حظر الرسائل والمكالمات المزعجة بشكل تلقائي عبر تطبيق قوقل الرهيب

k
0

حظر الرسائل والمكالمات المزعجة بشكل تلقائي عبر تطبيق قوقل الرهيب

ان كونت قد ترغب في حظر الرسائل والمكالمات المزعجة حيث ان المكالمات المزعجة والرسائل اصبحت في ذلك الوقت كثيرة للغاية حيث ان بعض الشركات وايضا شركات الاتصالات تقوم بالدعاية عن نفسها من خلال الاتصال بالعميل بشكل مباشر او ارسائل العديد من الرسائل وان كونت تريد حظر هذه المكالمات وان يكون هاتفك امن بشكل كبير حيث ان جهات اتصالك فقط من تستطيع الاتصال بك بدون اي تطبيقات فهذه المقالة هي المناسبة لفعل ذلك .


حظر الرسائل والمكالمات المزعجة عبر تطبيق قوقل

ان كونت من الاشخاص الذي تتلقى الكثير من الرسائل الغير مرغوب بها عبر هاتفك وايضا العديد من الارقام المجهولة التي تتصل بك بدون بمعرفة المتصل فشركة قوقل سوف تقوم بحل هذه المشكلة وذلك من خلال احد التطبيقات الرهيبة حيث انك سوف تقوم باستخدام احد التطبيقات التي سوف تحل محل تطبيق الاتصال الخاص بك ولذلك سوف تقوم باستخدام التطبيق ولكن بدلا من تطبيق اخر يمكنك كذلك تجربة تطبيق قوقل لتعليم القراءة للاطفال Read Along .


وتطبيق الاتصال الجديد الخاص بشركة قوقل يوفر لك العديد من المميزات القوية للغاية فهو اكثر اكتمالا وامانا من التطبيق الاصلي للاتصال في هاتفك وكان في وقت سابق لم تكن جميع الهواتف متاحة لتنزيل ذلك التطبيق ولكن بدا الامر بالتطور واصبح متاح لمعظم هواتف الاندرويد في الوقت الحالي حيث ان تطبيق Google Phone اصبح متاح لمعظم هواتف الان حيث ان ذلك التطبيق يفعل ما لا يفعله التطبيق الاصلي لاتصال من هاتفك يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة تاكيد هوية الفيسبوك .

 

حظر الرسائل والمكالمات المزعجة بشكل تلقائي عبر تطبيق قوقل الرهيب

مميزات تطبيق Google Phone

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة احترافية .
  3. معرفة المتصل .
  4. حظر المكالمات المزعجة .
  5. حظر الرسائل المزعجة .
  6. الدعم الفني في حالة وجود اي اخطاء .
  7. اكثر تكاملا من التطبيق الاصلي .  

 

طريقة تحميل تطبيق الهاتف من قوقل

التطبيق متاح بشكل مجاني كما ذكرنا ويمكنك استبداله بشكل كامل لتطبيق هاتفك التقليدي للاتصال وسوف تحصل على العديد من المميزات بدلا من استخدام تطبيقات خارجية لمعرفة المتصل وغير ذلك سوف تتمكن من الاتصال ومعرفة المتصل وحظر الرسائل كل ذلك من خلال تطبيق واحد فقط وهو من تطوير الشركة العملاقة قوقل لتحميل تطبيق المتصل الجديد من قوقل Google Phone .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !