad Amir Boshi

لقد تطرقنا في العديد من المواضيع في هذه المدونة الى تطبيق تيك توك وطرق زيادة المتابعين واللايكات فيه وذلك بعد أن أصبح تطبيق تيك توك من أشهر تطبيقات الاندرويد وأكثرها جدلاً وشعبيةً حيث يعرف الجميع اليوم تطبيق تيك توك نظراً لشهرته الواسعة وبالرغم من المشاكل التي يواجهها تطبيق تيك توك لحد هذه اللحظة مع العديد من الدول لاسيما الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن مشكلات تيك توك مع دونالد ترامب زادت كثيراً .

خصوصاً بعد ان ظهرت اشاعات بفرض دونالد ترامب عقوبات على تطبيق تيك توك والتهديد بحظره وحظره في بعض الدول والنزاعات التي حصلت والعديد من المشاكل الأخرى ولكن بالرغم من هذا كله الا أن مشاكل تطبيق تيك توك لم تمنعه أبداً من ازدياد الشهرة والحصول على عدد اكبر من المستخدمين وصناع المحتوى المتميزين ولتوفير طرق للربح من صناعة المحتوى يقوم تيك توك بتوفير طرق ربح كل فترة واليوم سنشارككم طريقة ربح جديدة ومثيرة .


طريقة الربح من تيك توك

تقوم شركة تيك توك دائماً بمحاولة توفير طرق ربح من تطبيقها كي تحافظ على المستخدمين وتعطيهم عائد مادي يدفعهم للاستمرار في العمل على التطبيق وهي بدورها تأخذ نسبة من الارباح ولنكن صريحين فهي عالية وأخر ما قامت به شركة تيك توك هو عقد شراكة عمل مع الشركة الشهيرة التي تملك موقع Teespring وهذا الموقع يجب أن يعرفه الكثيرون ممن يعمل على الانترنت حيث أنه موقع لتصميم القمصان والوسادات وغير ذلك . قد يفيدك سارع لمشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات توفرها نتفليكس مجاناً !

حيث يتيح لك الموقع امكانية عمل تصميم خاص لك وتركيبه اما على قميص او كأس او وسادة او فنجان او ميدالية وغير ذلك الكثير من الأشياء التي يمكنك تصميم بعض الأعمال الرائعة ووضعها بها ثم بيع المنتجات اونلاين وقامت تيك توك بهذه الشراكة مع شركة Teespring حتى يتمكن اي مستخدم في تيك توك من انشاء التصميم الخاص به وبيعه مباشرة في حسابه على التيك توك لمتابعيه الموجودين في صفحته . قد يفيدك طريقة معرفة التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بسهولة مجانا .


وبالتالي يمكن لأي متابع للشخص المحدد ان يقوم بشراء التصاميم التي يبتكرها ويقوم بعملها وتركيبها على قميص او وسادة او فنجان او غير ذلك الشراء من تطبيق تيك توك نفسه دون الخروج والتعامل مع اي جهة خارجية وهذه الميزة جديدة في تطبيق تيك توك ستسمح لصناع المحتوى والمصممين في تيك توك ربح المال الكثير والعامل المهم هو زيادة المتابعين لحسابك حيث كلما زاد المتابعين زادت فرص شراء منتجاتك .

أخر شيء نود قوله حول هذا الموضوع هو أنه لم يتوفر بعد بشكل كامل ولكل المستخدمين فهو لا زال في طور البرمجة والتجريب وسيكون متاح قريباً في وقت قصير حيث يتم العمل على هذه الفكرة حالياً من قبل شركة تيك توك وشركة Teespring لتنفيذ هذه الفكرة بأسرع وقت لما لها من ربح عائد الى المستخدمين وعائد الى شركة تيك توك وعائد الى شركة Teespring وطبعاً كل شيء له نسبة على حدة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !