طريقة معرفة التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بسهولة مجانا

Muhammad Amir Boshi

 عندما تستخدم هاتفك الاندرويد فأنت بحاجة إلى العديد من التطبيقات بكل تأكيد لأن تطبيقات النظام الافتراضية لا تغنيك ابدا وحينها تقوم ببساطة بتحميل بعض التطبيقات من متجر بلاي أو من خارج متجر بلاي ولكن للأسف قد تكون هذه التطبيقات محملة بالفيروسات والبرمجيات الضارة التي تتجسس عليك حتى لو كانت موجودة في متجر بلاي والأمر خطير جدا حيث يمكن لها أن تسرق اي معلومة عن حساباتك أو تسجل صوتك وغير ذلك الكثير . قد يفيدك سارع لمشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات توفرها نتفليكس مجاناً !

والأمر يصبح أخطر بكثير إذا ما سمحت لهذه التطبيقات بالوصول إلى أجزاء هاتفك واعطيتها الاذونات الخاصة مثل الوصول إلى الكاميرا والوصول إلى الميكروفون والوصول إلى جهات الاتصال ولكن احيانا قد لا يعمل التطبيق بدون أذونات وانت تحتاجه فعلا لهذا التطبيق وبالتالي فالحل هو تحميل هذا التطبيق الذي سنشرحه وهو سيخبرك بمن يتجسس عليك بسهولة من خلال الاذونات ويتيح لك التصرف بها .

شرح تطبيق Exodus

هو تطبيق متميز وبسيط ووظيفته مهمة للغاية فهو يعرض لك التطبيقات التي تحصل على أذونات ويكشف ما إذا كانت تستخدم هذه الاذونات لتتجسس عليك أو لأداء اغراض غير قانونية كما يعرض لك التطبيق جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك وعند النقر على أيا منها سيعرض لك الميزات والخصائص التي يصل إليها مثل الرسائل والكاميرا والمكالمات وغير ذلك الكثير كما أنه يعرض لك التطبيقات الضارة التي تستخدم مزايا الموقع لتتبعك وهل تقوم بذلك أو لا . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في كل اجزاء Windows 10 مجاناً .

كما أنه لو لم يعجبك احد تطبيقات جهازك التي يعرضها لك ويعرض اذوناتها بشكل كامل يوفر تطبيق Exodus لك حذف ذلك التطبيق الضار بكل سهولة ويقوم بالتخلص من كل الأذونات الخاصة به لان بعض التطبيقات تقوم بتثبيت تطبيقات مصاحبة لها أو تقوم بها بتثبيت بعض الاضافات التي يمكن أن تظل موجودة حتى وإن تم حذف التطبيق بشكل نهائي لذلك يجب عليك الحذر من ذلك والتطبيق يتميز بواجهة سهلة ويمكن لأي أحد العمل عليه بسهولة .


مميزات تطبيق Exodus

  1. حجمه صغير جدا ٢.٣ ميجا .
  2. يعمل على جميع أجهزة أندرويد .
  3. يمنع التطبيقات من التجسس عليك .
  4. تطبيق مجاني .
  5. متاح السورس كود للتعديل عليه .
  6. لا يؤثر على أداء الجهاز .
  7. آمن وفعال بشكل كبير .

طريقة تحميل تطبيق Exodus

طبعا التطبيق مجاني للتحميل كما ذكرنا في المميزات وبالتالي يمكنك تحميله بكل سهولة من متجر بلاي بدون اي مقابل والكود سورس للتطبيق متاح للتعديل على منصة GitHub فيمكنك استخدامه إذا كنت مبرمجا والتعديل عليه والبرنامج سهل وبسيط جدا . للتحميل Exodus .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !